تستضيف النسخة الحالية من مفاجآت صيف دبي مرةً أخرى عرض "تغلب على الوقت مع مجموعة ريفولي"، والتي حققت نجاحا ملحوظا في الدورة الماضية واستقطبت المئات من المتسوقين من سكان وزوار دبي، ومنحتهم فرص ربح رائعة وجوائز قيمة، حيث تعود كأحد أبرز فعاليات التسوق وأكثرها شعبية خلال موسم مفاجآت صيف دبي ضمن أجواء التسوق الآمنة والعروض الترويجية والصفقات الرابحة.

ويدعو عرض التسوق الرائع الذي يستمر لثلاثة أيام من 29 وحتى 31 يوليو سكان دبي وزوارها للاستمتاع بأجواء التسوق والاختيار من بين مجموعة واسعة وفريدة من الساعات الرائعة والنظارات العصرية من مجموعة متاجر ريفولي وريفولي آي زون وآور تشويس في مختلف أنحاء المدينة.



ويقدم عرض تغلب على الوقت مع مجموعة ريفولي خلال مفاجآت صيف دبي، صفقاتٍ لا تقبل المنافسة، حيث يمكن للعملاء، ولمدة 72 ساعة، الاختيار من بين مجموعة رائعة ومتنوعة من الساعات والنظارات ذات التصميمات العصرية والكلاسيكية التي تتناسب مع جميع الأذواق والميزانيات، وفرصة امتلاك ساعات ونظارات جديدة ضمن أحدث صيحات الموضة، فقط ضمن هذا العرض الرائع.

وسيحظى العملاء الذين يزورون متاجر ريفولي وريفولي آي زون وآور تشويس طوال عرض "تغلب على الوقت مع مجموعة ريفولي خلال مفاجآت صيف دبي"، بفرصة الفوز بقسائم هدايا بقيمة 60000 درهم. وسيفوز 30 شخصاً من سعداء الحظ ضمن هذا العرض الرائع بقسائم هدايا تتراوح قيمتها بين 1000 و5000 درهم خلال العرض الذي يستمر لثلاثة أيام فقط.

ويمكن للمتسوقين المشاركة في عرض تغلب على الوقت مع مجموعة ريفولي خلال مفاجآت صيف دبي من خلال زيارة متاجر ريفولي وريفولي آي زون وآور تشويس في كل من سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات.

وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات المشاركة في الدورة الحالية من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، والتي تشمل الحفاظ على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.



وتقام مفاجآت صيف دبي هذا العام بالشراكة مع الراعي الرئيسي بطاقة ماستر كارد من بنك رأس الخيمة الوطني، والشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (مركز ميركاتو للتسوق) ومجموعة عبدالواحد الرستماني، ودبي القابضة، وطيران الإمارات، وإينوك واتصالات وشركة ماجد الفطيم (مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة)، وميركس، ونخيل (ابن بطوطة مول وذا بوينت ونخيل مول وسوق التنين 2).


المصدر: houseofcomms


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع