مطعم فيتناميز فوديز يفتتح أول فروعه في دبي داون تاون

أعلن مطعم ’فيتناميز فوديز‘، الوجهة المفضلة لدى ذواقة الطعام الفييتنامي، عن افتتاح فرعه المنتظر في دبي داون تاون موفراً لعشاق الطعام تجربة من أشهى الأطباق الفييتنامية التي تضم الخبز الغني بالنكهة، وحساء الفو الشهير المؤلف من النودلز مع لحم البقر والجمبري، وسلطة الغوي المقرمشة والمؤلفة من الخضار مع اللحوم والأعشاب. وينفرد المطعم بموقع مميز في برج فيستا السكني مقابل دبي أوبرا ويمنح ضيوفه تجربة مميزة وسط أجوائه الداخلية المريحة. كما توفر صالته الخارجية إطلالة ساحرة على برج خليفة ومترو دبي وساحة إعمار.

ويقدم المطعم لضيوفه مجموعة من الأطباق الفيتنامية الصحية والطازجة بأسعار مناسبة بفضل قائمة طعام جديدة وحصرية تضم البط المحمص مع خبز الباو، والخبز مع ساتيه الدجاج ولفائف الدجاج، ولحم بقر لوك لاك المقلي، وجمبري مع بيض السمك وصلصة الديناميت، ودجاج مشوي مع خبز الباو، ودجاج مقرمش مع ملح أوراق اللايم. وينفرد المطعم بمجموعة من المشروبات المنعشة مثل عصير البرتقال مع بذور الشيا، وعصير جوز الهند مع عشبة الليمون، وقهوة كولد برو الفييتنامية والمقطرة على البارد.

ويجمع المطعم بتصميمه وديكوراته بين الملامح العريقة واللمسات العصرية، وتبرز فيه الأجواء الهندسية الفيتنامية التي تتميز بالعفوية والبساطة. ويحتوي على مساحة داخلية واسعة لتناول الطعام، يزيّنها سقف عالي بقدرة استيعاب تصل حتى 70 شخصاً. فيما تتميز المساحة الخارجية للمطعم بتصميمها الهادئ وأجوائها التي تبعث على الاسترخاء وتتسع لقرابة 90 شخصاً. ويضمّ المطعم مطبخاً مفتوحاً يعرض عمليات الطبخ مباشرة، إلى جانب منصة شواء تقليدية تذكرنا بأطعمة شوارع فيتنام النابضة بالحياة وبرائحة المشاوي الشهية.

وتقدم قائمة الطعام الجديدة للضيوف مجموعة واسعة من الخيارات تضم الأطباق الصحية بمكونات طبيعية والأطباق التقليدية فضلاً عن الأطباق المثالية للنباتيين والأطباق الخالية من منتجات الألبان والجلوتين. ويستوحي المطعم كافة أطباقه من تنوع المطابخ الذي تشتهر به مدينة هوتشي منه الفيتنامية، ويتم تحضيرها باستخدام المكونات الطازجة حيث يتم طهو أغلب الأطباق في المرق والماء بدلاً من الزيت.

ويعتمد مطعم ’فيتناميز فوديز‘ الجديد نفس المعايير التي يشتهر بها فرع العلامة في أبراج بحيرات جميرا الحائز على العديد من الجوائز من حيث الخدمة الودودة وقائمة الطعام المميزة من الأطباق الفيتنامية الصحية. تجدر الإشارة إلى أن مطعم ’فيتناميز فوديز‘ بفرعيه في أبراج بحيرات جميرا وداون تاون دبي سيفتتح أبوابه طيلة شهر رمضان المبارك مرحباً بالضيوف الذين ينشدون تناول الوجبات خلال النهار والصائمين الذين يبحثون عن وجهة مميزة لتناول الإفطار. كما يستضيف المطعم دروساً في تعلم الطهو تحت إشراف مالكة المطعم ورئيسة الطهاة ليلي هوا نغوين وذلك بدءاً من شهر يوليو.

ويستفيد الزوار من خدمة الركن المجاني للسيارات في مواقف الطابق السفلي p3 بالقرب من دبي أوبرا أو يمكنهم ركن سياراتهم في المواقف الخاصة بمطعمي ’باب المنصور‘ و’أرز لبنان‘ مقابل تعرفة بسيطة. كما يتيح ’فيتناميز فوديز‘ في دبي داون تاون للعملاء خدمة توصيل الطلبات إلى مواقع محددة سيتم إدراجها على تطبيقي ’ديليفرو‘ و’زوماتو‘.

 

المصدر: thebcollectiveme