أعلنت شركة البحر الأحمر للتطوير، الشركة المطورة لأحد أكثر المشاريع السياحة المتجددة طموحاً في العالم، عن توقيعها تسع اتفاقيات مع علامات تجارية مرموقة عالمياً لإدارة وتشغيل فنادق المرحلة الأولى في مشروع البحر الأحمر.

أعلنت شركة إيرباص للطائرات العامودية عن تسليم أول طائرة عامودية من طراز H145 بخمس شفرات مروحية، الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، إلى مجموعة مايلستون للطيران وشركة الشرقية للطيران التي ستتولى تشغيل الطائرة العامودية في عُمان لتنفيذ المهمات الخاصة بحالات الطوارئ الطبية. وتواصل الشرقية للطيران مع وصول الطائرة العامودية الجديدة، توسيع نطاق خدماتها من خلال توفير خدمات نقل الركاب الجوي في البحر واليابسة وخدمات الطوارئ الطبية بكل موثوقية في جميع أنحاء السلطنة.

تم اعتماد بريتلينغ Breitling الشريك الرسمي للوقت في معرض دبي للطيران 2021، وتُعد هذه المرة الرابعة التي تدخل فيها بريتلينغ Breitling، العلامة السويسرية العريقة للساعات الفاخرة، في شراكة مع المعرض التجاري المخصّص لقطاع الطيران الذي يتم تنظيمه في دبي، بعدما لاقت شراكاتها السابقة نجاحاً كبيراً في عام 2015، و2017، و2019.

أعلنت شركة نيوم التقنية الرقمية القابضة – الشركة القابضة الأولى التابعة لــنيوم، اليوم عن إبرام أول عقد إيجار مع Oracle، أكبر شركة لإدارة البيانات في العالم، والتي سوف تعمل على تطوير أول مركز بيانات فائق النطاق من الجيل التالي في نيوم. وسوف يتم استضافة بنية Oracle الأساسية السحابية OCI في مركز البيانات لتوفير بنية أساسية مرنة وفائقة الأداء للخدمات السحابية.

تشارك شركة مابي لكيماويات البناء ش.ذ.م.م، الشركة الرائدة عالمياً في إنتاج المواد اللاصقة ومواد عزل المياه والمنتجات الكيماوية الخاصة بقطاع البناء والتشييد، والمملوكة بالكامل لمجموعة مابي، في معرض إكسبو 2020 دبي بصفتها شريكاً للجناح الإيطالي.

أعلنت "درايفر تريت"، شركة الخدمات الاستشارية لقطاع البناء، عن انضمام فارشاد موسوي دوست وروبي بيتي كعضوين جديدين إلى فريقها في قطر. وتُعدّ هذه التعيينات خير دليل على استراتيجية التوسع المستمر عبر الأعمال وتعزز قدرة شركة الخدمات الاستشارية على خدمة ودعم القائمة المتنامية من العملاء في المنطقة.

الأكثر قراءة