تواصل إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط، الشركة الرائدة في مجال استشارات اتصالات الأعمال الدولية، توسيع نطاق خدماتها المقدمة إلى عملائها بطرح خدمة جديدة لتطوير المحتوى والأفكار والتصاميم الإبداعية عبر مختلف المنصات والفعاليات. وستتمكن الشركة بذلك من تقديم خدمات متكاملة تشمل تهيئة العلامة التجارية، والتصميم، وتطوير المحتوى، وإعداد تقارير الشركات، وتقديم الاستشارات الإبداعية، وتوفير التقنيات الرقمية، وإقامة الفعاليات، وإنتاج الأفلام والرسوم المتحركة.

ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة بالتزامن مع تحقيق إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط عاماً استثنائياً من النمو ارتفعت خلاله إيراداتها بنسبة 58%.

ويضم فريق تطوير المحتوى والخدمات الإبداعية فيبن فاروغيس إلى جانب الاستشاري بابلو أولدي ومصمم الجرافيك عبدول متين اللذين تم تعيينهما مؤخراً. وستقدم الشركة خدمات متكاملة تُضاف إلى الاستشارات المالية وأسواق رأس المال والسياسة العامة واتصالات الشركات التسويقية وذلك بعد أن حققت نجاحاً لافتاً في الربع الأول من العام 2018 أنجزت خلاله مجموعة كبيرة من التقارير باللغتين العربية والإنجليزية بالإضافة إلى إطلاق فيلمين وثلاثة مواقع إلكترونية لصالح بنك الكويت الوطني في الكويت وشركة الإمارات دبي الوطني "ريت" وبنك رأس الخيمة الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة وموبايلي ومبكو وتداول في المملكة العربية السعودية.

وفي معرض تعليقها على إطلاق الخدمة الجديدة، تحدثت سامانثا بارتل الشريك والمدير التنفيذي في إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط، قائلةً: "تلبي الخدمة الجديدة الطلب المتزايد على توفير محتوى بجودة عالية في سوق الشرق الأوسط لاسيما في مجال تعزيز علاقات المستثمرين والاتصالات التسويقية للشركات المالية. فمن خلال سرد القصص واستخدام مجموعة المنصات والقنوات المناسبة، سنتمكن دون أدنى شك من تقديم استراتيجية الاتصالات المناسبة للتواصل بشكل فعال مع الجماهير المستهدفة وتوفير حالات استثمارية مجزية. ويتحقق ذلك من خلال توليد أفكار ملهمة وإرسال رسائل مؤثرة وتقديم تصاميم متميزة وإشراك الجمهور المستهدف وتشجيع التغيير في طريقة التفكير أو السلوك".

وكان بابلو أولدي قد انضم إلى فريق العمل في إنستنكتف بارتنرز بصفة استشاري بخبرة تزيد عن 16 عاماً في الدول الأوروبية والشرق الأوسط. ويمتلك بابلو خبرة في مجال البيع بالتجزئة والعقارات وقطاع الأغذية والمشروبات. وانضم اليوم إلى فريق إنستنكتف بارتنرز بعد أن عمل سابقاً في شركة جروب سفن للعقارات الرائدة في إدارة العقارات في دبي. ويحمل بابلو شهادة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة "آي إي إس إي" في مدينة برشلونة الإسبانية.

أما عبدول متين، فهو مصمم جرافيك محترف باللغتين العربية والإنجليزية ويمتلك خبرة تصل إلى 15 عاماً في مجال التسويق والإعلان. وكان عبدول متين قد عمل لمدة 12 عاماً مصمم جرافيك باللغة العربية لدى وكالة فاين لاين للدعاية والإعلان في دبي، وأكمل برنامجاً تدريبياً في برامج النشر المكتبي (DTP) من أكاديمية "كومبيوتران" لتقنيات الأنظمة في نيودلهي بالإضافة إلى دورات التصميم باللغتين العربية والإنجليزية والهندية والفارسية.

وكانت إنستنكتف بارتنرز قد طورت وأعدت في عام 2017 أكثر من 50 تقريراً سنوياً للعملاء في مختلف أرجاء العالم تضمنت قطاعات متنوعة مثل الطاقة والخدمات المالية والأغذية والمشروبات والضيافة والتصنيع والتعدين والتجزئة والاتصالات. وإضافة إلى التقارير المطبوعة، تقدم الشركة استشاراتها في مجال الاتصالات الاستراتيجية من خلال مجموعة إصدارات متنوعة عبر الإنترنت.

يُذكر أن إنستنكتف بارتنرز فازت بعدد من الجوائز العالمية على مر السنوات الثلاث الماضية تقديراً لتقاريرها المطبوعة والرقمية بما في ذلك مسابقة التقرير السنوي لبورصة موسكو عن فئة "أفضل تقرير في قطاع الاتصالات" و"أفضل استراتيجية وحالة استثمارية" و"أفضل نظام حوكمة للشركات" و"أفضل تقرير لقطاع التجزئة".

كما يزخر سجل الشركة بالعديد من جوائز التكريم نذكر منها جائزة أفضل تقرير سنوي لشبكات الطاقة البريطانية (غير المدرجة) المقدمة من مجلة "كورب كومس" وجائزة أفضل تقرير سنوي ليوروكيم من جوائز موإكس بالإضافة إلى ثلاثة جوائز من "كوربوريت آند فايننشال" تتضمن أفضل تقرير عبر الإنترنت لشركة "إيه جي سي أو" (غير مدرجة) وأفضل تقرير عبر الإنترنت (في سوق الاستثمارات البديلة AIM/ الشركات الصغيرة) لشركة كريستون بالإضافة إلى أفضل تقرير مطبوع لشركة يوروكيم.

أما قائمة أهم عملاء الشركة في العالم فتتضمن شركة المراعي و"بايوفرونتيرا أيه جي" و"كاليدونيا جروب" و"يوروكيم" و"لينتا" بالإضافة إلى "بيه زد كوسونز" و"سان ليون إينرجي". يُشار إلى أن شركة المراعي، التي تعتبر واحدة من أهم عملاء إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط قد حلّت ثالثاً في ترتيب جوائز التقارير السنوية المقدمة من جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط.

وتمتلك إنستنكتف بارتنرز خبرات مرموقة في أسواق رأس المال وعلاقات الشركات والسياسة العامة والتفاعل والإشراك وعلوم الحياة والمحتوى الإبداعي والرؤى الاستراتيجية والأبحاث.

وتقدم الشركة خدماتها الاستشارية عبر 20 مكتباً في 10 دول، في حين يختص مقر شركة إنستنكتف بارتنرز الشرق الأوسط في دبي بخدمة عملائها في دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

المصدر: instinctif

 

آخر الأخبار

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع