تم إطلاق هذه الفكرة من رواد الأعمال المبدعين، إيلاريا وماريا، فكرة أول من نوعها للتخفيف من ضغط التخطيط للسفر عند المصيفين.

اقترن شغفهم بإيطاليا، بخبرتهم في المناسبات، وصناعة السياحة، قد أصلح الثنائي المبتكر فجوة كبيرة في صناعة زبائنها إلى Italycation المحلية. مكرسة لحل المشكلات المعقدة التي يواجهها الأزواج والعائلات، تعيد لا دولشي فيتا تنسيق ذكريات لا تنسى تدوم مدى الحياة.

بتنظيم Italycation باستخدام معرفتهم الحميمة بمراكز المدن الصاخبة في إيطاليا والمناطق البعيدة، يقوم رحلات استثنائية مليئة بالتجارب التي لا تنسى. فكر في قلاع القرون الوسطى، الجولات الصيفية الحارة في كنوز البلد الخفية، بعناية تجارب أوصى بها مواطنون إيطاليون، Italycation والجولات الإرشادية في ساحل أمالفي ويكون مرشدهم سفراء في الجولات المحلية.

خدمات نقية مثل مياه شاطئ سردينا
بنفسها أنها توفر خدمات تتسم بالشفافية، بدون أي مفاجأت غير متوقعة. تشمل تجارب السفر الشاملة Italycation تفتخر
رحلات بانورامية ليلا ونهارا بالسيارة أو القارب أو القطار، وجولة تسوق، وجولة استرخاء فخمة، والصيد المثير، وتجارب المشي لمسافات طويلة، وجولة فنون وثقافة، وحجوزات في أفضل المطاعم الإيطالية والمساكن الفاخرة والحفلات الموسيقية والترفيه المحلي، وورش الطبخ الإيطالية النابضة بالحياة.

جولات في مناطق إيطاليا الخفية
جولة من 360 درجة في وجهات إيطاليا الخالدة. قم بالتجول عبر أطلال روما القديمة، الي قنوات Italycation تقيم شركة
البندقية، مع محطات ساحل أمالفي وصقلية وسينك تير وتوسكاني. سواء كنت تخطط لإقامة حفل زفاف أو شهر عسل أو بتصميم جولة فاخرة في جنة البحر المتوسط Italycation مجرد إجازة عائلية مثالية، ستقوم من المؤسسين:
من عشق وحب لإيطاليا. يوجد في إيطاليا أكثر بكثير مما يعرفه Italycation ولدت: Italycationإيلاريا، مؤسسة
الناس، كل التفاصيل الدقيقة التي يواجهها الناس هو ما نقوم نحن هنا بحله. نحن نهدف إلى إعطاء عملائنا مغامرات فريدة وإقامة بارزة.

لقد بدأنا هذا العمل بهدف أن نكون مختلفين، وهذا ما يميزنا. إيطاليا هي واحدة Italycation ماريا، المؤسسة المشاركة من أكثر المناطق زيارة في العالم، بوجود كل الأماكن التاريخية والمواقع الفاخرة، وهدفنا هو تبادل أفضل ما تقدمه إيطاليا من خلال تجربتنا.


المصدر: sociate

الأكثر قراءة