حضرت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير الخاصة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، معرض (ذا بيغ فايف دبي) الذي يعدّ الحدث المباشر الوحيد الذي يربط بين صناعة البناء العالمية في العام 2021. وكان هدف الشركة من هذه الزيارة البحث عن المزيد من الموردين الأوروبيين المشهورين للتعاون معها في مشاريعها المنتشرة في جميع أنحاء دبي.

وكان فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي للمطور، على رأس فريق من المهندسين ومسؤولي المشتريات وغيرهم من كبار المديرين التنفيذيين، للقيام بجولة في أرجاء المعرض، حيث التقوا العديد من ممثلي الموردين الأوروبيين، بما في ذلك محادثات مع عدد من الشركات، واجتماع كان مخطط له مع الوكالة الحكومية الفرنسية "بيرنس فرانس" التي تدعم التنمية الدولية للاقتصاد الفرنسي، وتتحمل مسؤولية تعزيز نمو صادرات الشركات الوطنية، فضلاً عن تشجيع وتسهيل الاستثمار الدولي في فرنسا، والترويج للشركات المحلية لإبراز صورتها التجارية وجاذبيتها على الصعيد العالمي كموقع استثماري مهم، وإدارة برنامج التدريب الدولي الفرنسي المعروف باسم VIE.



ومع مشاركة أكثر من ألف عارض مؤكد ينتمون إلى 45 دولة، و20 جناحاً دولياً، و70 جلسة نقاشية معتمدة من مركز التنمية المستمرة المتخصصة (CPD)، و3 مؤتمرات قمة رفيعة المستوى، يسهم هذا الحدث في استقطاب عالم البناء والإنشاءات وتنظيم الفعاليات المتخصصة مرة أخرى بأمان لتسريع وتيرة الأعمال.

وفي تعليقه على هذه الزيارة، قال فرهاد عزيزي: "أتقدم بالشكر الجزيل منظمي المعرض على إطلاق مثل هذه المنصة القيمة والفعالة للقطاع، لاستقطاب جميع ممثلي الموردين الأوروبيين الذين التقيناهم خلال الأيام الماضية. ونود الإعراب عن بالغ إعجابنا بما شاهدناه من ابتكارات بأعلى مستويات الجودة والاستدامة، فضلاً عن التصميمات عالية الجودة التي تقدمها العلامات التجارية الأوروبية. ونتطلع للتعاون مع المزيد منها في مشاريعنا المتميزة بدبي".



من جانبه، قال محمد رافي تهاسيلدار، رئيس قسم المشتريات في عزيزي: "نعمل في مجال التطوير العقاري منذ عقود، وندرك جيداً قيمة العلامات التجارية عالية الجودة التي نتعاون معها في مشاريعنا. ومن خلالها يمكننا توفير المستلزمات والأجهزة والمكونات الأخرى الأكثر تقدماً والأفضل تصميماً لتعود بالقيمة الهائلة على عملائنا، من خلال زيادة العائد على الاستثمار لعقاراتهم بشكل كبير. ويساعدنا هذا في جذب المشترين الأذكياء والمتميزين من شتى أنحاء العالم".


المصدر: cbpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع