أطلقت فيفو سلسلة هواتف X60 في الشرق الأوسط نهاية مايو الماضي، وتتألف هذه السلسلة المتميزة للهواتف الذكية من X60 و X60 Pro، وهي تأخذ بالحسبان احتياجات المستخدم وتتيح تجارب رائدة على مستوى القطاع في التصوير الاحترافي.

إليكم لمحة عامة عن أهم مزايا هذين الهاتفين الذكيين.

إعادة تعريف التصوير الفوتوغرافي
بفضل ما لديها من خصائص متنوعة متعددة الأنماط، وخوارزميات معالجة الصور ومستشعرات وعدسات بصرية ذات مستوى عالمي، تتصدر فيفو مجال التصوير بالهواتف المحمولة عن طريق تمكين المستهلكين من الاستمتاع بتقنيات الكاميرا التي كانت حكراً على المصورين المحترفين في السابق. وتعزى إمكانات التصوير الفوتوغرافي في سلسلة هواتف X60 إلى التعاون المبتكر بين فيفو وزايس، الشركة العالمية الرائدة في البصريات والإلكترونيات البصرية. وقد نتج عن ابتكارات فيفو التي تهتم بمتطلبات المستخدمين، إلى جانب خبرة زايس المتميزة في التصوير بالهواتف المحمولة، أداءً قوياً للبرمجيات والمكونات المادية.




ويضم هاتف X60 كاميرا أمامية بدقة 32 ميغا بكسل وثلاث كاميرات خلفية، منها كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغا بكسل مع تقنية Optical Image Stabilization وكاميرا Super Wide-Angle بدقة 13 ميغا بكسل وكاميرا Super Macro بدقة 13 ميغا بكسل. ويضم هاتف X60 Pro كاميرا أمامية بدقة 32 ميغا بكسل، بينما تتألف كاميراته الخلفية الثلاثة من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغا بكسل مع تقنية Gimbal Stabilization 2.0 وكاميرا 50mm Professional Portrait بدقة 13 ميغا بكسل وكاميرا Ultra-wide بدقة 13 ميغا بكسل. وكلا الطرازين مزود مسبقاً بأوضاع كاميرا تساعد في التقاط مشاهد متعددة، مثل Night و Portraitو PANOو Live Photoو Slow-Moو Time Lapseو AR Stickersو Super MoonوPro Sports.

تقنية Gimbal Stabilization 2.0
وهاتف X60 Pro مزود بتقنية مثبت الاهتزازات Gimbal Stabilization 2.0، ويتميز بفتحة عدسة كبيرة 1.48 لتستوعب إضاءة أكثر بنسبة 16% من سابقتها. ويمكن لهاتف X60 Pro تحقيق ثبات مثالي، ويضمن الحصول على جودة الصور ذاتها في منتصف الصورة وعلى حوافها، مما يحسن التصوير الفوتوغرافي خلال الليل والحركة بشكل كبير. وهذا من شأنه تعزيز معدلات نجاح الصور بشكل ملحوظ وتوفير تجارب رائدة فيما يتعلق بثبات كاميرا الهاتف المحمول إلى جانب التميز في الابتكار المتصل بثبات الصور على مستوى القطاع. لا ينبغي للمستخدمين اليوم التخوف من ضبابية الصور، لأن مثبت الاهتزاز المبتكر يحرك العدسة في الاتجاه المقابل من أجل تقليص أي اهتزازات في الكاميرا.



تصميم منقطع النظير
وتتبع سلسلة هواتف X60 أسلوب فيفو في تصميم سلسلة X. يمتاز كل من X60 و X60 Pro بمنحنيات أنيقة نحيفة ثلاثية الأبعاد مع ظلال جذابة ولمسات جمالية معاصرة. تأتي سلسلة X60 مزينة بحلقة- وهي عبارة عن شريط جميل يمتد على طول الحافة العلوية، كما أصبحت الحواف الخارجية للهواتف الذكية أكثر بروزاً من ذي قبل.
وتحتوي سلسلة X60 على شاشة Ultra O ذات ثقب صغير مقاس 3.96 مم يتوسط الجزء العلوي، مما يوفر تجربة أفضل بشكل ملحوظ في المشاهدة والتقاط صور سيلفي. وتقدم سلسلة X60 تجربة استخدام متميزة بفضل معدل التحديث الرائد الذي يبلغ 120 هرتز بحيث يوفر للمستخدمين تفاصيل بصرية دقيقة للغاية. درجات الألوان في الهواتف الذكية مستلهمة من إزهار الصيف وتتوفر باللونين الأزرق والأسود.

استخدام على مدار الساعة
الهاتفان X60 و X60 Proمزودان ببطارية قوية ذات سعة كبيرة مع تقنية فيفو 33W FlashCharge 2.0. يحتوي هاتف X60 على بطارية بسعة 4300 ميللي أمبير ساعة، بينما تبلغ سعتها في هاتف X60 pro 4200 ميللي أمبير ساعة، وتمتاز بمتانة عالية وزمن شحن سريع وكفاءة أكبر عند الاستخدام المكثف. وهذا يعني أن بإمكان المستخدمين الاستمتاع بممارسة الألعاب والتراسل والتصوير الفوتوغرافي وغير ذلك الكثير من دون معوقات.
وبفضل جمعهما بين مزايا التصوير الاحترافي وعناصر التصميم المذهل والإمكانات الفائقة للمكونات المادية، يتمتع الهاتفان X60 و X60 Proبتطورات ملحوظة تنفع المستخدمين حول العالم.

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع