أصبح العمل الموسيقي ’بين النجوم‘ (Between The Stars) متوفراً الآن عبر الإنترنت ليستمتع به محبّو الابتكارات الفنية المميّزة، وهو من إنتاج Sisters Grimm ومن تأليف إيلا سبيرا وديبي جاد الذي تألّق بشكل خاص عبر صوته بالكلمات العربية.

حول هذا الموضوع، قال ديبي جاد: "تشير كلمات ’بين النجوم‘ (Between The Stars) إلى ما تمنحنا إيّاه الشمس من دفء، في الوقت الذي يعمل الحب على تهدئة قلوبنا. ففي الثقافة العربية يسود انطباع أنه في لحظات الحزن نشعر بما يشبه النار في صدورنا ليأتي الحب بمثابة بلسم يهدّئنا ويطفئ اللهب المشتعل فينا. وهذا بمثابة مشهد مسرحي مع مزيج من الأعمال الكلاًسيكية والهيب الهوب وتناغم بين الموسيقى العربية والشرقية. إنه مشروع مثير فعلاً وأنا سعيد جداً به!



من جهتها، قالت بييترا ميلو-بيتمان، مؤسِّسة Sisters Grimm والمنتجة الإبداعية في الشركة: "كل استعراضاتنا تبدأ عبر الإبداع الموسيقي مع تعاون بين إيلا سبيرا وفنّان محلّي، ونحن نعمل مع المغنّي ومؤلّف الأغنيات اًلمصري الرائع ديبي جاد. ويمكن من خلال العمل رؤية فنّانَين يعبّران عن روح الابتكار التي يتميّزان بها ويرتقيان بعملهما ويتعاونان معاً لابتداع شيء جديد، وقد كان هذا ساحراً بالفعل."

أما إيلا سبيرا، مؤسِّسة Sisters Grimm والمؤلّفة المحترفة فقالت: "من الناحية الموسيقية، أحد أبرز الأشياء التي كنت أسعى جاهدة للحصول عليها هي تلك التي تتعلّق بالصوت، الخطوط اللحنية التي أعتبره راًئجة ومعروفة جداً في العالم العربي."

المصدر: coco-comms



الأكثر قراءة