كشفت شركة MENATech، المملوكة من قبل شركة GGTech إنترتينمنت والتي تدير أعمالها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق دوري UNIVERSITY Esports، أبرز مسابقات الجامعات للرياضات الإلكترونية في العالم، في المنطقة.

جددت جامعة قطر شراكتها مع شركة "تاليس" الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا المتقدمة لمواصلة تطوير الحلول المبتكرة للأمن السيبراني في قطر، وتنمية مهارات شبابها، وحماية الدولة من التهديدات الإلكترونية الناشئة.

أعلن معهد الابتكار التكنولوجي، ذراع الأبحاث التطبيقية لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة، اليوم أن مركز بحوث الأنظمة الآمنة التابع له عقد شراكات مع ثلاث جامعات مرموقة في مشاريع بحثية تتعلق بالاتصالات المتداخلة الآمنة.

في الوقت الذي تستعد فيه دولة الإمارات العربية المتحدة للاحتفال باليوم الوطني الخمسين، تكشف مجموعة ترانسجارد النقاب عن تفاصيل برنامج للخريجين الجُدد مُصممّ خصيصاً لاستقطاب الخريجين من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت لاندمارك، مجموعة التجزئة والضيافة الرائدة في المنطقة، ضمن سياق مبادرات المسؤولية الاجتماعية لديها لدعم التعليم، عن دعمها لدبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتهدف المجموعة لجمع الأموال دعماً للأطفال المتأثرين من حالات الأزمات والطوارئ.

قام وفد طلابي يمثل كلية الابتكار التقني في جامعة زايد للبنات اليوم، بزيارة جناح "اتصالات" المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2021، حيث قام الوفد خلال الزيارة بجولة شملت مختلف أقسام الجناح، والاطلاع على أحدث الأجهزة والتقنيات والحلول التكنولوجية المبتكرة، التي تجسد حرص "مجموعة اتصالات" الدائم على أن تكون السباقة في عرضها وتقديمها لزوار جناحها ولعملائها في من الأفراد ومؤسسات على حد سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالشكل الذي يمكنها من جعل حياة الأفراد والمؤسسات أسهل في المستقبل.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع