DR BELMEUR تطرح مجموعةً متطورةً في ’ذا فيس شوب‘

تسبّب الرياح قارسة البرودة وجزيئات الغبار والملاءات الخشنة عوامل قد تضرّ بالبشرة بصورة يومية. صحيح أنّها قد لا تظهر على الفور، ولكن يبدو أنّ لها آثاراً على المدى البعيد.

وفي هذا الإطار، ابتكرت علامة Dr Belmeur تشكيلة Cica المتطوّرة ورفيعة المستوى التي ولدت من رحم أبحاث متعمّقة بتركيبة غنية بالمكوّنات النشطة قوية المفعول التي تساعد على تحسين البشرة المتضرّرة من الداخل إلى الخارج. صُمِّمت هذه التشكيلة المتطوّرة للعناية بالبشرة المتضررة نتيجة عوامل الإجهاد البيئي والملوّثات الموجودة في الهواء.

تضمّ تشكيلة Dr Belmeur الجديدة مستحضرات تحتوي على مكوّنات طبيعية كالفيتامينات والمغذيات الأساسية والسيراميد، تتغلغل في أعماق البشرة لتقوية الحاجز الجلدي فتزداد نعومة البشرة ومرونتها.

تمّ إطلاق أربعة مستحضرات جديدة ضمن التشكيلة ليتم استخدامها الواحد تلو الآخر، وهي: سيروم، وكريم، وماسك ورقي وأمبولة عالية التركيز ويحمل كلّ منها فوائد مذهلة للبشرة.

أمبولة DR. BELMEUR ADVANCED CICA PETITE AMPOULE:
أمبولة عالية التركيز وقوية المفعول تساعد على إنعاش البشرة المتعبة وتنعيمها، بالإضافة إلى الحفاظ على سلامة الحاجز الجلدي

سيروم DR. BELMEUR ADVANCED CICA RECOVERY SERUM:
سيروم لتجديد وشدّ البشرة، يحافظ على رطوبة البشرة فيما يعمل على تقوية الحاجز الجلدي المتضرر في البشرة الحساسة.

كريم DR. BELMEUR ADVANCED CICA RECOVERY CREAM
كريم لإنعاش البشرة وتجديدها، يحافظ على رطوبة البشرة فيما يعمل على تقوية وتحسين الحاجز الجلدي المتضرر في البشرة الحساسة وتوفير حماية طبيعية لها.

ماسك DR. BELMEUR ADVANCED CICA HYALURONIC SHEET MASK:
ماسك ورقي فائق الترطيب بتركيبة لطيفة تحتوي على حمض الهيالورونيك بدرجة عالية من النقاوة وماسك ورقي مصنوع من ورق التنسل والشاش المُعتمَد.


المصدر: catchcomms