تنطلق غداً أعمال الدورة الحادية والعشرين لمعرض المطارات، المعرض السنوي الأضخم في العالم على صعيد المطارات، والذي تستضيفه دبي في الفترة ما بين 17 – 19 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، حيث من المتوقع أن يشكل المعرض قوة دافعة تمكن صناعة الطيران العالمية من البروز بشكل أكثر قوة بعد جائحة كوفيد-19.

تنطلق رسمياً اليوم، ولأول مرة في تاريخ المنطقة، النسخة الأولى من دوري أبطال جامعة أمازون للرياضات الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (Amazon UEM)، في بطولة تستضيفها شركة بيكسيل للألعاب (Pixel Gaming) في مقرها الرئيسي في مركز القناة للتسوق، أبوظبي من 14 إلى 17 يوليو، وسيتم بثها مباشرة لمحبي الألعاب الإلكترونية.

ينطلق كابسات 2022، الفعالية الأبرز في المنطقة التي تجمع قطاعات الإبداع والبث والأقمار الاصطناعية، غداً (17 مايو) لمدة ثلاثة أيام في مركز دبي التجاري العالمي، على هامش التحولات الجذرية التي يشهدها القطاع نتيجة تزايد مستوى المنافسة والتغير الكبير في توجهات العملاء.

حقق فريق جازو للسباقات فوزه الأول لهذا الموسم من بطولة العالم للتحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات FIA، بعد ست ساعاتٍ حماسية في سباق سبا فرانكورشان، وذلك بمشاركة أبطال العالم مايك كونواي، وكاموي كوباياشي، وخوسيه ماريا لوبيز، على متن مركبة تويوتا GR010 الكهربائية الـ "هايبرِد" عالية الأداء التي تحمل الرقم 7.

كشفت هانيويل (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: HON) عن مشاركتها في معرض المطارات 2022 بإمارة دبي، لاستعراض أحدث حلولها الجوية والبرية التي تسهم في تعزيز العمليات المستدامة بالمطارات.

وسط التغيّرات الجذريّة المتسارعة التي تشهدها المنطقة، يُعتبر دور المرأة العربيّة أساسيّاً لتحقيق التحوّل والنموّ المنشود وتعزيز مفهومَي المساواة وتكافؤ الفرص في الاقتصادات العربيّة.

يستعرض جناح دولة الإمارات العربية المتحدة في إكسبو فلورياد 2022 في هولندا الذي يقام تحت عنوان "مدن المياه المالحة: حيث تلتقي الأرض بالبحر" جهود الدولة في التغلب على التحديات الطبيعية، وكيف تغلب شعب الإمارات على تحديات العيش بين بيئة صحراوية وبحرية ليُنَمّوا مدناً مزدهرة ومستدامة.

المزيد من المقالات...