أعلنت "سباركيز" مدينة الألعاب الترفيهة التابعة لـ "مجموعة الحكير"، عن إطلاقها عروض سحب صيف 2019 في جميع فروعها في دولة الإمارات العربية المتحدة،

بالتعاون مع مجموعة "عمير بن يوسف وأولاده" الراعي البلاتيني، ونادي "بيرسنال 20 للياقة البدنية " الراعي الذهبي للحملة والتي بدأت من الأول من أغسطس وستستمر حتى 26 سبتمبر2019، والسحب الكبير سيكون بتاريخ 28 سبتمبر 2019 في المشرف مول – أبو ظبي وبحضور ممثل رسمي لدائرة التنمية الاقتصادية بالإضافة إلى العديد من الوسائل الإعلامية ومشاهير من المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي.

 يسري العرض على فئتي بطاقات الألعاب الأولى بقيمة 375 درهم والثانية بقيمة 550 درهم ، واللتان تخولانكم الدخول بالسحب  للفوز بسيارة بيجو 208 موديل 2019 ،أو رحلة إلى إيطاليا لشخصين، أو الفوز بالعديد من الجوائز الالكترونية وجوائز عديدة و رائعة من سباركيز.

حضر حفل الإعلان عن العروض العديد من الوسائل الإعلامية ومشاهير التواصل الاجتماعي، وحظي الضيوف بفرصة ليعيشوا تجربة فريدة من نوعها في "سباركيز" حيث استمتع الصغار والكبار بالألعاب المميزة التي تلبي رغبات جميع أفراد العائلة.

والجدير بالذكر أن "سباركيز" هي أهم العلامات التجارية الترفيهية لمجموعة الحكير والتي تمتلك أكثر من 80 مدينة ألعاب في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى 10 فروع في دولة الإمارات العربية المتحدة وفرع في مصر. وبهذه المناسبة صرح السيد "جميل مالك" المدير الإقليمي في الإمارات: "نحن سعداء جداً بما توصلنا إليه من نجاح وتطوير لمشاريعنا في المنطقة، ونعمل بجد للتوسع والانتشار في منطقة الشرق الأوسط لما لاقيناه من إقبال كبير. ونسعى لزيادة عدد الفروع و لتطوير خدماتنا لتلبية احتياجات السوق ورغبات الزبائن الكرام، مع الاهتمام الكامل بجانبي الأمن والسلامة اللذين يأتيان على رأس سلم أولوياتنا."

 

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع