أعلنت مدرسة ستار انترناشونال مردف (Star International School Mirdif)، المدرسة الرائدة في قلب حي مردف التي تعتمد المنهاج البريطاني، عن إطلاق مبادرة Log In and Learn لتقديم سلسلة من الجلسات التعليمية الافتراضية لمدة 15 دقيقة للطلاب المستقبليين والمسجلين حديثاً في المرحلة التأسيسية، في إطار جهودها الحثيثة للتكيّف مع التحديات الراهنة التي فرضتها أزمة كوفيد-19.

استقبلت جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي وفداً رفيع المستوى من "معهد وايزمان للعلوم" برئاسة البروفيسور ألون تشن رئيس المعهد، في زيارة استهدفت مناقشة الخطط الاستراتيجية ووضع خارطة الطريق اللازمة لتطبيق برنامج MBZUAI-WIS المشترك لأبحاث الذكاء الاصطناعي (برنامج الذكاء الاصطناعي).

تتبنى شركة BenQ تطبيق كاهوت (Kahoot)! للتعلم التفاعلي المعتمد على الألعاب والذي حصد بعض الجوائز من خلال إصدار جديد من التطبيق التفاعلي الصادر من شركة BenQ لأنظمة تشغيل أندرويد الذي يعمل على اللوحات المثبتة بالفصول الدراسية من المرحلة الأولى برياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر على مستوى العالم.

تحتفي مجموعة "جيمس للتعليم" باليوم العالمي للإبداع والابتكار، الواقع في 21 أبريل من كل عام، من خلال تسليط الضوء على التصاميم والإبداعات والاختراعات الفريدة لطلابها، إيماناً منها بقدرتهم على الارتقاء بتعليمهم في بيئة إبداعية تمكنهم من تطوير أفكارهم بثقة، والتعلم من أقرانهم ومعلميهم وعدد من الخبراء والتواصل معهم بشكل فعال.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع