كشفت ’كاثي باسيفيك‘ عن قائمتها الخاصة بأبرز وجهات السفر التي تستحق الزيارة خلال شهر ديسمبر بالتزامن مع حلول موسم الأعياد، وعلى رأسها مدن سيبو وأوساكا وبكين وشانغهاي وطوكيو وإنتشون.

وتخطط الشركة لإثراء تجربة جميع أفراد العائلة عبر إحاطتهم بأجواء العيد المبهجة اعتباراً من لحظة ركوب الطيارة، مع باقة متنوّعة من الأفلام المستوحاة من المناسبة، مثل ’هوم ألون‘ و’جريملينز‘ و’داي هارد‘ و’إتس أ وندرفول لايف‘ و’إلف‘ و’آرثر كريسماس‘ و’ونس أبون أ ديد بول‘ و’ذا بولار إكسبريس‘ وغيرها. ولم تغفل الشركة عن البرامج التلفزيونية التي تحتفي بهذه المناسبة، حيث يمكن لهواة الطهو الاستفادة من وقتهم خلال الرحلة للتخطيط لعطلة العيد مع برنامج ’كويك آند إيزي كريسماس‘ للطاهي الشهير جيمي أوليفر، والمزيد من العروض الاحتفالية الإضافية لجميع أفراد العائلة. ويمكن للباحثين عن الاسترخاء والاستمتاع بإيقاعات العيد المفضلة قضاء وقت استثنائي مع قائمة موسيقى أعدّتها ’كاثي باسيفيك‘ خصيصاً لموسم الأعياد، ومن بينها أغنيات شهيرة لمايكل بوبليه وفرقة وام وغيرها!

وتضم قائمة ’كاثي باسيفيك‘ للوجهات السياحية المفضلة خلال موسم الأعياد:
سيبو
انطلاقاً من شهرتها باحتفالات الأعياد الأطول، تولي الفيلبين اهتماماً كبيراً بالموسم الاحتفالي ولا سيما في سيبو، حيث تزهو جميع الأحياء بحلّتها الاحتفالية الخاصة.
وتعتبر سيبو الوجهة الأمثل لقضاء العطلة هذا العام بداية مع شجرة ’تري أوف هوب‘ الضخمة والسوق الاحتفالي في فوينتي سيركل، ووصولاً إلى قرية ’كريسماس فيليج أوف هوب‘ حيث تتحول القرية بأكملها إلى مكان ينبض بروح العطاء والخير.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات الطيران على الدرجة الاقتصادية من 1,795 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 6,725 درهم إماراتي.

أوساكا
تتألق أوساكا بالأضواء التي تحتفي بموسم الأعياد، وتوفر المدينة اليابانية باقة متنوعة من الأنشطة الاحتفالية للمسافرين يتميز العديد منها بطابع رومانسي في جميع أنحاء اليابان.

ومن المدهش أن نجاح حملة إعلانية في عام 1974 قد جعل تناول وجبة من مطاعم ’كنتاكي‘ يوم العيد عبارة عن عادة شائعة، حيث تكتظ صفوف الانتظار الطويلة بالمحتفلين الراغبين بوضع أيديهم على صناديق الهدايا الخاصة بالعطلة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات العودة على الدرجة الاقتصادية من 3,445 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 12,035 درهم إماراتي.

بكين
يعتبر إغلاق المتاجر بشكل كامل أو جزئي في موسم الأعياد من الجوانب غير المستحبة خلال السفر، لكن ذلك لن يكون مشكلة في بكين، حيث تبقى أبواب المتاجر والمطاعم مفتوحة للترحيب بزوارها طوال الموسم، ما يعني قدرتهم على الاستفادة من التخفيضات الاحتفالية قبل الانتهاء من عشاء ليلة العيد!

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات العودة على الدرجة الاقتصادية من 2,355 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 9,265 درهم إماراتي.

شانغهاي
بالرغم من عدم كونه من العطلات الرسمية في الصين، إلا أن مستوى الاحتفال بموسم الأعياد يزداد عاماً بعد آخر، حيث تستقطب العديد من الأسواق الاحتفالية الزوار والسكان المحليين للاستفادة من العروض والهدايا. وتفتخر المطاعم المتنوعة - المحلية والعالمية على حد سواء - بإعداد موائد احتفالية ضخمة للباحثين عن العروض التقليدية أو البديلة.
الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات العودة على الدرجة الاقتصادية من 1,905 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 9,085 درهم إماراتي.

طوكيو
يسود الطابع الاحتفالي الأجواء في طوكيو ضمن مراكز التسوق، مثل ’جينزا‘ و’شيبويا‘ ومنتجع ’طوكيو ديزني ريزورت‘ الذي يستضيف فعالية ’ديزني كريسماس‘ السنوية مع ديكورات وأشجار العيد والمسيرات ذات الطابع الاحتفالي الخاص بالمناسبة.

وتنتشر بوفيهات الحلوى المفتوحة، والتي تعتبر من المظاهر الخاصة بطوكيو خلال فصل الشتاء طوال ديسمبر، ما يتيح للزوار فرصة استثنائية للانغماس بأروع التقاليد المحلية خلال موسم الأعياد في العاصمة اليابانية.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات العودة على الدرجة الاقتصادية من 2,905 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 9,615 درهم إماراتي

سيؤول
يعتبر يوم العيد عطلة وطنية في كوريا الجنوبية، حيث يتاح للمقيمين فرصة الاستمتاع طوال اليوم مع الأصدقاء والعائلة. وتعتبر هذه العطلة أشبه بعيد الحب بوجود رجل العيد، حيث يقضي السكان وقتهم مع الشريك بدلاً من اقتصاره مع العائلة الكبيرة؛ ويستمتعون بتشكيلة متنوعة من الأنشطة والخدمات الاحتفالية وفرص التسوق المذهلة في شتى أنحاء المدينة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات العودة على الدرجة الاقتصادية من 2,545 درهم إماراتي، وعلى درجة رجال الأعمال من 7,885 درهم إماراتي.
ويذكر أن ’كاثي باسيفيك‘ تشغّل يومياً رحلتين جويتين من دبي ورحلة يومية واحدة بين دبي والبحرين، إضافة إلى رحلات نحو أكثر من 200 وجهة عالمية عبر مبنى المسافرين الخاصّ بها في مطار هونج كونج الدولي.

المصدر: actionprgroup
 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع