سيبلغ إجمالي إنفاق المستخدمين النهائيين على الخدمات السحابية العامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 5.7 مليار دولار في عام 2022، بزيادة قدرها 19.2%، وذلك وفقاً لآخر التوقعات الصادرة عن مؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر. وعلى الرغم من أن معدلات النمو لا تزال مكونة من رقمين، إلا أن النمو في عام 2022 سوف يكون أبطأ مقارنة بالنمو الذي كان من المتوقع ارتفاعه بنسبة 21.6% في عام 2021.

شهدت معظم الأسواق الآسيوية خسائر طفيفةً وسط مخاوف واضحة من الآثار الجانبية لقضية إيفرجراند، التي قد تغير التوقعات الاقتصادية العالمية، واستمرار توتر العلاقات الأمريكية والصينية. وتسببت هذه التوجهات السلبية بحذر المستثمرين بشكل عام من الأصول الآسيوية، مما أدى إلى تراجع بارز في مؤشر إم إس سي آي آسيا والمحيط الهادئ مقارنةً بالمؤشرات القياسية الأمريكية منذ بداية العام وحتى الآن.

أظهرت النسخة الأحدث من "استطلاع الظروف الاقتصادية العالمية" الصادر عن جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA) ومعهد المحاسبين الإداريين (IMA)، تراجعاً في معدلات النمو الاقتصادي المرتبطة بالتعافي من تداعيات الجائحة خلال الربع الثالث من عام 2021.

كشفت بلدية مدينة دبا الحصن عن تقريرها الخاص بالربع الثالث من العام 2021، والذي يحتوي على أبرز المشاركات والإنجازات والفعاليات التي حققتها إدارات وأقسام البلدية لخدمة أهالي المدينة الفاضلة، من مواطنين ومقيمين ضمن حرصها على تقديم كافة خدماتها لهم.

أبدى المستهلكون في دولة الإمارات العربية المتحدة استعدادهم لإنفاق المزيد على شراء الأطعمة والمشروبات عالية الجودة التي تمتاز بمذاق طيب وفوائد صحية، ويمكنهم الوثوق بها.

أعلنت شركة ترينا سولار، المزود العالمي الرائد للحلول الشاملة للطاقة الكهروضوئية، عن حصولها على أصوات جميع المشاركين في الاستبيان الخاص بتقرير قابلية التمويل البنكي للشركات المصنعة لوحدات الخلايا الكهروضوئية وعاكسات التيار الكهربائي لعام 2021 والصادر عن مؤسسة بلومبيرغ إن إي إف.

الأكثر قراءة