أبرمت Bright Learners Private School، وهي مدرسة أمريكية تقع في منطقة الراشدية بدبي، اتفاقية شراكة مع الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان من أبوظبي لتقديم منحة دراسية خاصة للطلاب المسجلين في العام الدراسي المقبل.

وسوف يتولى مكتب القبول بالمدرسة تقييم الطلاب الجدد خلال العام الدراسي 2021/2022 بناءً على مواهبهم الإبداعية لتقديم منحة دراسية بقيمة 15,000 درهم إماراتي.

منذ أن بدأت جائحة كوفيد-19 في التأثير على الطلاب في مختلف أنحاء دبي، تعذّر على أولياء الأمور إبقاء أطفالهم في الفصول الدراسية خشية الإصابة بالفيروس، ما اضطرهم إلى اتخاذ قرار صعب وإخراج أطفالهم من الفصول الدراسية حتى تتحسن الظروف. أدركت مدرسة Bright Learners هذا التحدي، وانطلاقاً من سعيها الدائم لتزويد الطلاب ببيئة تعليمية آمنة وتكريم جهود أولياء الأمور، وفرت المدرسة سبلاً جديدة لمساعدة العائلات في العودة إلى المسار الصحيح.

ومن أجل مساعدة أولياء الأمور في إعادة أطفالهم إلى الفصول الدراسية، تقدم مدرسة Bright Learners العديد من المنح الدراسية بتخفيض يتراوح من 15٪ إلى 50٪ على الرسوم السنوية للعام الدراسي التالي، ومن بينها المنحة الدراسية الجديدة المقدمة من الشيخة سلامة. وتستقبل المدرسة، التي تعتمد المنهاج الأمريكي، حالياً، طلبات الالتحاق بالمدرسة لعام 2021/2022 وتتولى تقييم مهارات المرشحين في مختلف المجالات لاختيار
أفضل الطلاب أداءً للحصول على المنح الدراسية.



وسيحظى طالب موهوب من المرحلة الابتدائية بفرصة تلقي منحة الشيخة سلامة بناءً على أدائه في الكتابة الإبداعية أو الشعر. ويتأهل للتقديم في هذه المنحة الدراسية طلاب الصف الأول إلى الصف الخامس الابتدائي، وسيحظى المرشحون بتخفيض على الرسوم المدرسية بقيمة 15,000 درهم إماراتي خلال العام الدراسي، ويمكن تمديده بناءً على مدى تطورهم الأكاديمي عند إعادة التقديم.
يتسنى للطلاب التقديم على هذه المنحة الدراسية عبر الموقع الإلكتروني أو عن طريق الاتصال بالمدرسة مباشرة.

توفّر مدرسة Bright Learners Private School، الواقعة في قلب مدينة دبي بمنطقة الراشدية، لطلابها المنهاج الأمريكي القائم على المعايير الأساسية المشتركة والمتوافق مع معايير ولاية ماساتشوستس، إلى جانب منهاج وزارة التربية والتعليم في مادتي اللغة العربية والدراسات الإسلامية، وذلك انطلاقاً من حرصها على تلبية متطلبات أولياء الأمور في دولة الإمارات ممن يبحثون عن منهاج تعليمي متوازن. واستكمالاً للمناهج الأساسية، بادرت مدرسة Bright Learners Private School بتوظيف طاقم عمل



محترف من مختلف أنحاء الولايات المتحدة لتأدية جميع مهام العملية التعليمية بدءاً من المعلمين وصولاً إلى مديرة المدرسة، ما يمنح الطلاب فرصة الحصول على تجربة تعلّم أمريكية أصيلة في دبي على يد معلّمين أمريكيين. ولا تقتصر مميزات مدرسة Bright Learners على كونها مؤهلة لتعليم الطلاب وفق المعايير الأمريكية وحسب، ولكنها أيضاً إحدى المدارس الخاصة ذات الرسوم الميسورة في دبي، حيث تتراوح الرسوم السنوية الشاملة للطلاب ما بين 21,000 درهم و26,000 درهم، لتوفير تجربة تعليمية في متناول أيدي الجميع.

تتمثل مهمة مدرسة برايت ليرنرز الخاصة في تنشئة متعلمين مبدعين ومُلهَمين ومتعاونين ومبتكرين مُجهَّزين بالأدوات والمعارف والمهارات التي تؤهلهم لإحداث أثر إيجابي في أنفسهم وبيئتهم. ومن خلال هذه التجربة التعليمية الشاملة، سيدرك أولياء الأمور أن أطفالهم يكتسبون خبرات تعليمية مُصممة لإطلاق كامل قدراتهم.
كذلك، تهدف مدرسة برايت ليرنرز الخاصة إلى إكساب هؤلاء الصغار المهارات التي تؤهلهم ليكونوا مواطنين عالميين شغوفين بعالمهم، ومُزوَّدين بملَكات التفكير الناقد وسبل حل المشكلات ليصبحوا متعلمين مستقلين في نهاية المطاف. سيلاحظ أعضاء المجتمع المدرسي المرتقبون على الفور أنهم مُكرَّسون للتميّز الأكاديمي بما يضمن بناء مستقبل مشرق لكل طفل.

المصدر: empyrecommunications



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع