متى كانت آخر مرة اجتمعتِ فيها مع صديقاتك وأطلقتن العنان للطفلات بدواخلكن؟ ما بين متطلبات العمل والالتزامات الأسرية والأعمال المنزلية اليومية، قد يصبح من الصعب الحفاظ على روابط صداقة متينة.
الحل هو ملاذ للاسترخاء في منتجع فلل اليم بإدارة أنانتارا في جزيرة صير بني ياس خلال عطلة نهاية الأسبوع، لإعادة إحياء المكانة المهمة التي تشغلها الصداقة في حياتك.

يقع منتجع فلل اليم بإدارة أنانتارا على شاطئ جزيرة صير بني ياس، وهو محمية للحياة البرية تتمثّل في قرية عريقة لجمع اللؤلؤ لكن بلمسة عصرية متميزة. رغم بعده مسافة ساعتين فقط بالسيارة عن مدينة أبو ظبي، إلّا أن المنتجع يقدم ملاذاً متميزاً بعيداً عن مشاغل المحيط الخارجي، ويوفر عطلة هادئة بعيدة عن صخب المدينة.

استمتعي حال وصولكِ للجزيرة بتجارب فريدة مع باقة من الأطباق الفاخرة المتنوعة وجلسات دلال في السبا وأنشطة ملؤها المغامرة.

استيقظي على منظر أخّاذ للشاطئ وذي الرمال البيضاء بينما تتسلل أشعة الشمس إلى غرفتك. خطوة واحدة تبعدك عن الاستمتاع بعذوبة الرمال من خلال شرفتك وبنسيم ينعش الروح وصوت العصافير المبتهجة.

دعي نظامك الصارم للياقة البدنية جانباً واكتشفي أسرار المطبخ العربي والإيطالي والأفريقي وغيره الكثير، واستعدي للسفر في رحلة ذوقية من خلال الأطباق الفاخرة التي يعدها طهاتنا المبدعون.

أضفي على تجربة نهاية الأسبوع الهادئة لمسة من المغامرة. سواء كنتِ من محبّي الأنشطة البرية أو المائية أو الصحراوية، فإن أنانتارا صير بني ياس هي المكان الأمثل لأوقات شيقة. استمتعي بجولات مشي في الطبيعة وركوب الخيل والغوص والرماية بالقوس والتجديف بقوارب الكاياك، وغيرها الكثير.

وأخيراً، دللي نفسك مع تدليك منعش في أنانتارا سبا بداخل سبا كابانا. دعي لمعالجتنا الخبيرة مهمة مساعدتك على التخلص من التوتر والضغط، بينما تمتعين ناظريك بزرقة المياه الباعثة على الاسترخاء وسمعك بنغمات الأمواج الحالمة.

كل الأمور الجميلة تأتي إلى ختامها، ولكن ملاذ الصفاء في أنانتارا جزيرة صير بني ياس سيبقى بلا شك ذكرى غالية ستظل حاضرة في مخيلتك.

اتصلي بصديقاتك الآن واحجزن إقامتكن في أنانتارا جزيرة صير بني ياس.

 

المصدر: anantara

 

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع