تاغ هوير تحتفل بإصدار نسخة جديدة مع فنان الجرافيتي أليك مونوبولي

مرةً أخرى، يُبدع أليك مونوبولي (Alec Monopoly) مع ساعات تاغ هوير (TAG Heuer)! حيث تعاون فنان رسوم الشارع المشهور عالمياً مع شركة الساعات السويسرية المتميّزة من أجل تصميم طراز جديد أصبح متوفراً حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال جمعه بين حرفية وإتقان صناعة الساعات، وسحر الفن المعاصر، والأناقة الخالدة، فمن المؤكّد أن تُحقّق ساعة تاغ هوير الرواج الذي تستحقه بين عشاق فن رسوم الشارع وخبراء الساعات.

يتميّز هذا الطراز الفريد والملوّن من ساعات فورمولا 1 التي تُنتجها تاغ هوير بإظهار رسم للمصرفي الصغير الذي يدعى مونوبي (Monopi) وهو يرتدي لثاماً أحمراً ويرمي بالنقود الخضراء فوق ميناء الساعة.

كما خطّ أليك مونوبولي توقيعه المميّز على خلفية الميناء مستخدماً ألوان الأصفر والأزرق والأحمر. علاوةً على ذلك، تتميّز هذه الساعة الرياضية ذات الـ 41 ملم بسوار مطاطي أسود، وإطار دوّار أحادي الاتجاه غير قابل للصدأ، مع طلاء PVD أسود محفور عليه مقياس 60 دقيقة. ويأتي تصميم الساعة باللون الأسود الجريء ليكون الخلفية المثالية للعمل الفني الملفت للنظر على ميناء الساعة مما يُعطيه مزيداً من التميّز.

وفي هذا السياق، تعاونتْ تاغ هوير مع أليك مونوبولي في عام 2016 حيث أُعلن عن هذا التعاون الإبداعي خلال أسبوع الفن المعاصر في ميامي. وفي هذه المناسبة، أبدع أليك مونوبولي رسومه المميزة على جدران بوتيك تاغ هوير في حي ميامي للتصميم (Miami Design District). وبعد عام، ظهر عمله الفني للمرة الأولى على ساعة تاغ هوير ذات الإصدار الخاص. ويأتي الطراز الجديد من تاغ هوير ليكون امتداداً لهذا التعاون الإبداعي.

حقائق وأرقام: ساعة تاغ هوير فورمولا 1 أليك مونوبولي (TAG Heuer Formula 1 Alec Monopoly)
الرقم المرجعي: WAZ1119.FT8023
آلية الحركة: كوارتز
العرض: الساعات، الدقائق، الثواني، التاريخ
العلبة: القطر 41 ملم
فولاذ مصقول مقاوم للصدأ
إطار فولاذي دوّار أحادي الاتجاه مع مقياس 60 دقيقة وطلاء PVD أسود اللون
كريستال الياقوت المسطح
تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ المثبّت لولبياً مع طلاء PVD أسود اللون وحماية فولاذية
العلبة الخلفية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومثبّتة ببراغي وقد حُفر عليها شعار أليك
الساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر (20 بار)
الميناء: يحمل قرص الساعة تصميم أليك مونوبولي
حافة سوداء مع مقياس 60 ثانية / دقيقة
عقربا الساعات والدقائق مصقولان ومطليان بالذهب الأسود مع مادّة سوبر لومينوفا®
العقرب المركزي مطلي بالذهب الأحمر والأسود
السوار: سوار من المطاط الأسود مع مشبك من الفولاذ المقاوم للصدأ.


المصدر: shadaniconsulting