سائل الغسيل ’برسيل باور جل‘ العلامة التي غيرت أسلوبنا في غسيل الملابس

عندما تم إطلاق سائل الغسيل "برسيل باور جل" في منطقة مجلس التعاون الخليجي منذ سبع سنوات، ظهرت فئة جديدة مبتكرة من منظفات الغسيل التي توفر للمستهلكين بديلاً أصلياً لمساحيق التنظيف العادية التي لطالما تسببت في حدوث تهيجات للجلد.
وكان أول منتج منظف سائل يتوفر في المنطقة، ومنذ ذلك الحين استمرت علامة برسيل بالحفاظ على مكانة منتجها الرائد في السوق بصفة مستمرة من خلال التكنولوجيا الألمانية المتطورة. حيث أصبح الآن من أهم المنتجات رواجاً وابتكاراً في عالم غسيل الملابس لآلاف الأسر في جميع دول الخليج وحول العالم، ويتم استخدامه من قبل ملايين الأشخاص على نحو يومي لضمان الحصول على أفضل النتائج المرجوّة لغسيل ملابسهم.

يعد سائل الغسيل "برسيل باور جِل" أكثر منتجات غسيل الملابس كفاءة كونه يتمتع بخصائص مبتكرة تمنحه أفضلية الاختيار والتفوق بجدارة على جميع مساحيق التنظيف العادية من كافة الأوجه.

كل ذلك يعود بفضل تقنية التنظيف المتقدمة والتركيبة المبتكرة وقوة التنظيف التي تزيل جميع البقع الصعبة كلياً إضافةً إلى حماية الألوان وعدم ترك أية رواسب أو بقايا على الملابس أو في الغسالة. كما يمتاز كونه الخيار الأنسب للغسالات التي تعبأ من الأعلى ذات الرغوة العالية، كما أنه مناسب أيضاً للغسالات ذات التعبئة الأمامية بنظام الرغوة المنخفضة.

وقام فريق العمل المتخصّص في برسيل بتجميع أهم الأسباب والحقائق التي دفعت السكان في منطقة مجلس التعاون الخليجي للتخلي تماماً عن مساحيق الغسيل العادية والإقبال الكبير على اقتناء هذه التركيبة المتطورة والآمنة لمنتج سائل غسيل "برسيل باور جِل" غاية الحصول على أفضل النتائج في تنظيف ملابسهم غسلة تلو الأخرى!

- يمتاز سائل الغسيل "برسيل باور جِل" بفاعلية قوية في إزالة البقع الصعبة والقضاء على جميع أنواع البقع المستعصية لتضمن أفضل نظافة
- يتوفر منتج برسيل باور جِل برائحة اللافندر والزهور البيضاء، إضافةً إلى الرائحة الأصلية، لتضفي عبيراً منعشاً على الملابس وتمنحها عطراً فواحاً يدوم لفترة طويلة حتى بعد التجفيف
- لا يترك سائل الغسيل "برسيل باور جِل" أي رواسب بيضاء على الملابس ليضمن الحفاظ عليها جيدة وكأنها جديدة غسلة تلو الأخرى
- يمنح برسيل باور جِل ضعف عدد الغسلات مقارنة مع معيار غسلة مساحيق البودرة التقليدية
- لا يتسبب في بهتان الألوان نظراً لأنه سائل وليس مسحوق بودرة
- على عكس مساحيق التنظيف، برسيل باور جِل لطيف جداً على أنسجة الملابس الرقيقة والحساسة
- يضفي نعومة ورائحة منعشة، حيث لا تحتاج لاستخدام أكثر من منتج واحد لغسيل الملابس
- على عكس مساحيق التنظيف، فإن سائل الغسيل "برسيل باور جِل" لا يسبب أي حساسية أو تهيج للجلد
- إنه منتج آمن بيئياً وكل ما تحتاجه هو معيار واحد صغير للحصول على ملابس نظيفة وتستفيد من توفير الطاقة
- المنظف السائل "برسيل باور جِل" يعمل بكفاءة عالية على عيار درجة حرارة 30 درجة مئوية حيث يوفر حوالي 40% من استهلاك الكهرباء لديك لكل وجبة غسيل.

 

المصدر: twisterme