بارك حياة دبي يستقبل الشهر الفضيل ضمن أجواء فاخرة مع وجبات الإفطار والسحور المميزة في كافيه أرابيسك

أعلن مطعم ’كافيه أرابيسك‘ عن ترحيبه بالضيوف طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بوجبات إفطار وسحور مميزة مع العائلة أو الأصدقاء.

وسيقدم المطعم الشهير ولائم إفطار شهية غنية بالنكهات المميزة من مختلف المطابخ العالمية بدءً من أذان المغرب وحتى الساعة 9 مساءً. ويمكن للضيوف الانغماس بتشكيلة واسعة من المقبلات الباردة مثل التبولة والفتوش والحمص والبامية باللحم والكثير غيرها.

بينما تضم تشكيلات المقبلات الساخنة أطايب متنوعة مثل سموسة الخضار والصفيحة الشامية ذات النكهة الغنية والسمبوسك باللحم أو الجبن.

كما ويقدم المطعم محطات الطهو الحية، حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم في إعداد وجبات شهية مثل الأوزي بالأرز الشرقي، وكبدة الدجاج التقليدية، وهي طبق يتكون من كبدة الدجاج المشوحة مع البصل وزيت الزيتون. ويمكن للضيوف أن يطلقوا العنان لأنفسهم في القسم المخصص للمشروبات للاستمتاع بزبديات الحساء ذات النكهات المدهشة مثل الحريرة مع التمر والمشبك، إلى جانب فطائر الجوز والمناقيش الشهية. وستتضمن الوجبات الرئيسية أطباقاً عربية شهية مثل سمك الهامور بالفرن مع الخضار المشوحة، وكواج لحم البقر، وطاجن الدجاج المغربي. وبذلك يعدكم المطعم بقوائم طعام ترضي جميع الأذواق، حيث ستشمل خيارات نباتية وغير نباتية لتناسب الجميع.

وتختتم هذه الرحلة الشهية مع أطايب الحلويات التقليدية التي لا غنى في الموائد الرمضانية مثل التمر والتين والمشمش المجففين، إضافة إلى راحة الحلقوم اللذيذة وغيرها من أصناف الحلويات.

ومن الساعة 10 ليلاً، يفتح ’كافيه أرابيسك‘ أبوابه ليستقبل الضيوف حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع (وحتى الساعة 3 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع) لاستقبال ضيوفه على السحور، حيث سيستمتعون بتشكيلة من الأطباق الرائعة مثل طبق ثمار البحر المشوية، والجمبري، وأطباق متنوعة من لحم الضأن وغيرها.

المعلومات
الإفطار في ’كافيه أرابيسك‘
ساعات العمل: يومياً، من أذان المغرب حتى الساعة 9 مساءً
السعر: 220 درهماً إماراتياً للشخص الواحد متضمنة المشروبات الخفيفة والماء
السحور في ’كافيه أرابيسك‘
ساعات العمل: من الساعة 10 ليلاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع
من الساعة 10 ليلاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في عطلة الأسبوع
الأسعار: حسب الطلب، تبدأ الأسعار بـ 25 درهماً إماراتياً للمقبلات و75 درهماً إماراتياً للأطباق الرئيسية
الفعاليات الترفيهية: فعاليات ترفيهية عربية تقليدية.


المصدر: qcomms