منتجع وسبا كاريس بودروم.. لكشري كولكشن يُرحّب بنادي ’بوذا بار بيتش‘

يستعدّ سبا ومنتجع كاريس بودروم، لكشري كولكشن إلى افتتاح أوّل نادي "بوذا بار بيتش" في شهر يونيو المقبل بالتزامن مع تشريع أبوابه للصيف الرابع.

سيُطلّ نادي "بوذا بار بيتش" على بحر إيجة بمياهه الرقراقة بين ربوع المنتجع الفاخر التابع لمجموعة لكشري كولكشن، حيث يُشكّل ملتقًى راقياً لعشّاق السفر أصحاب الذوق الرفيع يتسنّى لهم فيه احتساء أشهى مشروبات الكوكتيل وسط أجواء موسيقية ولا أروع.

لا عحب في أن يقع الاختيار على سبا ومنتجع كاريس ليكون الوجهة العاشرة لنادي "بوذا بار بيتش" حول العالم، إذ يستكنّ قبالة أحد أجمل المراسي في بودروم، ويستقبل اليخوت والقوارب على شاطئ رملي ناصع البياض فيما يلوح البحر في الأفق.

يُشار إلى أنّ الشراكة مع هذا الصرح المصنّف من فئة خمس نجوم هو المشروع الأول لعلامة "بوذا بار" في تركيا. يستقبل النادي الضيوف ليلاً نهاراً ويتميّز بديكور بوهيمي أنيق تطغى عليه العناصر الطبيعية مثل الخشب والماء والحجر من وحي النوادي الشاطئية في الثمانينيات وفي إيبيزا وغوا.

ليس نادي "بوذا بار بيتش" مجرّد مطعم واستراحة بل يُتيح لضيوفه تجربة تخاطب الحواس الخمس بين أحضان الطبيعة الخلّابة.

سيقدّم نادي "بوذا بار بيتش" بودروم مشروبات الكوكتيل اللذيذة وقائمة الطعام الغنية بالنكهات الآسيوية التي اقترنت باسمه، وسط أجواء نابضة بالحياة وعلى وقع الموسيقى التي اشتهر بها وهي مزيج من موسيقى اللاونج وموسيقى الهاوس مع أغانٍ محلية.


المصدر: z7communications