طرحت "كانون" (Canon) نسخة مُحسنة من نظام الفحص في سلسلة طابعاتها الرقمية الملونة Canon imagePRESS C10010VP Series. ويمكن لنظام الفحص المحسن، إلى جانب قدرته على التحقق من جودة الصور، أن يكتشف أي خلل في الباركود ورموز الاستجابة السريعة (QR) والبيانات المتغيرة المطبوعة، مثل الأحرف الأبجدية الرقمية في الأرقام التسلسلية والرموز البريدية وبعض الرموز المطبعية بشكل تلقائي.

ويعزز هذا النظام المتطور من قدرات Canon imagePRESS C10010VP Series لتكون الطابعة الإنتاجية الملونة الوحيدة في فئتها في السوق التي تمتلك هذا المستوى من القدرة على كشف العيوب، مما يُغني مشغلي الطابعة عن عمليات الفحص اليدوي المتكررة والمستهلكة للوقت، ويقلل من الأخطاء وأوقات التسليم ويضمن جودة الإنتاج الطباعي.



وقال هيرو إيمامورا، نائب رئيس قسم التسويق في مجموعة حلول الوثائق لدى "كانون أوروبا": "تتزايد أهمية الأتمتة بالنسبة لعملائنا في مجال الطباعة الإنتاجية الكبيرة، حيث تمكنهم من تبسيط العمليات التشغيلية وتقليل مجال الخطأ وضمان الاتساق والاستمرارية التشغيلية بشكل تام. ويعمل هذا المستوى الإضافي من التشغيل الآلي الاختياري للطباعة، بشكل كبير على توسيع إمكانات الطابعة imagePRESS C10010VP بالنسبة للشركات التي تقوم بطباعة المعاملات والبريد المباشر. كما يوفر أيضاً ضماناً تاماً في القطاعات التي يتم فيها استخدام الباركود لإدارة سير العمل، مثل قطاع اللوجستيات، حيث يكون من الضروري طباعة البيانات من دون أي خلل لضمان تشغيل العمليات اللاحقة بسلاسة".

ويقوم نظام الفحص في الطابعة imagePRESS C10010 VP بالمسح الضوئي لكل صفحة مطبوعة بحثاً عن الأخطاء مثل الخطوط والأوساخ على وسائط الطباعة. ويمكن للعملاء أتمتة نظام الفحص للتحقق من سلامة كافة الصفحات وإرسال الصفحات المعيبة إلى علبة التخلص من الأوراق، وإعادة طباعتها تلقائياً للحصول على مطبوعات مثالية دون التأثير على الإنتاجية، أو يمكن رفض الصفحات دون طباعتها. كما يمكن لمشغل الطابعة الحصول على سجل بالصفحات التي لم ترتق إلى معيار الجودة المحددة مسبقاً.



ويستطيع العملاء من خلال نظام الفحص المُحسن إعداد عمليات فحص تلقائية لما يصل إلى 32 منطقة من الصورة وحتى 30 منطقة من صفحة المعاملات، بما في ذلك أية بيانات متغيرة. وكإجراء وقائي إضافي، يمكن التحقق أيضاً من البيانات المطبوعة مقابل البيانات المرجعية في ملف للقيم المفصولة بفواصل (CSV file)، وفك تشفير الباركود أو رمز الاستجابة السريعة والتأكد من تطابقه مع البيانات الرئيسية.

ويوفر نظام الفحص المُحسن مستوى متقدم على مستوى السوق من حيث الدقة لهذا النوع من الطباعة، كما يكتشف الأخطاء التي يبلغ قطرها 0.2 ملم دون التأثير على مستويات الإنتاجي، بالإضافة إلى توسيع نطاق عمليات الفحص الآلية بما يتجاوز فحص الصور إلى البيانات الرقمية بدءاً من 6 نقاط وحتى 24 نقطة.


المصدر: orientplanet


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع