تأسست علامة برتلان الطبية التابعة لشركة سيدار العالمية في خضم جائحة كوفيد-19، وتُعنى بتقديم المنتجات والحلول لقطاع الرعاية الصحية كما ستعرض منتجاتها في معرض الصحة العربي بين 21 و24 يونيو.

يوفر فريق العمل في الشركة أكسسوارات طبية تمّ إنتاجها في الإمارات العربية المتحدة وحلولاً فعالة مقابل أسعار مدروسة لقطاع الرعاية الصحية ويهدف إلى إلقاء الضوء على مزايا الاستعانة بمنتجات صُنعت في الإمارات العربية المتحدة من قبل علامة تجارية محلية لتوفير أسعار تنافسية وتكاليف نقل منخفضة، فضلاً عن منتجات معتمدة عالمياً تتولى تسليمها فِرق عمل تتمتع بإلمام واسع باحتياجات ومتطلبات المنطقة.

يربو إرث شركة برتلان الطبية العائلية على ما يقارب 130 سنة وهي مسجّلة في إدارة الغذاء والدواء في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنها حاصلة على شهادة آيزو وشهادة المطابقة الأوروبية وتُقدّم الحلول والأكسسوارات الطبية القياسية وتلك المصممة بحسب الطلب في جميع أنحاء العالم. تأسست شركة برتلان الطبية عام 2020 على يد الفريق نفسه الذي أسّس سيدار العالمية لمساعدة الناس في العالم أجمع على مواجهة جائحة كوفيد-19 وتوفير الأمان للموظفين أثناء تأدية مهامهم والمساعدة في تنويع النشاطات التي تضطلع بها العلامة التجارية. كما تقدم الشركة ملابس طبية واقية مُعتمدة للمتخصصين في قطاع الرعاية الصحية مثل الكمامات أحادية الاستخدام وتلك القابلة للغسل، وأجهزة التنفس أحادية الاستخدام فضلاً عن الملابس العازلة وأغطية الرأس والأحذية.



وبعد أن ازدهرت الشركة في غضون 12 شهراً فقط وباتت مزوداً رئيسياً لمنتجات الرعاية الصحية الطبية، تنتج برتلان الطبية حالياً أكثر من 500000 كمامة يومياً وتشمل محفظة عملائها مركز لاهي هيلث في مستشفى هارفارد الطبي، وأبرز المستشفيات والدوائر الحكومية والوزارات في الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن شركات تصدير في الكويت ولبنان وسلطنة عمان.توفّر شركة برتلان الطبية حلولاً فريدة للشركات المحلية من خلال تقديم منتجات مصنوعة في الإمارات العربية المتحدة بمعايير إنتاج عالمية، إذ سرعان ما أصبحت الخيار الأول في قطاع الرعاية الصحية المزدهر في المنطقة خلال مرحلة الوباء وما بعدها. أما المزايا العديدة التي ينطوي عليها اختيار شركة برتلان الطبية فتشمل التصاميم المبتكرة والمريحة والأسعار التنافسية مقارنةً بالمنتجات المصنوعة في الصين ولكن من دون تكاليف النقل، فضلاً عن الإنتاج المحلي السريع وبكميات ضخمة والمخزون الجاهز والمتوفر من دون حدّ أدنى للكمية المطلوبة.

وفي هذا الصدد، يقول مدير برتلان الطبية جلال سلو:
"أسّسنا برتلان الطبية في خضمّ الجائحة حين أدركنا أنّ فريق العمل في شركة سيدار العالمية يتمتع بالمعرفة المالية والفنية اللازمة لتوفير معدات الوقاية الشخصية الضرورية للعاملين في الصف الأمامي. وما بدأ بكماماتٍ بسيطة تحوّل إلى مجموعة واسعة من المنتجات وأصبحنا ننتج حالياً باقة كبيرة من معدات الوقاية الشخصية والكمامات والملابس العازلة وشبكات الشعر وأغطية الأحذية. نحن على ثقة تامّة بأنّ الحاجة إلى المنتجات الواقية عالية الجودة في قطاع الرعاية الصحية ستتواصل، وننوي الاستفادة من سمعتنا القوية لتوفير خدماتنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي في المستقبل".



تنضوي شركة برتلان الطبية تحت راية شركة سيدار العالمية التي تُعتبر إحدى أكبر العلامات التجارية في مجال تصنيع وتصميم وتركيب ديكورات النوافذ والجدران، كما توفر سيدار الستائر وورق الجدران والمظلات وستائر التعتيم والأبواب القابلة للطيّ وأكسسوارات الستائر والوسائد من أشهر العلامات التجارية المحلية والدولية. تتوزع 23 صالة عرض للشركة في ثمانية بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر والعراق والمغرب وكندا وهي تستوفي أعلى المعايير الدولية في قطاع البيع بالتجزئة كما توفر تجربة تسوّق شاملة واستثنائية.

أمّا تاريخ الشركة الحافل بالإنجازات في ابتكار منتجات غير مسامية وسهلة التنظيف مثل كلوريد متعدد الفاينيل والخشب الصناعي والألمنيوم، فقد ساعدها على إبرام عقود مع بعضٍ من أهمّ المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية في المنطقة.
كما ستطرح هذا العام تركيبةً يابانيةً جديدةً مضادةً للجراثيم تُسمّى PALCCOAT، تمنع تكوّن العفن، والجراثيم والفيروسات والأوساخ أو التلف بحيث ستشكّل حلاً استثنائياً للمساحات التجارية التي تتطلب عادةً التنظيف والتعقيم بشكلٍ منتظم.

ستعرض شركة برتلان الطبية التابعة لسيدار العالمية منتجاتها في المنصة R.F10 في إطار معرض الصحة العربي 2021 من 21 لغاية 24 يونيو.

المصدر: galerietheagency



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع