أعلنت "إلينغتون العقارية"، شركة التطوير العقاري الراقية التي تركز على جماليات التصميم في دبي، عن إطلاق مشروع "كنسينغتون واترز" الجديد في "مدينة محمد بن راشد"، لترتقي بذلك بمعايير وجهات أنماط الحياة الحضرية التي تركز على صحة وعافية السكان عبر توفير باقة متنوعة من المزايا المبتكرة.

ويطمح المشروع المستوحى من "خطة دبي الحضرية 2040" إلى تقديم "مفهوم جديد للحياة" بفضل تركيزه على الاستدامة وتوفير وجهة ملهمة للصحة والعافية في الداخل والخارج على حد سواء.
ويتمتع المشروع بالإنارة الطبيعية والتهوية ويضم مرافق مخصصة للعافية ومساحات مثالية للتفاعل الاجتماعي والترفيه بفضل موقعه المتميز ضمن الحدائق والمنتزهات الوارفة. ويحتضن المشروع 277 شقة سكنية مصممة حسب الطلب، تتنوع بين شقق الاستوديو والشقق بغرفة نوم واحدة واثنتين وثلاث.

وفي هذا السياق، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة "إلينغتون العقارية":




"يأتي مشروع ’كنسينغتون واترز‘ ليرسي معايير جديدة لخيارات أنماط الحياة العصرية بفضل تركيزه على الاستدامة والعافية. فعلاوة على تطبيق معايير "نظام دبي للمباني الخضراء"، يدعم المشروع رؤية القيادة الرشيدة بتشييد مساحات حضرية ملهمة للمجتمع وتسهم في الوقت نفسه بتقليص البصمة الكربونية ودمج الفنون الجاذبة ومعايير العافية والاستدامة. وبهذا، يعد ’كنسينغتون واترز‘ واحداً من المشاريع الرائدة التي تنفذها ’إلينغتون العقارية‘ بمنتهى الدقة والاهتمام بالتفاصيل في كافة المراحل والمفاصل. ويوفر المشروع وجهة مثالية للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، حيث يتيح لهم امتلاك منزلٍ يتمتع بموقع حيوي بإمارة دبي ويتيح لهم الوصول إلى كافة احتياجاتهم".

يتكون المشروع من برجين سكنيين وسط منطقة متميزة ويهدف إلى توفير مفهوم جديد للحياة الأسرية، حيث يبعد مسافة رحلة مدتها 10 دقائق بالسيارة عن أبرز مراكز الأعمال والترفيه ومرافق التعليم والرعاية الصحية بالمدينة، ومسافة رحلة مدتها 20 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي.
ورغم قربه من وسط مدينة دبي ومركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي وحي دبي للتصميم والخليج التجاري، يضمن مشروع "كنسينغتون واترز" لسكانه الاستمتاع بمعيشة هادئة بعيداً عن صخب المدينة.

ويحظى السكان باستقبال مميز عبر خدمة الكونسيرج المخصصة، وصولاً إلى ردهة عصرية مستوحاة من تصاميم متاجر التجزئة الراقية وتضم مقاعد للجلوس ومساحة أنيقة مخصصة للعمل مزودة بمنافذ للطاقة وشحن الأجهزة، إضافة إلى مكتبة وأعمال فنية، حيث يقود المعرض الفني إلى المصاعد الكبيرة الصلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.
ويضم المشروع مصعداً ومنطقة تضم مواقف سيارات مخصصة لاستلام المشتريات ونقل الأثاث بعيداً عن منطقة البهو.

وفي قلب "كنسينغتون واترز"، يقع مبنى "بافيليون" المركزي في المشروع والذي يضم كافة مرافق الراحة العصرية المبتكرة مثل المساحات الاجتماعية والترفيهية ومرافق العافية.
ويضم النادي الاجتماعي في المبنى مطبخاً وصالة ومكتبة وطاولات للألعاب ومنصة تطل جميعها على ساحة شاسعة مخصصة للشواء وتراس.



ويضم المشروع مركزاً حديثاً للياقة البدنية وسط إطلالات بانورامية خلابة على المسبح شبه الأولمبي، ومناطق مخصصة للتدريب ومزودة بأحدث المعدات والأجهزة وأكياس الملاكمة، إضافة إلى غرف البخار والساونا التي تثري نمط حياة السكان. وللأطفال أيضاً منطقة مخصصة تتضمن منزلاً على الشجرة وتوفر أنشطة مخصصة للأطفال عبر الألعاب والمواد الصديقة للبيئة، إلى جانب المواد التعليمية والألعاب وفقاً لمفاهيم "منتسوري" لتنمية اهتمامهم بالعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، ومراحيض مخصصة للأطفال.

وتوفر منطقة المسبح مساحات خضراء وارفة ومناطق للاسترخاء وأخرى للأنشطة، ومساحة مخصصة للأطفال تضم ساحات لعب ومنطقة للاستمتاع برذاذ الماء تحتوي على منزلقات مائية ونفق مزود بالرشاشات المائية؛ إضافة إلى مسبح للاسترخاء ومسبح آخر للسباحة الرياضية. ويمكن للسكان الوصول مباشرة وبسهولة إلى حديقة الحي التي توفر مساحات رائعة إضافية للعائلات والحيوانات الأليفة.

وحرصاً على تعزيز أنماط الحياة الصديقة للبيئة، يضم مشروع "كنسينغتون واترز" محطات لشحن السيارات الكهربائية ومواقف مخصصة للدراجات النارية وورشة لتصليح وصيانة الدراجات الهوائية.
ويهدف المشروع أيضاً إلى تحقيق معايير "نظام دبي للمباني الخضراء" عبر استخدام المواد عالية الجودة التي تتطلب أدنى حدود الصيانة؛ والتشطيبات المستدامة طويلة الأمد؛ والتمديدات الصحية منخفضة التدفق؛ وأنظمة إنارة LED واستخدام المواد المحلية الصنع حيثما أمكن.

وتقدم "إلينغتون العقارية" خيارات سداد سهلة لشراء المنازل في مشروع "كنسينغتون واترز"، وبدفعة أولى قدرها 15% فقط. وتبدأ أسعار شقق الاستوديو من 765,828 درهماً، والشقة بغرفة نوم واحدة من 1.25 مليون درهم، بينما تبدأ أسعار الشقق بغرفتي نوم من 1.75 مليون درهم، والشقق بثلاث غرف نوم من 2.3 مليون درهم.

وتتميز الوحدات السكنية في مشروع "كنسينغتون واترز" بمخططاتها الفريدة وتُستخدم فيها أعمال النجارة والمزايا المدروسة.
وتأتي الأسقف المرتفعة لتوفر شعور الرحابة والتناسق، بينما تضفي أرضيات البورسلين المزينة بنقوش الخشب مزيداً من الدفء، وتمنح إنارة LED البيضاء مزيداً من السكينة والاسترخاء.
أما المطابخ، فتتميز بتصميمها الأنيق وأسطحها الواسعة وتضم أجهزة وأدوات أوروبية الصنع، إضافة إلى المجلى المثبت أسفل الحافة ومساحات التخزين الواسعة.
وتم تجهيز الشرفات بأناقة وبلمسات مميزة لتتيح للسكان إطلالات ساحرة والاسترخاء والاستمتاع بنمط معيشة رائع، سواء داخل الشقق أم خارجها، وهي مزودة بأرضيات البورسلين وإنارة LED وحواجز مرتفعة.

المصدر: bcw-global



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع