تواصل منافسات العودة إلى جزيرة النزال من "يو إف سي"، الفعالية الأضخم التي تضم خمس بطولاتٍ من "يو إف سي" وتستضيفها جزيرة ياس في أبوظبي، تسجيل الإنجاز تلو الآخر مع كسر فعالية المواجهة لبطولة "يو إف سي 253: أديسانيا ضد كوستا" رقماً قياسياً من حيث عدد المشاهدات التي استقطبتها فعالية المواجهة التي سبقت يوم البطولة.

تستضيف "ريل سينما" في دبي مول و"فارس فيلم" العرض الإقليمي الأوّل لفيلم الحركة "فانغارد" Vanguard يوم الإثنين 28 سبتمبر 2020، ويعد الفلم أحدث تعاون بين المخرج الناجح ستانلي تونغ والنجم العالمي جاكي شان.

في يوليو، تصدر دار أي دبليو سي «ولادة حلم: فتى من سان ماتيو»، فيلم قصير ملهم يحكي عن سفير دار أي دبليو سي توم برادي وهو يسعى لتحقيق حلم طفولته ويصبح ظهيراً رباعياً بطلاً.

أطلقت مدينة دبي للإعلام، كبرى مجمعات الأعمال المتخصصة في الإعلام والمحتوى بالمنطقة، البرنامج المباشر الجديد الذي يحمل اسم DMC Amplify من أجل الترويج للفنانين المحليين بالمنطقة ونشر القصص المؤثرة والتفاعل مع المجتمع.

في إطار دورها المجتمعي والتوعوي، خصصت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون عبر قناة "الشرقية من كلباء"، برنامجاً تثقيفياً جديداً بعنوان "ثقافة أمنية"، بهدف تسليط الضوء على الجهود التي تقوم بها الجهات المعنية بحفظ الأمن والسلامة في المجتمع، إلى جانب تعريف الجمهور بالسلوكيات الخاطئة التي قد تتسبب بوقوع حوادث كارثية ومخاطر على سلامتهم.

انضمت الشاعرة ناتالي حنظل، الحائزة على جوائز أدبية مرموقة، إلى أسرة كُتّاب مجلة "الناشر الأسبوعي"، لتكتب للمرة الأولى في مجلة عربية، وترتحل بالقراء عبر زاويتها الشهرية "رحلات"، بدءاً من عدد أكتوبر 2020.

الأكثر قراءة