أعلنت "سيغنا الشرق الأوسط للتأمين"، شركة الخدمات الصحية الرائدة، اليوم عن أسماء الفائزين بالدورة الثانية من جوائز الوسطاء في الشرق الأوسط، وهي فعالية سنوية تكرّم الجهود المميزة التي يبذلها الوسطاء الذين لهم دور هام وحيوي في دعم قطاع التأمين في المنطقة.

وشارك في نسخة العام الحالي من الجوائز عدد قياسي بلغ 45 شركة وساطة تم تقييم أدائها لعام 2020 وفقاً لعدة فئات. كما تم تقييم الشركات التي اختيرت في القائمة النهائية بناءً على أثرها وابتكارها، والخدمات المقدمة للشركات الصغيرة والمتوسطة، والعروض الفردية، ومعدلات الاحتفاظ، وغيرها من العوامل.
وتلقى الفائزون ضمن كل فئة، الجوائز من قبل فريق سيغنا الشرق الأوسط للتأمين.

وقد فاز كل من شركة مارش الإمارات لوساطة التأمين، وناسكو الشرق الأوسط، وناسكو الإمارات بفئة "أفضل شركة وساطة في العام للشركات الصغيرة والمتوسطة"، في حين فازت شركة "إيه أو إن الشرق الأوسط" بجائزة "أفضل شركة وساطة في العام للشركات الكبيرة"، وحصلت "باسيفيك برايم" على جائزة "أفضل شركة وساطة في العام للأفراد".

وضمن فئة "أفضل القادمين الجدد"، فازت شركة "كونتيننتال لوسطاء التأمين" بفئة الشركة الصغيرة والمتوسطة، وشركة "لوكتون لوسطاء التأمين" بفئة الشركات الكبيرة، وموقع Insurancemarket.ae بفئة التأمين للأفراد.



وحصل كل من شركة "إيه أو إن الشرق الأوسط" و"أسوشيتد لمستشاري التأمين" على جائزة "أفضل شركة وساطة في العام تحتفظ بالشركات الصغيرة والمتوسطة"، في حين حازت شركة "ويليز تاورز واتسون" على جائزة "أفضل شركة وساطة في العام تحتفظ بالشركات الكبيرة".

ونالت شركة "مارش الإمارات لوسطاء التأمين" جائزة "أفضل شركة وساطة في العام من سيغنا"، وفازت شركة "باسيفيك برايم" بجائزة "أفضل شركة وساطة مبتكرة في العام".

وتعليقاً على جوائز هذه السنة، قالت ليا كوتريل، الرئيس التنفيذي للتوزيع بشركة سيغنا الشرق الأوسط وأفريقيا للتأمين:
"يسعدنا للعام الثاني على التوالي أن نكرّم شركات الوساطة لمساهمتها القيّمة في قطاع التأمين الصحي. وتأتي هذه الجوائز تقديراً منا لجهود هذه الشركات وخبراتها وابتكارها والتزامها بتقديم حلول مخصصة للعملاء وتعزيز مرونة ونفاذ الرعاية الصحية للجميع. إننا ملتزمون بعلاقاتنا مع شركات الوساطة ونتطلع إلى مواصلة الابتكار معاً لتحقيق الفائدة لعملائنا وسوق التأمين الصحي بشكل عام".

المصدر: apcoworldwide



الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع