يقدم مهرجان أبوظبي، بالتعاون مع مسرح الباليه الأمريكي، العرض العالمي الأول "زيك زاك" على مسرح ديفيد إتش كوخ في نيويورك الأمريكية، خلال الفترة من 26 إلى 31 أكتوبر 2021؛ وذلك على إيقاعات أغنيات النجم الأسطورة طوني بينيت.

بالتزامن مع انطلاق تحدي دبي للياقة 2021، وذلك خلال الفترة الممتدة من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر، يستضيف "سكي دبي" سلسلة من التمارين الصباحية، وذلك بهدف تسهيل عملية الحصول على الجرعة اليومية من التمارين الرياضية للجميع وسط أجواء من التسلية والترفيه. ستقام هذه الجلسات تحت إشراف ومشاركة مدربين مؤهلين وهي مناسبة لجميع مستويات اللياقة البدنية، سواء كنت رياضياً مبتدئاً ومتمرساً.

كشف مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن الأفلام الثمانية التي سيتم عرضها ضمن برنامج ”كنوز البحر الأحمر“ في دورته الافتتاحية من 6 - 15 ديسمبر المقبل.

افتتح معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم في الإمارات، اليوم معرض نجاح، الفعالية الرائدة في مجال التعليم العالي بدولة الإمارات، والذي أقيم بالتزامن مع معرض توظيف، فعالية التوظيف الرائدة الخاصة بمواطني الإمارات في مركز أبوظبي الوطني للمعارض. وجاءت هذه الخطوة لتوفير مزيد من فرص التوظيف المتنامية لمواطني الإمارات في القطاعين العام والخاص.

أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات عن إطلاق "أسبوع سامسونج"، الذي يشكل أكبر فعالية ترويجية عالمية تطلقها العلامة التجارية، والذي يستمر حتى 1 نوفمبر2021. وستقدم الشركة خلال هذا الأسبوع، مجموعة من العروض الحصرية والخصومات الاستثنائية، للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية والخمسين لانطلاقة مسيرتها التطورية، بطريقتها الخاصة مع المستخدمين. وتهدف سامسونج عبر هذه الحملة، إلى تكريم عملائها حول العالم، لقاء الثقة التي أظهروها والدعم الذي قدموه لها عبر عقود من الابتكار والتطوير.

نظم مركز الشباب العربي ملتقىً خاصاً بأعضاء برنامج الزمالة التقنية للشباب العربي في جناح الشباب في اكسبو دبي، وذلك بعد إنجاز 100 شاب وشابة من 15 دولة عربية النسخة الأولى من البرنامج الذي يمكنهم بالتعاون مع شركات التكنولوجيا العالمية والإقليمية وعدد من المنظمات الدولية بمهارات متقدمة في مسارات التحول الرقمي والابتكار والتقنيات الناشئة والتقنيات التفاعلية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع