أعلن "جيم نيشن"، مركز اللياقة البدنية الأفضل سعراً في دبي، افتتاح فرعه الأول في منطقة القوز بإستقبال نحو 5000 من أعضائه. ويعتبر افتتاح "جيم نيشن" حدثاً فريداً من نوعه في قطاع النوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية في الإمارات، حيث تشهد بدايته انطلاقة كبيرة في القطاع لما يقدمه من طفرة ملموسة في نظام رسوم الإشتراكات التي لا مثيل لها سواء من حيث مستوى الأسعار المعقولة في متناول الجميع أو المرونة في طرق الدفع.

ويعد "جيم نيشن"، مركز اللياقة البدنية وصالة الألعاب الرياضية الأولى في دبي من حيث رقي وريادة مستوى التسهيلات والخدمات المقدمة للأعضاء والرياضيين. ومن المقرر أن يفتح أبوابه أمام الأعضاء على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، كما يتوقع أن يشهد الإقبال على العضوية في المركز طلباً لافتاً مع التسهيلات الجذابة التي تحاكي أفضل الممارسات في العالم وبسعر معقول يصل إلى 199 درهماً شهرياً.

ويقدم مركز"جيم نيشن" تسهيلات متميزة ذات قيمة استثنائية للأعضاء، حيث يستفيدون من التدريبات الرياضية في بيئة غير قياسية تناسب كل مستويات التدريب والمتدربين. كما يقع المركز في منطقة القوز وعلى شارع الشيخ زايد، بجوار مركز ألعاب بونس، وعلى مسافة 100 متر أسفل الطريق المنحدر من (تايمز سكوير Times Square)، وبالقرب من محطة متروبنك أبوظبي الأول FAB.

وتبلغ المساحة الإجمالية لــ "جيم نيشن" نحو 45000 قدم مربع، وبذلك يعد واحداً من أكبر مراكز اللياقة البدنية والصحية العاملة في دبي، حيث جرى تزويده بما يزيد عن 500 قطعة رياضية من أحدث المعدات التي تمثل الجيل القادم لعلامة "ماتريكسMatrix " العالمية، بالإضافة إلى ثلاثة استديوهات واسعة المساحة ومؤهلة لتنظيم نحو 200 من دورات اللياقة البدنية المتخصصة شهرياً كجزء من المزايا التي يحصل عليها الأعضاء ضمن الرسوم الشهرية.

ومن المقرر أن يقدم "جيم نيشن" لأعضاءه خدمة مدرب اللياقة البدنية الشخصي بأسعار معقولة، فضلاً عن برامج التدريب المكثف بنظام "معسكراتGO2MAX"المغلقة، وبجلسات تبدأ من 50 درهم للجلسة الواحدة. بالإضافة إلى ذلك فإن أعضاء "جيم نيشن" يمكنهم الإستفادة من خدمات "كيه كال كافيه Kcal " الداخلي، والذي يعد شريك التغذية والمشغل الحصري لمتجر المكملات الغذائية في "جيم نيشن" من خلال العروض والتخفيضات على منتجاته.

من جانبه، اعتبر مؤسس جيم نيشن، لورين هولاند أن صناعة مراكز اللياقة البدنية في دبي تعيش عصراً حماسياً، ولذلك فإننا "سعداء بتقديم مفهوماً جديداً ومختلفاً لقطاع النوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية"

وأضاف:"أن الخطط التسويقية والترويجية التي سبقت الإفتتاح الرسمي لــ "جيم نيشن" أثبتت أن هناك فجوة حقيقية في هذا القطاع فيما يتعلق بمفهوم تقديم خدمات اللياقة البدنية الراقية بأسعار معقولة. مشيراً إلى أن ثلث الأعضاء الحاليين في "جيم نيشن" من الداخلين الجدد إلى عالم اللياقة البدنية ومستخدمي النوادي الصحية للمرة الأولى، ما يعني أننا بدأنا بالفعل في إحداث تأثير إيجابي في المجتمع".

بدوره، قال المؤسس في "جيم نيشن"، فرانك أفياكي إن "دبي تعد ثاني أغلى مدينة على مستوى العالم من حيث رسوم النوادي الصحية ومراكز اللياقة البدنية، حيث يبلغ متوسط سعر الرسوم نحو 119 دولارا (437 درهم إماراتي)، وهو ما يجعل رسوم "جيم نيشن" في نطاق يزيد عن 50 ٪ أقل من الأسعار الحالية. موضحاً أنه مع التسهيلات التي تقدم على مستوى عالمي فإن "جيم نيشن" هو الإختيار الأنسب للرياضيين ومستخدمي مراكز اللياقة البدنية القاطنين في جميع أنحاء دبي".

 

المصدر: nfactor

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع