تواصل جامعة الإمارات العربية المتحدة استعداداتها لاستضافة الدورة السادسة للمؤتمر العالمي للجيوفيزياء الهندسية، تحت رعاية سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين وبالتعاون مع بلدية مدينة العين في الفترة من 25 إلى 28 أكتوبر 2021.

أبرمت Bright Learners Private School، وهي مدرسة أمريكية تقع في منطقة الراشدية بدبي، اتفاقية شراكة مع الشيخة سلامة بنت هزاع آل نهيان من أبوظبي لتقديم منحة دراسية خاصة للطلاب المسجلين في العام الدراسي المقبل.

ثلاثة مواطنين إماراتيين من بين أوائل الخريجين في الدّولة من برنامج إقامة الصيدلةالمكثف والمعتمد من الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي (ASHP)، والذي سيمكنهم من تطبيق أفضل الممارسات الدولية وتعزيز الرعاية الصيدلية للمرضى في المنطقة.

أعلنت "ألف للتعليم"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا التعليم التي تعمل على تمكين القوى العاملة وتزويدهم بمهارات القرن الحادي والعشرين، اليوم عن تمكين نصف مليون طالب في إندونيسيا حالياً من استخدام منصّتها التعليمية الرقمية الحائزة على جوائز.

أعلنت جامعة الإمارات العربية المتحدة متمثلة بمكتب النائب المشارك للبحث العلمي عن بدء التسويق لبراءات الاختراع الخاصة بتكنولوجيا "إنتاج وتطوير مضاد حيوي طبيعي باستخدام نوى التمر" و "الببتيد المضاد للبكتيريا وطريقة العلاج باستخدامه" المسجلة باسم الجامعة مع شركة 360ip، ضمن رسالة الجامعة وسعيها الدائم

احتفلت "أكاديمية ربدان" في إمارة أبوظبي، بتكريم نخبة من طلابها المتميزين والمتفوقين من وزارة الداخلية بحضور سعادة اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي، القائد العام للدفاع المدني، عضو مجلس أمناء أكاديمية ربدان، والعقيد الدكتور عمر آل علي مدير عام تطوير الكفاءات في وزارة الداخلية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع