اختارت شركات صناعة السيارات الرائدة عالمياً والمشاركة في معرض آي إيه إيه الدولي للسيارات 2021 في ميونيخ إطارات بيريللي لسياراتهم الأكثر استدامةً، حيث يستخدم حوالي ثلث السيارات الكهربائية (29%) ضمن المعرض وعلى الطرقات في ميونخ إطارات بيريللي بي زيرو أو سكوربيون. وستُعرض إطارات سينتوراتو بي 7 المزودة بتقنية إيليكت والمصممة للسيارات عديمة أو منخفضة الانبعاثات الكربونية في المعرض مع نماذج سيارات 320 إي الهجينة و3 سيريز من بي إم دبليو.

إطارات ترتقي بتصميم أحدث نماذج السيارات
تتميز إطارات بي زيرو التي تحمل علامة إيليكت بأداء فائق يجمع بين خبرات بيريللي في سباقات السيارات وتقنية إيليكت المختارة لتجهيز عدد من السيارات المشاركة في معرض ميونخ، مثل بورش تايكان وفورد موستانج ماك-إي جي تي وبولستار 1 وبي إم دبليو آي إكس ومرسيدس-بنز إي كيو إي الجديدة. وزُودت سيارات أودي جراند سفير ومرسيدس-بنز إي كيو جي الاختبارية، وسيارات مرسيدس-بنز إي كيو بي وفورد موستانج ماك-إي 4 إكس الجديدة، بإطارات بي زيرو إيليكت.



كما تُعرض نماذج من عائلة سكوربيون، الإطارات المصممة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ومركبات الدفع الرباعي، في إصدارات جديدة أخرى في ميونيخ، مثل فولكس فاجن آي دي 4 جي تي إكس وآي دي 5 جي تي إكس، وفولفو إكس سي 90 الكهربائية الهجينة وجاغوار إي في 400 المزودة بنظام الدفع بجميع العجلات، بالإضافة إلى مرسيدس-بنز إي كيو سي 400 إيه إم جي 4 ماتيك.

إيليكت: مدى سير أكبر مع هدوء وثبات أفضل
تتميز إطارات بيريللي إيليكت بمجموعة من التقنيات المخصصة للسيارات الكهربائية والهجينة، والتي تعمل على خفض مقاومة الدوران لزيادة مدى السير، وتقليل ضوضاء الطريق لتوفير راحة إضافية، وتوفير مزيدٍ من الثبات يراعي عزم الدوران الفوري، بالإضافة إلى هيكلها القادر على دعم وزن السيارات المزودة بالبطاريات. وأشرفت بيريللي على تطوير هذه الإطارات بالتعاون مع كبرى شركات صناعة السيارات في العالم، لتلبية المتطلبات التقنية الخاصة بالسيارات الكهربائية والهجينة وفقاً لاستراتيجية التوافق الأمثل من بيريللي، مع تصميم محدد لمواد وهيكل الإطار يلائم كل سيارة.



الإطارات الأولى في العالم التي تنال شهادة مجلس الإشراف على الغابات
يكشف المعرض لأول مرة عن أول إطارات حائزة على شهادة مجلس الإشراف على الغابات في العالم من بيريللي، التي تزود سيارات بي إم دبليو آي إكس 5 التي تعمل بالهيدروجين وبي إم دبليو إكس 5 إكس درايف 45 إي الكهربائية الهجينة بمجموعة إطارات بي زيرو المبتكرة من ألياف الرايون والمطاط الطبيعي المعتمد من مجلس الإشراف على الغابات.

وتؤكد شهادة إدارة الغابات الصادرة عن مجلس الإشراف على الغابات على إدارة المزارع بطريقة تحافظ على التنوّع الحيوي، وتعود بالفائدة على حياة كل من السكان المحليين والعاملين فيها، مع ضمان الحفاظ على استدامة الجدوى الاقتصادية لها. في حين تتعلق شهادة سلسلة العهدة الصادرة عن المجلس، بتحديد المواد المعتمدة من مجلس الإشراف على الغابات وفصلها عن المواد غير المعتمدة، على طول سلسلة التوريد من المَزارع إلى الشركة المصنّعة للإطارات.


المصدر: ipn


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع