أيام قليلة تفصلنا عن نهاية الموسم الصيفي في "سينما الثلج" من "ڤوكس سينما"، حيث ستتوقف هذه التجربة الفريدة من نوعها في 1 أكتوبر المقبل. وقد نالت السينما الثلجية الوحيدة في المنطقة، المقامة في "سكي دبي"، شعبية واسعة وإقبالاً كبيراً من الزوّار الراغبين بالهروب من حر الصيف، وبيعت أكثر من 10,000 تذكرة منذ إعادة افتتاحها في شهر مايو الماضي.

وبإمكان زوّار "سينما الثلج"، المقامة بالشراكة مع "ليف" (Liv)، الاستمتاع بمشاهدة أروع الأفلام في أروع الأجواء، محاطين بالثلوج الحقيقية على منحدرات "سكي دبي"، كما يستطيعون طلب وجباتهم الخفيفة المفضلة من قائمة المأكولات المتنوعة، وتوصيلها مباشرة إلى مقاعدهم.

وتقدّم هذه التجربة السينمائية الفريدة عدة عروض يومياً، وتعرض حالياً مجموعة متنوعة من الأفلام العائلية، مثل "ادفنتشرز اوف روفس - ذا فانتستك بيت" (Adventures of Rufus: The Fantastic Pet) والأفلام التي تتصدر شبابيك التذاكر عالمياً "جنغل كروز" (Jungle Cruise) و"فري غاي" (Free Guy) و"شانغ - شاي: ذا ليجند اوف ذا تين رينغز" (Shangi-Chi and the Legend of Ten Rings).



تبدأ أسعار التذاكر من 100 درهم للشخص الواحد، وتشمل تذكرة السينما وباقة المأكولات والمشروبات المؤلفة من الشوكولاتة الساخنة المعروفة من "ميزرام" (Mizram) والفشار (المالح أو بالكراميل). ويستطيع الزوار الراغبين بتجربة أكثر رقياً حجز تذكرة في شاليهات كبار الشخصيات (VIP)، والتي يتسع كل منها لأربعة أشخاص، وتتضمن التذكرة وجبة من طبقين من مطعم "نورث 28"، وجهازاً لتدفئة اليدين، وقفازات ممتازة، والشوكولاتة الساخنة المعروفة من "ميزرام" والفشار (المالح أو بالكراميل) لكل شخص. كما يستطيع كافة زوار هذه السينما استئجار ملابس دافئة تشمل المعاطف والسراويل والقبعات الصوفية والقفازات المبطنة والجوارب والجزمات، والبطانيات والسماعات اللاسلكية، كما تتوفر لكل الضيوف خزانات لمقتنياتهم الشخصية.



وتمكّن "سينما الثلج"، المقدمة بالشراكة مع "ليف"، الأصدقاء والعائلات من الاستمتاع بالترفيه الملتزم بالتباعد الاجتماعي وأشد إجراءات الصحة والسلامة، لضمان استمتاع كافة الزوار بتجربة استثنائية ومريحة.

وفيما يقترب موسم "سينما الثلج" الصيفي، المقام بالشراكة مع "ليف"، من نهايته في 1 أكتوبر المقبل، ستتوفر هذه التجربة المحبوبة من جديد في وقت لاحق من العام الحالي خلال موسم أعياد نهاية السنة، وسيتم الإعلان عن المواعيد الدقيقة في وقت لاحق.


المصدر: ogilvy


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع