تعتزم عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري سريعة النمو التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ أكثر من عقد من الزمان، تسليم أكبر مشاريعها العقارية "عزيزي ستار" في منطقة الفرجان بحلول نهاية العام 2018.

ويعد مشروع "عزيزي ستار" من أكبر مشاريع الشركة العقارية في منطقة الفرجان بخطى ثابتة؛ حيث يتألف من 458 وحدة ستوديو وشقة تتألف من غرف نوم واحدة، وشقق بنتهاوس، ويشهد المشروع تطوراً بوتيرة متسارعة، حيث يتم حالياً إجراء التشطيبات بصورة مستمرة واتمام الواجهات الأمامية.

وتعقيباً على النهضة المعمارية التي تشهدها منطقة الفرجان في إمارة دبي، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي: "يسرنا أن نقترب من إنهاء أكبر مشروع سكني في مجتمع الفرجان المزدهر، فهو يعتبر من المشاريع العقارية الرائدة في منطقة دبي الجديدة. ترتبط منطقة الفرجان بشبكة طرق حديثة، خاصة مع التطورات الأخيرة في البنية التحتية، وهذا يعد المشترين والمستثمرين بعائدات مربحة على الإستثمار"

وتعد منطقة الفرجان أحد أسرع الأحياء السكنية نمواً؛ وتحظى بموقع استراتيجي متميز نظراً لقربها من مراكز التسوق الرئيسية والمناطق الحيوية في دبي بما في ذلك مركز ابن بطوطة ومنطقة جبل علي الحرة وموقع إكسبو 2020. بالإضافة إلى ذلك، يربط خط المترو الجديد المعروف بإسم " Route 2020" منطقة الفرجان بكل من ديسكفري جاردنز وجاردنز، كذلك مطار آل مكتوم الدولى.

ويوفر مشروع عزيزي ستار، الذي تبلغ مساحته الإتشائية 528,531 قدم مربع، 310 ستوديو و46 شقة ذات غرفة نوم و 86 شقة ذات غرفتين؛ و16 شقة بنتهاوس، كما يوفر منطقة تجزئة تبلغ مساحتها 9,500 قدم مربع.

وأضاف مرويس: "يتصدر تسليم المشاربع في الوقت المحدد أو قبله وفق أعلى معايير الجودة محاور استراتيجيتنا. لقد تمكّنا خلال الثلاث سنوات السابقة من تسليم 1800 وحدة سكنية عبر 12 مشروع في منطقة الفرجان، حيث كنا من بين أوائل المطورين العقاريين الذين أدركوا الإمكانيات الهائلة لمنطقة الفرجان، واليوم فقد ازدهرت بشكل كبير لتصبح من الأحياء النابضة بالحيوية والسهلة الوصول إلى موقع اكسبو 2020. وتعكس هذه المشاريع التزامنا نحو إكمال وتسليم المشاريع خلال الوقت المحدد وسنقوم بتسليم المزيد من المشاريع بحلول نهاية العام 2018."

ويعد مشروع عزيزي "ستار للشقق الفندقية في منطقة الفرجان" أحد مشاريع الشركة السكنية المرموقة التي توفر مجتمعات رغدة. وتتضمن محفظة المشاريع العقارية للشركة كل من مشروع الواجهة البحرية عزيزي ريفييرا المستوحاة من الريفييرا الفرنسية الواقع في منطقة مبدان ون، كذلك مشروع عزيزي فيكتوريا، المشروع الحضري متعدد الإستخدامات الواقع في ديستركت7 في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم بالإضافة إلى مشاريع أخرى في مدينة دبي الطبية وجبل علي.

جدير بالذكر أنه من المقرر بدء العمل في المرحلة الثالثة والرابعة لمشروع عزيزي ريفييرا، الذي تقدر قيمته بـ 12 مليار درهم إمارتي، في شهر فبراير.

 

المصدر: batespangulf

 

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع