أعلن معرض421، وجهة الفنون والتصميم في أبوظبي التي تُعنى بإبراز المواهب المحلية والإقليمية وتنميتها في جميع أنحاء المنطقة، عن برنامج شتاء 2022. يشهد البرنامج سلسلة من فعاليات الرفاه والعافية التي تركز على رعاية الذات والتطوير المهني، مشتملاً عروض سينمائية وورش إبداعية، سوق ويوم غنائي مفتوح مع cl-u (حلقة وصل إبداعية) وبرنامجاً تعليمياً ملهماً موجهاً للمراهقين والمراهقات مع عدد من الممارسين والممارسات المبدعين الشباب بغية صقل مهاراتهم.

نظمت مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، فعالية افتراضية حملت عنوان ”اليوم المفتوح لمشروع ربع قرن للمسرح وفنون العرض“ تزامناً مع اليوم العربي للمسرح، حرصاً منها على توحيد جهود المؤسسات التابعة لها ”أطفال الشارقة، ناشئة الشارقة، سجايا فتيات الشارقة، والشارقة لتطوير القدرات“.

يجسد مهرجان الشيخ زايد بمنطقة الوثبة في أبوظبي حضارة دولة الإمارات، وموروثها الثقافي والإنساني، والتعريف به بطرق عصرية أمام الجمهور من كافة أطياف المجتمع، والزوار الذين يقصدونه للمشاركة في العديد من الفعاليات التراثية والعالمية.

نجح شتاء طنطورة والذي يعتبر أول مهرجان في المملكة يحتفل بالثقافة والتراث والموسيقى في ابراز تفوقه بعد ما تم بيع كافة التذاكر لحفلات شهر يناير. وقد شهدت حفلات وفعاليات شهر ديسمبر كذلك بيع جميع المقاعد مثل الحفل الكلاسيكي على ضوء الشموع الذي اقيم في الحِجر يومي 24 و31 ديسمبر 2021.

كشفت STARZPLAY وDiscovery مؤخراً عن العرض الأول من الوثائقي المنتظر "ساي يس تو ذا دريس أرابيا"، أحد أكثر عروض قناة TLC شهرة، ويُعرض في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى على الإطلاق. ويقدم الجانبان اليوم حقائق مثيرة للاهتمام عن هذا البرنامج المميز قبيل بدء عرضه في الربع الأول من عام 2022.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع