أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرّائدة في المنطقة، عن إطلاق برنامج جديد بعنوان The Buzz With Eva يهدف إلى تسليط الضوء على المخرجين السينمائيين في المنطقة وتقدمه الممثلة الصغيرة إيفا بيترسون التي تبلغ من العمر 10 أعوام في 2 ديسمبر وستستضيف بيترسون المقيمة في دبي من أصول سويدية وأرجنتينية باقة من أبرز صناع الأفلام في الإمارات بمن فيهم نايلة الخاجة وأمل العقروبي.

وسيتم عرض البرنامج عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين في إطار التزام الشبكة بتوفير منصة للترويج لأعمال صناع الأفلام، حيث سيصطحب المشاهدين في رحلة ممتعة يتعرفون فيها على عمل المخرجين عن كثب برفقة المذيعة الصغيرة اللطيفة.
ويمكن متابعة المسلسل القصير المؤلف من خمس حلقات من خلال الاشتراك في التطبيق مقابل 9.50 دولارات شهرياً فقط أو الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية من الخدمة لمدة 7 أيام.
ومن المقرر أن يتم تصوير حلقات الموسم الثاني من المسلسل قريباً في ديسمبر 2020.

وستستعرض الحلقات الأسبوعية مقابلات قصيرة مع أشهر صناع الأفلام في الإمارات والمنطقة، بمن فيهم أمل العقروبي، مخرجة الأفلام الوثائقية الإماراتية التي شاركت في مهرجان دبي السينمائي 2017 بفيلم وثائقي قصير من تأليفها وإنتاجها وإخراجها بعنوان نصف إماراتي وحقق أكبر نسبة مشاهدة.
بالإضافة إلى نايلة الخاجة، أول مخرجة ومنتجة أفلام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمديرة التنفيذية لشركة أفلام نايلة الخاجة، ومحمد سعيد حارب، فنان الرسوم المتحركة الإماراتي الذي كان وراء ابتكار وإنتاج مسلسل الرسوم المتحركة الشهير "فريج".
وعلي مصطفى، مخرج ومنتج وصانع الأفلام البريطاني الإماراتي الذي أخرج أول فيلم إماراتي طويل "مدينة الحياة".

وتبلغ مدة كل من حلقات البرنامج 10 دقائق تقدم خلالها للمشاهدين رؤية عميقة وبسيطة عن حياة أبرز المخرجين الإماراتيين وتتناول رحلتهم في عالم الأفلام ومصادر إلهامهم وبعضاً من أسرار المهنة.
وتؤدي إيفا ابنة السنوات العشر دور المحاورة ببراعة لافتةً اهتمام أمل العقروبي التي عرضت عليها دوراً في فيلمها المقبل عقب انتهاء المقابلة.

وفي معرض تعليقها على البرنامج، قالت إيفا بيترسون:
"تحظى الإمارات العربية المتحدة بمكانة عزيزة على قلبي، فهي مسقط رأسي وأرض الفرص والأحلام لكل الطامحين.




وتقدم مستوى رفيعاً من التدريب في الدراما يضاهي أوروبا، إذ يتميز صناع الأفلام والعاملون في هذا المجال هنا بخبرة كبيرة، وأردت أن أتعرف على تجاربهم عن كثب، ما ألهمني لإعداد هذا البرنامج القصير من المقابلات السريعة مع المخرجين البارزين في منطقة الشرق الأوسط. وكانت تجربة مميزة وممتعة، وها نحن نستعد للموسم الثاني بحماس كبير لاستضافة باقة مميزة وجديدة من الضيوف الرائدين من مجال صناعة الأفلام، فكونوا بانتظارنا".

وبدورها، قالت رولا كرم، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لقسم المحتوى لدى شبكة OSN:
"يأتي دعم المنتجين المحليين وكتاب السيناريو والمواهب على رأس أولوياتنا كأكبر شبكة للمحتوى الترفيهي في المنطقة، لذلك يسرنا مشاركة قصص هذه الشخصيات الملهمة والمشهورة ضمن برنامج The Buzz with Eva. ويستمد البرنامج أهميته من تسليطه الضوء على المواهب المحلية، فضلاً عن مضيفته المحاورة الممثلة المتميزة والمقيمة في دبي إيفا بيترسون، ما يكسبه طابعاً مميزاً وممتعاً في آن معاً".

واختتمت رولا بالقول:
"يسعدنا عرض The Buzz with Eva حصرياً في المنطقة، ونحن واثقون من أنه سينال إعجاب مشتركي OSN بفضل الموهبة التي تنفرد بها إيفا والمعلومات القيّمة التي ستقدمها حول صناعة السينما الإماراتية من خلال هذه المقابلات".

ويحفل رصيد إيفا بالعديد من الإعلانات التلفزيونية لجهات محلية مثل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والوزارة السعودية وريل سينما الشرق الأوسط وغيرها الكثير. كما شاركت في إنتاجات مسرحية محلية بما في ذلك آني إن آني جونيور 2020، وهير سبراي 2019، ونايت أت ذا موفيز 2018، ولعبت دور بينيلوبي جرايسون في المسلسل الأمريكي غو إيغواناز من إخراج مايكل بالانس. 

ويمكن للراغبين بمتابعة البرنامج الاشتراك بتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين مقابل 9.50 دولار أمريكي شهرياً فقط أو الاشتراك بفترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام لمشاهدة الفيلم عبر مختلف الأجهزة مثل التلفزيونات الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية العاملة بنظامي آبل وأندرويد عبر التطبيق المخصص للأجهزة المحمولة. ويمكن للمتابعين أيضاً الاستمتاع بقائمة لا تضاهى من أبرز إنتاجات هوليوود من OSN، بما فيها مجموعة متميزة من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والسلاسل الكاملة، بالإضافة إلى برامج الأطفال وأفضل الإنتاجات العربية والتركية.

المصدر: ipn



الأكثر قراءة