كشفت "أديداس" اليوم، النقاب عن توقيع عقد رسمي مع أسطورة السعودية ولاعب كرة القدم السابق سامي الجابر سامي الجابر. ويُعتبر الجابر أحدث إضافة إلى لائحة اللاعبين السعوديين المتزايدة الذين وقّعوا اتفاقات مع العلامة التجارية، بالإضافة إلى الإعلان مؤخراً عن توقيع عقد مع سلمان الفرج. ويتزامن هذا الإعلان مع الوقت الذي تحتفل فيه المملكة العربية السعودية باليوم الوطني ـ91.

وتندرج هذه اللحظة التاريخية بشكل مباشر في إطار توسّع مفهوم هذه العلامة التجارية الراسخ والقائم على شعار "المستحيل هو لا شيء". ولطالما كان دعم وتمكين الرياضيين البارزين والاحتفاء بهم على مستوى المنطقة، بمثابة رسالة جوهرية بالنسبة لـ"أديداس"، إذ أن هذه العلامة التجارية قد اتخذت خطوات عدة من أجل ضمان تمثيل ودعم الجمعيات الرياضية على المستويين الإقليمي والمحلي بشكل جيد. وتهدف "أديداس" من خلال الكشف عن هذه الخطوة، إلى مواصلة الاهتمام بهذه الجمعيات التي تنشّط الحركة في المجالات الرياضية.



وقال الجابر في معرض تعليقه على هذا الاتفاق: "إنه شعور كبير بالفخر والاعتزاز أن تنضم إلى عائلة "أديداس". إن النهج الطويل الأمد الذي تعتمده أديداس لعلامتها التجارية تحت شعار المستحيل هو لا شيء، قد شكل رسالة يتردد صداها في داخلي بالفعل على المستويين الشخصي والمهني. شكر خاص لشركة أديداس على دعمها المستمر لتطوير وإشراك المجتمعات المحلية والإقليمية من خلال الرياضة. استكشاف الفرص والإمكانات في الرياضة أمر أساسي لتحقيق هدفنا المتمثل في تغيير الحياة".

يُعتبر الجابر أحد أساطير كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط، وأحد عمالقة لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية. وبالإضافة إلى سجله الحافل مع فريق "الهلال" السعودي حيث سجل 173 هدفاً في 376 مباراة، فإن الجابر قد توّج مسيرته الرياضية بتسجيل 43 هدفاً مع المنتخب الوطني السعودي خلال 163 مبارة.



يشكل شعار "المستحيل هو لا شيء" بالنسبة لـ"أديداس"، الطريقة المثلى لرؤية العالم كما يمكن أن يكون، وليس كما هو. إنه سلوك تتشاركه العلامة التجارية مع مجتمعها وشركائها. وتهدف "أديداس" من خلال جهودها المتواصلة المتعلقة بالمشهد الرياضي، إلى احتلال مكانة متقدمة في الصفوف الأمامية في المملكة العربية السعودية من أجل مواصلة الجهود الرامية إلى تحطيم الحواجز كافة في المجالات الرياضية، مع استمرارها في الالتزام بتعهداتها تجاه تنمية المواهب المحلية في المملكة عبر الحقل الرياضي.


المصدر: redhavasme


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع