بعد تلقيها إشادة واسعة عن رواياتها الأربع الأولى في مجال أدب الطفل، تفتخر الشيخة سلامة بنت هزاع بإطلاق روايتها الخامسة بعنوان "الحصان، السلوقي والصقر". تضم الرواية مجموعة من الاقتباسات وتسلّط الضوء على إيجابية الكون وما تحمله حياتنا في طياتها من بوارق أمل تبدد حالة الضبابية التي تسود العالم.

أعلنت منصة "Viu" منصة البث الترفيهي الرائدة في عالم المحتوى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عرضها للجزء الثاني من المسلسل الآسيوي الشهير "ذا بريدج" على منصتها وبالتعاون مع المنصة العالمية الشهيرة "HBO"، يوم 15 يونيو في أسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت سنغافورا وماليزيا، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت إندونيسيا الغربية وتايلاند.

لطالما كان ظهور الروبوتات موضوعاً لقصص الخيال العلمي والبرامج التلفزيونية والأفلام، حيث يمكن لهذه القصص أن تجعل علم الروبوتات يبدو وكأنه خيالاً مستقبلياً، إلا أن منشئي البرمجيات والمطورين والمساهمين وأعضاء المجتمع نجحوا بالفعل في تدشين عصر جديد في عالم الروبوتات.

أعلنت دائرة الآثار والمتاحف في رأس الخيمة عن انتهاء عملية ترميم كبيرة لواحد من أبراج المراقبة الأثرية خارج الجزيرة الحمراء، والذي يقدر عمره بنحو 100 عام، حيث كان يشكل جزءاً رئيسياً من الوحدات الدفاعية للمنطقة التي طالما اشتهرت بصيد الأسماك، وبناء القوارب والغوص بحثاً عن اللؤلؤ.

دار أي دبليو سي شافهاوزن تعرض مشروع فيلم قصير، بعنوان ’ولادة حلم: فتى من سان ماتيو‘ يصور الفيلم القصير سفير ماركة أي دبليو سي توم برادي، أحد أكثر الرياضيين المحترفين إنجازاً في كل العصور، وهو يسعى لتحقيق حلم طفولته ويصبح ظهيراً رباعياً بطلاً.

صدر العدد الجديد من مجلة السياحة السعودية "ترحال"، مواكباً لفعاليات موسم صيف السعودية وانطلاقته القوية تحت شعار "روح السعودية"، حيث تجولت المجلة في عددها الأول بعد المئة بين عدد من مناطق المملكة، وقدمت لقرائها مجموعة من الموضوعات السياحية المصورة التي تعكس تنوع الخيارات والوجهات السياحية في مختلف مناطق المملكة.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع