إذا كنت تبحث عن عطلة قصيرة وشيّقة تنفصل بها عن روتينك اليومي لبعض الوقت، يمكنك الحصول على مبتغاك من قائمة الفنادق الرائعة المناسبة للعطلات الفردية أو العائلية التي اختارتها لك الموقع الإلكتروني Hotels.com. وسواءً كنت من هواة الشواطئ، أو الطبيعة الخلابة، أو الجبال، أو التنزه في المناطق المفتوحة، فنحن نوفر لك عدداً من الخيارات المميزة من الفنادق التي تقع على بعد رحلة طيران قصيرة من دولة الإمارات. سارع بحزم أمتعتك واستعد لقضاء وقتاً سعيداً ومميزاً قبل نهاية العام.

هل حلمت يوماً بأن تقضي عطلة رائعة في أحضان الفخامة بقلب الصحراء؟ هنا في ديزارت نايتس كامب بسلطنة عمان يمكنك الاستمتاع بالضيافة العربية الأصيلة وسط الإطلالات على الجبال الصخرية البديعة، والتلال الرملية الممتدة، والوديان الطبيعية.
ويتربع الفندق وسط جزء منعزل من الصحراء العمانية، مشتملاً على خيام فاخرة مصممة بالنمط البدوي، تنقلك إلى عصر مختلف. استمتع بالضيافة العمانية التقليدية، وابدأ يومك مع شروق الشمس، أو شاهد لمعان النجوم في سماء الليل الصافية فوق الصحراء الخلابة.

وما زلنا في سلطنة عمان، التي تضم فندق أليلا الجبل الاخضر، الذي يُعد واحداً من منشآت الضيافة الساحرة بسلطنة عمان، بما يوفره لضيوفه من إطلالات مذهلة على القمتين الأكثر شعبية في السلطنة، وهما جبل شمس، الأعلى في عمان والجبل الأخضر. وفي هذا الفندق المميز، يمكن للزوار الغوص في الأحداث التاريخية المذهلة واستكشاف الجوانب الثقافية والطبيعية للمنطقة. ويعتمد الفندق على الأحجار والصخور وكذلك التصميمات المحلية في تشييد بيئته المعمارية الخلابة، التي تمنح ضيوفه الشعور بالدلال في شرنقة من الفخامة في أحضان الجبال العالية.

وإلى جورجيا، حيث فندق ويندام جراند تبيليسي الذي يتربع وسط العاصمة تبيليسي، والتي يمكن فيها استكشاف سحر العالم القديم، وما يميزها من شوارع مرصوفة بالحصى، ومقاه على الطراز القديم، ومتاجر للأعمال الفنية، ومتاحف ومعارض رائعة. يقع الفندق بالقرب من شارع روستافيلي أفنيو النابض بالحياة، والذي يمكن للضيوف فيه التمتع ومعايشة تجارب النزهات الليلية وتناول الطعام. ويُعد الفندق وجهة مثالية للانطلاق في التعرف على عجائب هذه المدينة الرائعة، قبل أن تعود في نهاية اليوم إلى غرفتك الراقية لكل ما فيها من وسائل راحة حديثة، بما في ذلك حمام السباحة الداخلي المدفأ والساونا.

وما زلنا في جورجيا، ولكن هذة المرة في منتجع بيولي ميديكال ويلنيس ريزورت، فإذا كنت ترغب في الحفاظ على لياقتك البدنية أو تعزيزها بينما تقضي وقتاً سعيداً خلال عطلتك، فهذا المنتجع هو وجهتك المثالية، مع ما يحيط به من مساحات خضراء مورقة بمنطقة كوجوري الترفيهية. ويمكن للضيوف الاستمتاع بكافة وسائل الراحة والسعادة في هذه الجنة الممتدة على مساحة 30 هكتاراً، والمجهزة تجهيزاً كاملاً بغرف عصرية توفر إطلالات باتساع 180 درجة على العاصمة تيبليسي. ويوفر المنتجع لضيوفه كذلك مجموعة متكاملة من خدمات العناية الشخصية والمعالجات البدنية المخصصة لإزالة التوتر والضغوط.

من جانبه، يتيح فندق جاي دبليو ماريوت آبشرون باكو لضيوفه فرصة استكشاف سحر العاصمة الأذرية باكو. والاستمتاع بالتعرف على مدينة العصور الوسطى المسورة. وهنا، سيجد الضيوف أنفسهم على مقربة من كافة المعالم الحضارية في المدينة، مثل مقر الحكومة، ومسرح الأوبرا الأكاديمي للأوبرا والباليه بأذربيجان، وغيرها من المعالم.

ويتربع الفندق على مقربة من 28 مركز تسوق، ومن قصر حيدر علييف. وفي نهاية يوم حافل، يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بخدمات السبا، الذي يضم خمس غرف معالجة، منها غرف للأزواج.


المصدر: bpggroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع