أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن حملة مجتمعية جديدة تهدف من خلالها إلى تجسيد قيم المشاركة والعطاء بما ينسجم مع روح شهر رمضان المبارك.

حيث ستقدم دو بالإضافة إلى عروضها الرمضانية خلال أيام الشهر الفضيل دعمها لرواد الأعمال المحليين وأصحاب المشاريع الصغيرة عبر قنواتها ومنصاتها للتواصل الاجتماعي. وتحت شعار "شارك في الخير" ستقوم دو خلال الأسابيع المقبلة بالترويج لعروض الخدمات والمنتجات التي تقدمها هذه المشاريع الصغيرة وإبراز القيمة التي توفرها للعملاء وأفراد المجتمع الإماراتي. وتستهدف الحملة تمكين رواد الأعمال المحليين من مشاركة أفكارهم ورؤاهم، وتقديم التوصيات والنصائح، واستعراض المواهب والتجارب، فضلاً عن إظهار روح التلاحم والتكاتف كقوة من أجل الخير لتقديم مساهمات مجتمعية فعّالة.

وفي سياق حديثه عن أهداف الحملة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة:
"يُعد شهر رمضان المبارك مناسبة سنوية استثنائية تجسّد قيم الخير ومساعدة الآخرين وتلهمنا دائماً التأمل والمشاركة في تقديم مساهمات ذات تأثير إيجابي في حياة الناس والمجتمعات. ولحسن الحظ أننا نعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي ظل توجيهات قيادتها الرشيدة التي أرست فينا حب الخير والعطاء من خلال المبادرات الإنسانية التي بات يعرفها القاصي والداني".

وأضاف الحساوي:
"بصفتنا شركة وطنية إماراتية ذات سجل حافل في مجال المبادرات المجتمعية، فإننا نتشارك هذه القيم ذاتها، والتي توجهنا وتدفعنا دائماً نحو تسخير مواردنا وخبراتنا وطاقاتنا لتقديم كل ما يصب في مصلحة مجتمعنا المحلي. وقد حرصنا طوال الفترة الماضية على تقديم الدعم لعملائنا ومجتمعات الأعمال وكافة سكان الإمارات لتمكينهم من التواصل ومتابعة شؤونهم اليومية على نحو سلس. وتشكل حملتنا الرمضانية الجديدة خطوة أخرى في إطار التزامنا برد الجميل لمجتمعنا وتقديم الدعم لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع المحلية الصغيرة، والتأكيد على أهمية المشاركة الفعالة في إحداث التأثير الإيجابي المطلوب في مجتمعنا واقتصادنا. وسنعمل خلال الشهر الفضيل على تسخير قنواتنا للتواصل الاجتماعي لدعم رواد الأعمال من الرجال والنساء ومساعدتهم على تحقيق أهداف مشاريعهم، وإسعاد الآخرين، والمساهمة في إحداث فرق حقيقي في حياة الناس. وفي الوقت ذاته، سيكون عملائنا من الأفراد والشركات على موعد مع عروض متنوعة مصممة خصيصاً للارتقاء بتجاربهم كجزء من حملتنا الرمضانية الرامية إلى تعزيز روح المشاركة والعطاء".



وتماشياً مع أهداف الحملة وروح الشهر الفضيل، تقدم دو للعملاء من الأفراد والمؤسسات عروضاً رمضانية، حيث يمكن للعملاء خدمات الاتصال المنزلي الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على أكثر من 100 من الأفلام والبرامج حسب الطلب التي يوفرها تلفزيون دو. ويمكن لعملاء الدفع الآجل شراء هاتف Galaxy S21 وفق أقساط منخفضة تصل إلى 99 درهماً شهرياً، كما يمكنهم الحصول على إحدى باقاتPower للدفع الآجل مجاناً لمدة 12 شهراً عند شراء رقم خاص. علاوة على ذلك، يمكن لعملاء الدفع المسبق الحصول على 10 جيجابايت من البيانات والاستمتاع بمحتوى غير محدود من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 7 صباحاً، كما سيحصل المشتركون الجدد في باقات Flexi عبر الإنترنت على أجهزة شحن متنقلة "بور بانك" مجاناً. وبالنسبة لعملاء دو من المؤسسات، تتوفر خطة سداد بأقساط شهرية تبدأ من 99 درهماً إماراتي على هواتف Galaxy S21. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لحاملي بطاقات "فزعة" الحصول على خصم خاص.

ليس هذا فحسب، بل ستقدم دو أيضاً خلال شهر رمضان المبارك دعمها للعديد من المؤسسات الخيرية كجزء من مبادراتها الاجتماعية، حيث ستدعم دو مؤسسة "دبي العطاء" جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي تلتزم في دعم الأطفال والشباب في الدول النائية في مبادرات التعلم وضمان حصولهم على تعليم جيد وعادل وشامل، كما ستشجع الشركة موظفيها وعملائها على تقديم التبرعات لمساندة مبادرات "دبي العطاء" في مجال التعليم. وستعمل دو أيضاً جنباً إلى جنب مع منظمة اليونيسف في الإمارات العربية المتحدة، ومؤسسة "تراحم" ومنظمة الهلال الأحمر الإماراتي، لدعم مبادرات التبرعات لحملات التطعيم، وتوفير الوجبات الغذائية محلياً، ودعم حملات الإفطار والعيد. وكانت دو قد تعاونت سابقاً مع هذه المنظمات الخيرية وستقدم الدعم لمنظمات أخرى، بما في ذلك "كفو" وتطبيق "نفسي" ومركز راشد لأصحاب الهمم.

المصدر: mslgroup



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع