عالم الموضة والجمال

فنّ التكنيكولور بأبهى حلة

تحتفي دي غريسوجونو من خلال مجموعاتها من المجوهرات الراقية بالسينما والنساء اللواتي يمثّلنها: النساء اللواتي توجّت إطلالاتهنّ بالألوان على مدى 17 عاماً.

اقتحم فنّ التكنيكولور وفلاتره الزاخرة بالألوان عالم السينما في عشرينيات القرن العشرين. وبعد مرور حوالي قرن من الزمن، قرّرت علامة دي غريسوجونو التي سطع نجمها في سماء المجوهرات الملوّنة الاحتفاء بجذور الألوان في السينما، قل إنّها التكنولوجيا التي أحدثت ثورةً في القطاع وأضاءت الشاشة الفضية بقوّة الألوان. وقد اختار هذان الإسمان الرائد كلّ منهما في مجاله، أي السينما والمجوهرات، الارتقاء بفنّ الألوان وتقديمه بأسلوب لم يسبق له مثيل.

لا ماركيز تقدم هدايا العيد المثالية

تقدم مجوهرات لا ماركيز دليل رائع لهدايا العيد إحتفالا بهذا الوقت المميز من العام. استمتع بروح العيد وإحتفل مع المقربين إلى قلبك. هذه المعلقات المصممة من الذهب والماس الفاخر، هي رموز ثمينة لحبك وعاطفتك. أظهر حبك من خلال قلادة على شكل قلب أو إحتفل بقدوم العيد مع قلادة هلال القمر الرفيعة.

Bally تطرح مجموعة Champion بمناسبة عيد الأب

عبّر عن مدى حبّك وامتنانك لأهم رجل في حياتك في عيد الأب مع هدية مميزة من مجموعة Champion للأحذية الرياضية الشهيرة من Bally. تضيف العلامة أربعة تصاميم جديدة مفعمة بالألوان لهذا الموسم، فأصبحت مجموعة Champion لموسم ربيع وصيف 2019 تنضح ثقة وأناقة استثنائية، ولا شكّ في أنها ستعبّر فعلاً عن مدى حبّك لوالدك. إختر اللون الذي يليق به سواء كان أبيض وأزرق صارخاً؛ أبيض وأحمر فلورياً؛ أسود وأحمر داكناً، أو أبيض كلاسيكياً مع نفحات من الأزرق والزهري.

FOREO تطلق فرشاتها الثورية LUNA FOFO في الشرق الأوسط

أطلقت FOREO، العلامة السويدية المتخصصة في التجميل والصحة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أحدث ابتكاراتها المتمثلة في فرشاة تنظيف الوجه الذكية LUNA fofo والتي تعتبر أحدث إضافة إلى خط LUNA، وأصغر وأذكى جهاز متكامل للعناية بالجمال، إلى جانب دورها الرئيسي كأداة لتنظيف الوجه؛ حيث يمكن تخصيصها حسب الاحتياجات الشخصية لتنظيف البشرة بشكل مذهل بالاعتماد على شعيراتها السليكونية النظيفة وقدرتها على قياس مستويات الرطوبة وتوفير كافة المعلومات اللازمة لضمان إشراقة صحية، ما يجعلها بمثابة منهجية ثورية ستغير أسلوب العناية الصباحية بالبشرة بشكل جذري.

ماركس وسبنسر تطلق تشكيلتها الأنيقة من أزياء الكتان لموسم صيف 2019

كشفت علامة ’ماركس وسبنسر‘ عن تشكيلتها المميزة من أزياء الكتان لموسم صيف 2019، حيث أبدعت العلامة نماذج من الأزياء المثالية سواء للاستمتاع بأجواء العطل الأسبوعية أو خلال فترات العمل، خاصةً وأنها تستعين بأقمشة الكتان الأكثر تفضيلاً في الموسم. وتتضمن التشكيلة كل ما تحتاجه السيدة العصرية من الأزياء المناسبة لاستقبال أشهر الموسم الحار، ابتداءً من الفساتين الصيفية وصولاً إلى التنانير الكلاسيكية والإكسسوارات الشاطئية الجاهزة.