أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن جهوزيتها التامة لاستيعاب متطلبات الأعداد المتزايدة من الزوار والسياح الدوليين الذين يقصدون دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأيام والأشهر القادمة، حيث كثّفت الشركة جهودها على مدار السنوات والأشهر الماضية ونجحت في تحقيق إنجازات لافتة على صعيد تعزيز البنية التحتية لقطاع الاتصالات.

وتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس، وتصميم خدمات اتصال عالية الجودة والكفاءة تتناسب مع متطلبات ضيوف الإمارات وسكانها في جميع أنحاء الدولة، ما ساهم بالفعل في تعزيز تجارب الاتصال للجميع.

وبمجرد أن يحط الضيوف رحالهم في مطار دبي الدولي، تبدأ رحلة تمكينهم للاستفادة من المزايا العديدة والمستوى المتقدم من الكفاءة والموثوقية التي تتمتع بها شبكة الجيل الخامس من دو، فضلاً عن الخدمات القيّمة التي طرحتها الشركة مسبقاً لمنح ضيوف الإمارات تجارب اتصال استثنائية.



ومع التوقعات التي تشير إلى ارتفاع أعداد الزوار خلال الأشهر الست القادمة وما بعدها، تعمل دو على ضمان توفير تجارب اتصال عالمية المستوى على امتداد دولة الإمارات من خلال إجرائات استباقية تتزامن مع جهودها المستمرة لتوسيع نطاق شبكة الجيل الخامس. وكانت شبكة الجيل الخامس من دو قد سجلت مؤخراً أسرع متوسط ​​سرعات على مستوى الدولة، حيث تشمل التغطية حالياً مايزيد عن 90٪ من سكان الإمارات، مع مواصلة الشركة جهودها لتوسيع نطاق التغطية بحلول نهاية الربع الرابع من عام 2021، حتى يتمكن السكان والزوار من الوصول إلى الشبكة أينما كانوا في دولة الإمارات.



بالإضافة إلى ذلك، تعمل دو بتعزيز تجارب الزوار الدوليين من خلال تزويدهم بشرائح اتصال SIM مجانية عند وصولهم إلى مطار دبي الدولي، وهذه الشرائح مزودة بـ 1 جيجابايت من البيانات المجانية لتمكينهم من البدء بالاستمتاع بتجارب الاتصال مميزة من دو خلال تواجدهم في دولة الإمارات. وتشمل الإجراءات الاستباقية الأخرى التي اتخذتها دو لتعزيز تجارب ضيوف الإمارات، إطلاق باقات اتصال جديدة ومعززة للزوار مع شريحة الاتصال المجانية، حيث تشمل الباقات الجديدة بيانات ودقائق مرنة تتراوح أسعارها بين 49 درهماً إماراتياً و299 درهماً إماراتياً، ويمكن إعادة تعبئتها مباشرةً من خلال تطبيق دو للهاتف المتحرك أو أي من متاجر الشركة.


المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع