يقع الفندق ضمن مجمع حيوي ذي طبيعة ديناميكية قبالة الطريق السريع مخرج E11 ما بين إمارتي دبي ورأس الخيمة، حيث يسهل الوصول من هنا إلى بقية الإمارات الأخرى مثل أم القيوين والشارقة والفجيرة.

يشكل الفندق المكان المثالي لعشاق الرياضة للإقامة واللعب إذ يوفر باقة مثالية.

ابدأ جولتك في نادي الزوراء للجولف الحائز على جوائز، أو جرّب الصيد أو المشي أو التنزّه لمسافات طويلة أو اختبر مغامرة شيقة بركوب الطائرة المائية.

وللراغبين بالتمتع بتجربة إقامة قصيرة في العطلة يوفر راديسون بلو عجمان مجموعة من المطاعم وصالات اللاونج التي تم تجديدها حديثاً من بينها مطعم فيليني الإيطالي الأصيل، وصالة لاونج مزاج الرائعة، مقدماً ما يرضي كل الأذواق، فضلاً عن عروض الرقص الشرقي المقدمة من يوم الأربعاء إلى السبت.

تمتع بالاسترخاء واستكشف عجائب عجمان السبعة، أو تناول الطعام واختبر كرم الضيافة في فندق راديسون بلو عجمان حيث تبدأ أسعار غرف البريميوم من 500 درهم.

إليك 7 عجائب لإمارة عجمان

- تجارب مغامرة: استمتع بمجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك التجديف بقوارب الكاياك او على ألواح التجديف، وتسلق الجبال الصخرية، والهبوط من قمم الجبال والمشي في الجبال مع مدربين ذوي خبرة ومؤهلين.

- نادي الزوراء للجولف: يقع النادي الذي يعد أول ملعب جولف في عجمان على بعد 5 كم فقط من فندق راديسون بلو عجمان وهو ملعب عالمي المستوى وسط بيئة طبيعية محمية من أشجار المانغروف الرائعة والهدوء المطلق.

- شاطئ كورال بيتش: هو موطن نادي راديسون بلو عجمان الشاطئي حيث يمكنك الاستفسار حول خدمات النقل الخاصة وتجربة هذا الملاذ الرائع على الشاطئ طوال اليوم.

- رحلة لؤلؤة عجمان: تجربة رحلة لؤلؤة عجمان هي برنامج ثقافي فريد يقدم تجربة تعليمية وترفيهية فريدة لإثراء معرفة الزائرين حول تاريخ صناعة اللؤلؤ في منطقة الخليج العربي.

إن كنت محظوظاً، فقد تجد حتى لؤلؤة مصطادة حديثاً لتأخذها معك كتذكار!

- محمية الزوراء الطبيعية: هي عبارة عن نظام بيئي نابض بالحياة من أشجار المانغروف والبحيرات الفيروزية والشواطئ الرملية تضم ما يقرب من 60 نوعاً من الطيور بما في ذلك طيور النحام الوردي الشهيرة والبلشون (طير مالك الحزين)، والبلشون الأبيض.

- متحف عجمان: يضم مجموعة رائعة من القطع الأثرية الموجودة في حصن مرمم بشكل جميل، يعد هذا المتحف أحد أكثر المعالم التاريخية زيارة في الإمارة.

- نادي عجمان للفروسية: يعد النادي الواقع على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من فندق راديسون بلو موطناً لأكثر من 100 حصان عربي ومدرسة لركوب الخيل تقدم مجموعة من الصفوف التعليمية ويظهر تراث الفروسية الغني في عجمان، مسلطاً الضوء على الإرث الغني للإمارة.

إن كنت من محبي الخيول فقد ترغب أيضاً في زيارة مربط عجمان الذي تأسس على يد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وهو موطن عدد من أفضل الخيول العربية في العالم.

المصدر: sevenmedia

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع