قامت مزارع الرميلة، الشركة التي تتخذ من الفجيرة مقراً لها، والتي تزود الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة بمنتجات ألبان مغذية ولذيذة وعالية الجودة، بتوقيع شراكة مع منتجع ميرامار بشاطئ العقة، أحد الوجهات الفندقية الفاخرة المفضلة في الفجيرة، خلال حفل شراكة أنيق نظم في الثلاثين من سبتمبر 2021. وتم الاتفاق على تزويد المنتجع بمنتجات الألبان الشهية.

بعد الشراكات الأخيرة التي أسفرت عن نجاحات ساحقة بين مزارع الرميلة والمنتجعات المحلية الأخرى بما في ذلك العنوان للفنادق والمنتجعات وفندق ومنتجع البحر، يسلط المدير العام لمزارع الرميلة عبد الله طالب الضوء على أهمية هذه الشراكة الجديدة قائلاً: “ميرامار شاطئ العقة هو اسم آخر مرموق ومؤسسة كان من دواعي سرورنا توسيع نطاقنا إليها. كما أن إنشاء روابط قوية مع الشركات المحلية قيمة لها أهمية قصوى بالنسبة لنا. حيث أننا ندرك أن إنشاء سلاسل توريد مستدامة ومفيدة يمكّن جميع أصحاب المصلحة، بما في ذلك الموردين والبائعين والمستهلكين. ونحن حريصون على تزويد أكبر عدد من المؤسسات بمنتجنا المتميز عالي الجودة".



عنصر فعال في سوق المستهلك المباشر
يعمل التحالف المذكور أعلاه على توسيع نطاق المستهلك المباشر (B2B) لمزارع الرميلة، ويعزز من قدرات المنطقة ككل فيما يتعلق بصناعة الغذاء وتطوير الاستدامة. علاوة على أن منتجات الشركة تُباع على نطاق واسع في جميع أنحاء الفجيرة عبر محلات السوبر ماركت والكافيهات، وعليه فإن مثل هذه الشراكات تقوي من مكانة الشركة كعنصر فعال في سوق المستهلك المباشر.



محفل جديد
وجرت مراسم التوقيع الرسمية بين الشركتين في الثلاثين من سبتمبر في مرافق المزرعة حيث التقى ممثلو الفندق المتميز ومزرعة الألبان لإطلاق الشراكة الجديدة. كما تحول التوقيع إلى حفل جديد يضاف إلى التحالفات الناجعة السابقة للمزرعة.

نقطة لتفاعل الثقافات
منتجع شاطئ ميرامار العقة، الذي يقع بين المحيط الهندي المتلألئ وجبال الحجر يسحر زواره بتجارب فريدة وخدمات ترفيهية حصرية وقصور فاخرة ونكهات لذيذة. ويزدان المنتجع الفاخر بتفاعل الثقافات العربية والمغربية والشرقية في مكان واحد وفي آن معاً .


المصدر: aetoswire


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع