إل جوفو أكتيف ليبل بعد جديد يجمع بين الأسلوب والأداء الواضح

إن مجموعة كبسولات أكتيف ليبل المبتكرة، المصنوعة من أقمشة سينسيتيف® الحاصلة على براءة الإاختراع والتي تنتجها يوروجرسيه، تسمح لـإل جوفو باختبار بُعد جديد من الجمال، يجمع بين النمط المميز للعلامة التجارية والأداء العالي للمواد.

مجموعة مصغرة تتكون من قطع باستخدام ميزات "بون تون" التقنية التي تسلط الضوء على أهمية الأداء العملى والراحة، وهما متطلبان أساسيان لأزياء الأطفال، ومع ذلك تضمن دائماً الشعور المعاصر.

للأولاد، نقدم القطع باللون الأزرق الغامق. وتتكون المجموعة من قميص من النوع الثقيل المضلع بسوستة لتتناسب مع شورت برمودا، وسترة من النايلون مع تفاصيل أقمشة سينسيتيف®، وبنطلون بدلة أنيقة لإطلالة مثالية.

بالنسبة للفتيات، يتم تعزيز الأداء الفني ومجموعة الأقمشة بتفاصيل متطورة وأشكال مفعمة بالأنوثة. جاكيت طويل بأكمام مزينة بزخارف والفساتين والأزياء المزينة ببتلات الزهور المرسومة بالليزر والأزهار الكبيرة المطعمة حرارياً.

تعتبر أقمشة سينسيتيف® العنصر الرئيسي الذي تستخدمه إل جوفو في مجموعة أكتيف ليبل، التي يتم تصنيعها حصرياً من قبل يوروجرسيه، والتي هي في طليعة الأقمشة التقنية المقاومة للتنسيل.

النسيج الحصري والممتشابك يوفر للملابس أداء غير عادي، مما يجعلها خفيفة مع مستوى عال من المرونة وتحافظ دائماً على شكلها، وذلك باستخدام ميكروفايبر بولي أميد مع الألياف المرنة ليكرا.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون سيسر الآباء والأمهات أن ملابس أكتيف ليبل يمكن غسلها فى غسالة الملابس، وتجف بسرعة ولا تحتاج إلى كوى.

تلبي إل جوفو أكتيف ليبل متطلبات أطفال العالم الصغار الذين يبحثون عن جو رائع ومريح.

تتوفر مجموعة كبسولات إل جوفو أكتيف ليبل في جميع متاجر إل جوفو، وهي أفضل بوتيكات ملابس الأطفال وعبر الإنترنت.


المصدر: mo4group