أعلنت مايكروسوفت اليوم أن أرادَ، المطور العقاري الأسرع نمواً في الإمارات العربية المتحدة، سيستفيد من سحابة مايكروسوفت في إطار جهود الشركة الرامية إلى تسريع عملية تحولها الرقمي وتعزيز تجاربها وخبراتها الخاصة بالعملاء.

وبهذا الصدد صرح شريكانت كابور المدير التنفيذي للتكنولوجيا في أرادَ قائلاً:
"تتمثل مهمة أرادَ حول بناء مجتمعات سكنية متكاملة، ومن هذا المنطلق نسعى جاهدين لتطوير تجارب رائدة تمنح عملائنا بيئة مثرية وملهمة نابضة بالحياة، ولبلوغ هذه الأهداف نعمل على الاستفادة من القدرات التكنولوجية من أجل تمكين المجتمعات والمشاريع بحلول ذكية ومستدامة. وبالرغم من أهمية بعض العناصر مثل التصميم المميز وتوفير وسائل الراحة وضمان اتاحة أفضل الأسعار التنافسية، إلا أن التكنولوجيا تشكل ركيزة أساسية تأخذنا نحو اتجاهات جديدة وتحقيق تجارب فريدة".

وأضاف كابور:
"بدعم من مايكروسوفت، نتطلع إلى تسريع وتيرة التحول الرقمي المنشود. والآن وقد أصبحنا في وضع يسمح لنا بالاستفادة من حلول مايكروسوفت السحابية والإنتاجية، سنتمكن من تحسين تجربة كل من عملائنا ومسؤولي الأعمال لدينا على حد سواء، مما يسمح للجميع بالتفاعل رقمياً وبكفاءة عالية".

وبموجب هذه الخطوة، ستعمل شركة أرادَ على اعتماد منصة مايكروسوفت داينمكس 365 الموثوقة والمتعددة الاستخدامات، حيث ستصبح منصة مايكروسوفت بمثابة العمود الأساسي لتخطيط موارد المؤسسة لرقمنة عملياتها التي تغطي مجالات عديدة مثل التمويل؛ والمشتريات؛ والموارد البشرية؛ والمشاريع؛ والتجارة والبيع بالتجزئة؛ اضافة إلى الخدمات المنزلية.

وفي سياق متصل، اعتمدت أرادَ أيضاً حزمة "Microsoft Office" كمنصة اتصالات موحدة تعزز مستوى التعاون الرقمي بين الموظفين وشركاء الأعمال. علاوة على ذلك



ستتبنى الشركة إستراتيجية "السحابة أولاً" باستخدام منصة مايكروسوفت "Azure" لتخزين البيانات وإدارتها لتمكين الاستفادة من قدرات مستودع "Azure Warehouse"، فضلاً عن تسخير إمكانات تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات على نحو يضمن امتلاك رؤية شاملة ومتكاملة خلال الوقت الفعلي.

ومن جانبه علق حيدر سلوم مدير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مايكروسوفت الإمارات قائلاً:
"تمتلك مايكروسوفت تاريخاً عريقاً وحافلاً في مجال حلول العقارات التقنية على الصعيد الإقليمي، لا سيما في مجالات إدارة مشاريع البناء والمنشآت، وأود التنويه على أن "Office" و "داينمكس" و " Azure" تعتبر بمثابة عناصر أساسية لتسريع وتيرة الأعمال. وبمجرد أن تنتقل أرادَ إلى سحابة مايكروسوفت الموثوقة والمتعددة الاستخدامات والذكية، ستتمكن من زيادة تفاعلها مع العملاء وتمكين موظفيها وتعزيز عملياتها وإعادة ابتكار منتجاتها وخدماتها. وتعكس هذه الخطوة اليوم مدى الثقة الكبيرة التي وضعتها أرادَ في حلول مايكروسوفت لبناء أسُس الأعمال الرقمية. وأنا على يقين تام بأن الشركة سترى في المستقبل فوائد انتقالها إلى سحابة مايكروسوفت كوسيلة رئيسية على طريق النجاح".

ومن الجدير بالذكر أن أرادَ تعمل على توسيع نطاق تطويرها الذي تبلغ قيمته الآن أكثر من 33 مليار درهم إماراتي، كما تتشعب إلى قطاعات أعمال جديدة بما في ذلك البيع بالتجزئة ؛ والتأجير ؛ وإدارة الأصول ؛ إلى جانب الترفيه والتسلية.

وترى الشركة أن الاستثمار في البنية التحتية التكنولوجية الموثوقة أمر أساسي لنجاح أهداف التحول الرقمي.

المصدر: proglobal



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع