كشف استبيان جديد أجراه بيت.كوم، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط، بالتعاون مع يوجوف، المنظمة الرائدة المتخصصة بأبحاث السوق، أن حوالي ثلثي الموظفين (64٪) في الإمارات يشعرون بالولاء تجاه شركتهم الحالية. فيما أفاد 16٪ فقط بأنهم لا يشعرون بالولاء، وكان بقية المشاركين محايدين بخصوص ذلك.

أصدرت مجموعة أكسفورد للأعمال بالتعاون مع سلسلة متاجر اللولو هايبر ماركت، تقريراً جديداً حول الاستجابة للتحديات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا (كوفيد-19)، يبرز الجهود الناجحة لدولة قطر من أجل تعزيز الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي عبر زيادة الإنتاج المحلي وتقليل الاعتماد على الواردات الخارجية.

أكدت شركة "إنفور"، الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، اليوم فوزها بمكانة الصدارة للمرة الثالثة على التوالي ضمن تقرير جارتنر "ماجيك كوادرانت" 2021 عن أنظمة إدارة المستودعات. حيث أشاد التقرير بنجاح الشركة في تفهم احتياجات السوق وقدراتها الواسعة على التنفيذ.

في ظل اتساع نطاق التطعيم ضد فيروس كوفيد-19 واستمرار فتح وجهات السفر الأجنبية أبوابها أمام الزوار من دولة الإمارات، يتطلع كل من المقيمين والمواطنين إلى الاستفادة من فترة الصيف للسفر في إجازة بالخارج. ويعني ذلك أن أهمية الحصول على تأمين طبي أثناء السفر أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى، بل يجب أن تكون الخطوة الأولى في رحلتك.

استعرضت بلدية مدينة دبا الحصن تقريرها النصف السنوي لعام 2021، والذي يتضمن إنجازات كافة إداراتها والمهام والخدمات التي تقدمها لسكان المدينة من مواطنين ومقيمين ضمن سعيها المستمر لتقديم أفضل الخدمات التي تسهم في راحة سكان المدينة الفاضلة وسعادتهم، علماً أن البلدية بكافة إداراتها لم تنقطع عن تقديم جميع خدماتها، وذلك على الرغم من جائحة كورونا.

نشرت ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة لتطوير الإطارات الراقية، دراسة هي الأولى من نوعها سلّطت الضوء فيها على التجارب الشخصية التي عادة لا تولى اهتماماً كبيراً، ويعيشها بعض آلاف السائقين على طرقات دولة الإمارات العربية المتحدة عند قيامهم بعملهم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع