ستقدم شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس)- مزود خدمات الطيران الأسرع نمواً في الأسواق الناشئة، قريباً أفضل خدمات صيانة الطائرات الفورية لشركات الطيران في المطارين الدوليين في دبي والشارقة من خلال اتفاقية شراكة مع جلوبال جت تكنك- أحد المزودين المستقلين الرائدين لحلول الصيانة في منطقة الخليج.

ستقدم ناس خدمات صيانة الطائرات الفورية بصفة شاملة ومعتمدة بموجب شهادة وتصديق  الهيئة  الأوروبية لسلامة الطيران (EASA).




 وقد صرح لوكس سكوروبا، الرئيس التجاري لمجموعة ناس:
"يسعدنا التعاون مع جلوبال جت تكنك المعروفة بالجودة والمصداقية حيث تقدم ناس أنظمة وإجراءات عالية الجودة على قياس أفضل المعايير الدولية التي تشمل أحدث أنظمة إدارة السلامة التي تتناسب مع سجل إنجازات ناس, وتعد GJT الشريك المثالي لناس لتقديم خدمات صيانة الطائرات لشركات الطيران في دبي والشارقة. ونحن نتطلع إلى العمل معاً لتقديم الجودة والتميز والسلامة لضمان استمرارية تقديم خبراتنا لخدمة عملاء شركات الطيران".
 
من خلال تواجد ناس في أكثر من 55 مطاراً في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، تقدم ناس خدماتها لأكثر من 100 عميل من شركات الطيران عبر شبكتها، بما في ذلك خمسة من أفضل عشر شركات طيران في العالم بالإضافة إلى كونها  في مطارات تعد من مراكز ومحاور الطيران الرئيسية.
ويشمل ذلك المناولة الأرضية، والمناولة الركاب، والمنحدرات، والهندسة، وصيانة الطائرات، بالإضافة إلى إدارة الصالات، وخدمات الاستقبال والمساعدة، والحلول التقنية المبتكرة، وحلول السفر والتدريب.




 
تقوم شركة جلوبال جيت تكنك، المعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة (GCAA)، بتشغيل محطات صيانة الطائرات في مطار دبي الدولي (DXB) ومطار الشارقة (SHJ) في الإمارات العربية المتحدة. حيث تشمل قدرات GJT التعامل مع مجموعة واسعة من أنواع الطائرات، حيث يتم تدريب المهندسين والفنيين المهرة في الشركة على الإجراءات التشغيلية لشركات الطيران المتعاقد معها وهم موجهون نحو تقديم خدمات موحدة للعملاء.
 
وقد أكد النقيب خميس الكعبي، رئيس مجلس إدارة GJT  أن ذلك "تماشياً مع رؤية GJT للتوسع خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم خدماتها عالية الجودة وخبراتها الفنية للعملاء في المنطقة، بشراكة GJT   مع ناس للاستفادة من امكانياتها وخبراتها التي يمكن أن توفرها شبكة ناس الواسعة ".
 
وبموجب الشراكة ستقدم شركتا GJT و NAS الفحوصات القياسية قبل الرحلة والفحوصات اليومية والأسبوعية لمجموعة متنوعة من الطائرات حيث تساهم ناس بخبرتها  في صيانة الطائرات بينما ستقدم GJT تراخيص صيانة الطائرات المحلية ومرافق المطار والمصادر الماليه  للشراكة.

المصدر: fleishman



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع