تشهد توجهات المستهلكين ومتطلباتهم تغيرات بوتيرة متسارعة وغير مسبوقة، حيث يبحث الكثيرون اليوم عن الابتكارات التكنولوجية التي تتناسب مع أنماط حياتهم العصرية وتلبي احتياجاتهم الديناميكية. وبينما يبحث البعض عن المنتجات التي تساعدهم على إنجاز مهامهم اليومية في العمل، يعطي البعض الآخر الأولوية للأجهزة التي تجمع ما بين الوظائف والتقنيات التي تدعمهم في مختلف جوانب حياتهم سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو يمارسون ألعابهم المفضلة.

ومهما كان السيناريو، فإن التزام سامسونج الدائم بتزويد المستهلكين بقيمة لم يسبق لها مثيل عبر الابتكارات التي تطورها، وتمكينهم من خلال قدرات وإمكانات جديدة واستثنائية، قد أدى إلى ظهور منظومة Galaxy، والتي تُعد الأساس الذي يستند إليه النجاح المستمر لسامسونج، فضلاً عن كونها محركاً رئيسياً وراء التجارب المتصلة الاستثنائية التي توفرها الشركة للمستهلكين بفضل الميزات والوظائف الأكثر تقدماً في عالم التكنولوجيا.

وبهدف إثراء تجارب المستخدمين وتمكينهم من الاستمتاع بالميزات والوظائف التي اشتهرت بها منظومةGalaxy ،عملت سامسونج على تطوير ابتكارات جديدة تجمع في تصميمها الميزات والوظائف التي أحبها المستخدمون في أجهزة Galaxy. وقد أدى ذلك إلى طرح جهاز Galaxy Tab S7 FE، وهو أحدث إضافات سامسونج إلى فئة الأجهزة اللوحية الخاصة بها. ونقدم في هذا المقال نظرة تفصيلية على الإمكانيات والقدرات التي يوفرها هذا الجهاز اللوحي، مع تسليط الضوء على الميزات التي تجعل من هذا الجهاز ابتكاراً فريداً متعدد الاستخدامات:



روعة التصميم ومستوى أعلى من الإنتاجية والأداء
يوفر جهاز Galaxy Tab S7 FE، للطلاب وجيل الشباب قدرات جديدة تتيح لهم الاستمتاع بتجارب اللعب، وإنجاز المهام الدراسية على أتم وجه. وتعتبر الشاشة المبتكرة مقاس 12.4 بوصة مثالية لتعزيز الأداء أثناء العمل واللعب، مما يساعد على الارتقاء بمستوى الإنتاجية، إضافة إلى الارتقاء بتجارب الألعاب والترفيه إلى آفاق جديدة من التميز. وتماشياً مع رؤيتها بدمج التكنولوجيا والابتكار معاً لتسهيل المهام اليومية على المستهلكين، قامت سامسونج بتزويد جهاز Galaxy Tab S7 SE بقلم S Pen ،لتمكين المستخدمين من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من حجم الشاشة، وتعزيز قدراتهم الإبداعية، وتمكينهم من العمل بكفاءة وفعالية أكبر.

وتضيف الألوان المميزة وعناصر التصميم جاذبية لا تقاوم للجهاز، مع ملمس ناعم وأنيق نظراً لاستخدام أرقى أنواع المعادن وأكثرها تطوراً، حيث تتكامل هذه العناصر معاً على نحو مثالي مع خيارات الألوان المتاحة: الأسود الضبابي والفضي الضبابيي. كما تعزز البطارية تجربة مستخدمي Galaxy Tab S7 FE من محبي الألعاب، عبر تمكينهم من اللعب والتنافس بقوة وعلى نحو مستمر، ولفترة أطول من المتوقع.

استمتع باكتشاف القوة الكاملة لمنظومة Galaxy
صُمم جهاز Galaxy Tab S7 FE لتلبية كافة احتياجات المستخدمين ومتطلباتهم في حياتهم اليومية من خلال تزويده بالعديد من الميزات الأكثر تأثيراً وتطوراً في منظومة Galaxy، حيث تساهم ميزة Buds Pro Auto Switch في تعزيز مستوى الإنتاجية وتمكين المستخدمين من الاستمتاع بالتجارب الترفيهية دون الحاجة للتبديل بين الأجهزة، مع إمكانية إرسال الملفات والصور ومقاطع الفيديو باستخدام ميزة المشاركة السريعةQuick Share .ويساعدك تطبيقSamsung Notes بسهولة على تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد على الشاشة إلى نص رقمي مقروء. كما تتيح لك ميزة البحث الذكي تنظيم مهامك من خلال تخزين الملاحظات بعلامات تلقائية والتأكد من أنه يمكنك العثور على المحتوى الرقمي أو المكتوب بخط اليد على الفور.



وبالنسبة للمستهلكين الذين يبحثون عن المزيد من الطرق لزيادة إنتاجيتهم إلى الحد الأقصى، يوفر لهم جهاز Galaxy Tab S7 FE كل ما يحتاجون إليه، حيث تمكنهم قاعدة Samsung DeX ولوحة المفاتيح Book Cover، من استخدام أجهزتهم اللوحية على نحو يحاكي تجربة استخدام الكمبيوتر المحمول من خلال تحويل واجهة المستخدم إلى واجهة تشبه الكمبيوتر الشخصي أثناء تشغيل قوائم المهام الخاصة بهم. وبفضل الشاشة الثانية، يمكن للمستخدم تحويل جهاز Galaxy Tab S7 FE إلى شاشة إضافية بجانب الكمبيوتر لتوسيع نطاق رؤيته وإنجاز المزيد من الأعمال.

كما يوفر جهاز Galaxy Tab S7 FE أيضاً مجموعة من الأدوات التي يحتاجها المستخدمون لتحويل أفكارهم الإبداعية إلى واقع ملموس الحيوية. ويعمل تطبيقا Clip Studio Paint وCanva بانسجام تام مع قلم S Pen لتمكين المستخدمين من إنشاء رسومات وتصميمات جميلة وسلسة. علاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين اكتشاف مواهب جديدة وتجربة الفنون الرقمية من خلال إصدار تجريبي مجاني لمدة 6 أشهر للمستخدمين الجدد لتطبيق Clip Studio Paint.


المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع