أعلنت "نابير"، المزوّدة الرائدة لحلول الامتثال المتقدّمة لمكافحة الجرائم المالية، أنها عزّزت حضورها العالمي من خلال افتتاح مكتب جديد لها في مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، وهو المركز المالي الرائد عالمياً وأكبر مركز للتكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

يقع مركز دبي المالي العالمي في موقع استراتيجي بين الشرق والغرب، ويشتهر بكونه المركز المالي الرائد لأسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. وقد اختارت "نابير" قاعدة جديدة لها في مركز الابتكار الذي تمّ افتتاحه حديثاً في مركز دبي المالي العالمي، وهو جزء رئيسي من منطقة المستقبل في دبي، ما يسهم في وضع مزودة التكولوجيا التنظيمية أو ما يُعرف بـ"RegTech" في وسط أكبر مجموعة من شركات الخدمات المالية في المنطقة.



وقال سلمان جعفري، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في سلطة مركز دبي المالي العالمي في هذا السياق: "يسرّنا للغاية أن نرحب بانضمام ’نابير‘ إلى المجموعة المميزة من أكبر المؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية الرائدة في العالم التي تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها. يشكّل مركز الابتكار الجديد المنظومة الأكبر والأكثر شمولاً للابتكار في المنطقة، وهو يزوّد شركات التكنولوجيا المالية على اختلاف احجامها ومراحل نموها بإمكانية الوصول منقطع النظير إلى مجتمع من رواد الأعمال والخبراء ومبتكري التكنولوجيا متقاربي التفكير مثل ’نابير‘".

وأضاف: "نحن نسعى إلى الربط بين مجموعة واسعة من المؤسسات المالية الكبيرة والصغيرة وشركات التكنولوجيا، لبناء شراكات قوية من شأنها أن تدفع الابتكار العالمي في القطاع المالي."



من جانبه، قال غريغ واتسون، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في "نابير": "يعدّ مركز دبي المالي العالمي مركزاً عالمياً رائداً معترفاً به عالمياً للتكنولوجيا المالية، بالتالي، فإن تأسيس وجود لنا هنا سيسمح لنا بتوفير خدمة أفضل لعملائنا الذين يعملون في الأسواق المحلية والدولية على حدّ سواء. تشكّل الابتكارات في مجال التكنولوجيا والهادفة إلى تحسين الامتثال المالي، جزءاً أساسياً من الطموح الكبير الذي نشهده في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تواصل تعزيز مكانتها كمركز مالي عالمي حديث؛ لذا نحن نعتبر أنه من الهام للغاية أن نكون موجودين هنا."

تتخذ "نابير" من لندن مقراً لها، وهي تعمل مع العملاء الدوليين ولها وجود في أمريكا الشمالية وأستراليا ودبي. وقد قامت منذ وقت قصير بتعزيز حضورها في منطقة آسيا والمحيط الهادىء من خلال توظيف نخبة من كبار الموظفين الرئيسيين من القطاع وإضافة مكاتب جديدة لها في كلّ من سنغافورة وكوالالمبور.


المصدر: aetoswire


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع