تأتي شاحنات فورد F-150 مزودة بنظام الملاحة والترفيه SYNC 4 الجديد كلياً، لتواصل بذلك اعتمادها على نظام SYNC المبتكر لفترة تزيد عن 10 أعوام، وذلك بهدف توفير تجارب قيادة بالحد أدنى من عوامل التشتت للسائقين بفضل نظام التحكم بالمركبة عبر الأوامر الصوتية دون الحاجة لاستخدام اليدين، بما في ذلك إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية واختيار الموسيقى المفضلة.

أعلنت Nextracker، الشركة الأمريكية المصنّعة لأجهزة التتبع الشمسية، عن توافق جميع منتجاتها مع المحفظة الكاملة من وحدات فيرتكس فائقة الطاقة التي تصنعها شركة ترينا سولار الصينية الرائدة عالمياً في مجال توفير حلول الطاقة الكهروضوئية.

أعلنت سامسونج للإلكترونيات نيل مجموعتها من أجهزة تلفاز 2022 QLED وأجهزة التلفاز العصرية Lifestyle على تقدير مجموعة من معاهد الاعتماد العالمية الرائدة لسلامة العين وتقنية الألوان. ويأتي هذا الإعلان، تزامناً مع تسليك سامسونج الضوء على أحدث أجهزة التلفاز من مجموعة QLED وLifestyle خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022.

أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) اليوم عن انضمامها إلى شبكة IBM Quantum Network لتطوير تطبيقات قطاع الحوسبة الكمية. وستحصل "إل جي" من خلال انضمامها إلى الشبكة على إمكانية الوصول إلى أنظمة الحوسبة الكمية الخاصة بشركة IBM، بالإضافة إلى خبرتها الكمية ومجموعة Qiskit لأدوات تطوير برامج المعلومات الكمية مفتوحة المصدر من IBM.

أعلنت مجموعة عمل أمن الجيل الخامس للجمعية العامة فريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية في منظمة التعاون الإسلامي (OIC-CERT) عن استكمال استراتيجيتها الجديدة التي سيتم العمل بها لتقييم وإدارة المخاطر التي تواجه أمن الجيل الخامس وتطوير معايير للحد من التحديات التي تعيق نشر شبكاته، ما يمثل إنجازاً فريداً من نوعه لفريق الاستجابة للطوارئ الحاسوبية في ظل فترة وجيزة لم تتجاوز ثمانية أشهر منذ إطلاق المبادرة.

أطلق المغرب MoroccoTech، العلامة الوطنية للترويج للقطاع الرقمي المغربي، بمبادرة من الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، وبتعاون وطيد مع اتحاد فدرالية تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات المرحلة (الأوفشورينغ) APEBI، وبشراكة مع الوكالة المغربية لتنمية الاستثمارات والصادرات AMDIE، ووكالة التنمية الرقمية ADD، والإتحاد العام لمقاولات المغرب CGEM، جمعية مستخدمي أنظمة المعلوميات بالمغرب AUSIM وتيكنوبارك الدار البيضاء. وذلك خلال حفل افتتاح يوم الجمعة 14 يناير 2022 بالرباط، حضره عدد من أعضاء الحكومة المغربية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع