في إطار استثماره المتواصل في مجال التكنولوجيا، أعلن مركز الاتصال المتطور "كاليكس"، الذي يوفر حلولاً ذكية في مجال خدمة العملاء ويشتمل على خدمات إدارة المكالمات وتحليلات البيانات، عن تطوير وابتكار منصة خدمية جديدة أطلق عليها اسم "Flow by Callix". وتوفر هذه المنصة الجديدة لعملائها إمكانية الاستفادة من هيكل التسعير الديناميكي المرن والقابل للتكيف مع متطلبات الشركة من حيث الحاجة لاستخدام مركز اتصال بتكاليف قائمة على أساس وقت الاستخدام الفعلي.

يذكر أن منصة "Flow by Callix" المصممة لمساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على بناء قاعدة صلبة لشركاتها المرموقة، ستوفر العديد من حلول خدمة العملاء الجاهزة والمندرجة تحت مظلة "كاليكس" ضمن خيارات تسعير قابلة للتخصيص.    

وإلى جانب ذلك، يتيح منتج "Flow by Callix" للعملاء إمكانية تحسين أدائهم التشغيلي ورفع مستوى توقعاتهم من خلال الاستفادة من التدخل البشري التفاعلي بدلاً من الاستعانة بالإنسان الآلي الرقمي لتلبية المتطلبات المتنامية للشركة. ومن خلال هذه المنصة، سيحظى العملاء بميزة الاشتراك مجاناً للشهر الأول والذي سيتم خلاله جمع التحليلات الاحصائية لبيانات العملاء لتحديد قيمة الفواتير المستقبلية. حيث إن الفهم العميق لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة ومعرفة إمكاناتها المالية من حيث قابلية التكيف، يأتي في صلب المبدأ الذي على أساسه تم تصميم هذا المنتج.

متحدثاً عن طرح هذا المنتج الجديد، قال عارف سيد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "كاليكس"، "نحن نسعى باستمرار إلى البحث عن السبل التي تمكننا من لعب دور في خلق نظام تشغيلي متكامل ومترابط من شأنه دعم وتحفيز مبادرات الأعمال الجديدة. في اعتقادي، نحن بحاجة إلى العمل على تشجيع وتمكين الأفراد من أصحاب الشركات الناشئة للتواصل والتفاعل بشكل مباشر مع عملائهم من أجل تفهم احتياجاتهم وخدمتهم على النحو الأمثل، بصرف النظر عن قدراتهم المالية."

وأضاف عارف قائلاً، "نشهد اليوم وفرة في الأفكار والمبادرات الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف إيجاد حلول جذرية للمشكلات التي تعترض طريق نمو وتقدم الشركات. ونحن من خلال هذه المنصة الجديدة، نهدف إلى مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في الدولة، التي هي العمود الفقري للاقتصاد، للاستفادة من الفرص الجديدة الناشئة عن الثورة الرقمية."

تأسست "كاليكس" في العام 2017 بهدف توفير حلول ذكية في مجال خدمة العملاء، فضلاً عن تقديم خدمات إدارة المكالمات وتحليلات البيانات إلى الشركات من كافة الأحجام، مع إيلاء اهتمام خاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة، تحت إشراف فريق يضم أعضاء متخصصين في خدمة العملاء ويتحدثون لغات متعددة ومتواجدون على مدار الساعة لتقديم العون إلى العملاء. وتعد "كاليكس" الذراع المساعد للشركات التي توفر خدماتها إليها، مما يمكنها من تخفيف أعباء إنشاء إدارة مختصة للرد على استفسارات العملاء.

 

المصدر: غولن للعلاقات العامة

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع