سيحظى المسافرون بفرصة مميزة لاكتشاف العديد من الوجهات الأوروبية التاريخية الآسرة، ولكن من منظور حديث وجديد على متن سفينة ألور أوف ذا سيز المُجدّدة كلياً. فقد أزاحت رويال كاريبيان إنترناشيونال الستار عن العديد من الخصائص الحصرية والتجارب المبتكرة التي تقوم الشركة بإضافتها إلى سفينتها التي تنتمى لفئة أواسيس، كجزء من عملية التجديد التي تستمر على مدى 58 يوماً وبتكلفة 165 مليون دولار أمريكي.

سيتمكن الضيوف من خوض العديد من المغامرات التي لا تنتهي بفضل المزايا الكثيرة القادمة إلى سفينة ألور أوف ذا سيز، منها: ألتيميت آبيس، أطول منزلقة في عُرض البحر؛ ذا بيرفيكت ستورم، مساحات مُعاد تصميمها بشكل كامل ومخصصة للشبان والشابات الصغار، وقاعة موسيقى من فئة كوانتم. ستفتتح سفينة ألور موسمها السياحي بالإبحار لمدة سبع ليالي في منطقة غرب البحر الأبيض المتوسط، إنطلاقاً من ميناء برشلونا في إسبانيا بتاريخ 10 مايو 2020.

ستخضع سفينة ألور أوف ذا سيز® الأكبر حجماً لعملية تجديد تضيف مجموعة خيارات أوسع للمسافرين من كافة الأذواق. سواء كنت تسافر بمفردك أو برفقة الأصدقاء أو أفراد العائلة، فستُذهلك السفينة بالعديد من المزايا والتجارب التي تُطرح للمرة الأولى في عرض البحر.

تمتاز السفينة الجديدة والحائزة على عدة جوائز بمعالم شيّقة تضمّ أطول منزلقة في عُرض البحر، إلى جانب منزلقات وجولات أخرى وجديدة. تقع ألتيميت آبيسSM في الطابق 16 على ارتفاع 45.72 متراً، وتقدّم لمحبّي المغامرات جولة شيّقة تحبس الأنفاس، في حين تقع ذا بيرفيكت ستورمSM المؤلّفة من ثلاث زلاجات مائية عالية السرعة في الطابق 15.

حتى أنّه يمكن للمسافرين الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و17 عاماً التنعّم بمساحة جديدة حصرية لهم على متن ألور أوف ذا سيز المجددة. تقع صالة الألعاب الجديدة خلف مدخل نادي السهر السري، وتزخر بألعاب الآركيد المسلية وأجمل أنغام الموسيقى والأفلام. يتوفّر عدد كبير من أماكن الجلوس المريحة للاسترخاء برفقة الأصدقاء. وبفضل برنامج أدفنتشر أوشن® المخصص للصغار والحائز على عدة جوائز، سيتسنى للركاب الصغار ولوج مناطق اللعب المفتوحة والمساحات المخصصة لكافة أنواع الأنشطة التفاعلية على متن جميع سفن رويال كاريبيان.

وإذا كنت من عشاق السهر، فأمامك عدد لا يُحصى من الأسباب للاحتفال على متن السفينة المجددة كليا ألور أوف ذا سيز®. ستكتنف السفينة قاعة موسيقى بتصميم جديد حيث ستقدّم موسيقى حية، وحلبة رقص، وطاولة بلياردو وأربع شاشات تلفزيون وغير ذلك الكثير. كما سيستمتع محبّو الكاريوكي بزيارة صالة سبوتلايت كاريوكي للتسامر وتأدية أغانيهم المفضلة من بين آلاف الأغاني المتوفرة. علاوة على ذلك، يمكن لعشاق الرياضة التوجّه إلى الاستراحة الرياضية وصالة الألعاب بلايميكرزSM، وهو مطعم متخصص يتيح مشاهدة آخر المباريات الرياضية مباشرةً على شاشات كبيرة أو التنافس مع الأصدقاء على أحدث ألعاب الفيديو.

هذا وتقدّم السفينة أروع تجارب الطعام الشهية. تلذّذ بالنكهات التوسكانية اللذيذة في مطبخ جيوفاني SM الإيطالي بحلّته الجديدة، حيث تزخر قائمة الطعام بالأطباق الريفية الغنية. أما عشاق اللحوم فعلى موعد مع مطعم بورتسايد باربكيو SM الجديد والذي يقدّم أشهى أطباق المشاوي مثل شرائح صدر اللحم الطرية، وأفخاذ الديك الرومي المطهوة بأنامل طهاة متمرسين. هذا وتتوفر مأكولات مكسيكية شهية على غرار البوريتو، والتاكو وكافة أنواع الصلصات في إل لوكو فريشSM، بينما يمكن لمحبّي الحلويات التوجّه إلى شوغر بيتش SM لتدليل براعم الذوق بأصناف خيالية الطعم.

مع بداية شهر مايو 2020، ستبحر سفينة ألور أوف ذا سيز لمدة سبع ليالي غرب البحر الأبيض المتوسط في رحلة ذهاب وإياب من برشلونا حيث تتوقف في العديد من المدن التي لا بد من زيارتها، مثل: بالما دي ميورقة، إسبانيا؛ بروفانس (مرسيليا)، فرنسا؛ فلورنسا / بيزا (لا سبيتسيا)، روما (تشيفيتافيكيا) ونابولي / كابري، إيطاليا.

ستنضم سفينة ألور بعد الإنتهاء من هذه التجديدات إلى رفيقتها، أواسيس أوف ذا سيز، كثاني سفينة من فئة أواسيس يتم تجديدها بالكامل ضمن برنامج تحديث الأسطول رويال أمبليفايد والذي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي. هذا ومن المتوقع أن تخطف كلاً من السفينتين الأضواء في العام القادم عند الإبحار في مناطق أوروبا ونيويورك بفضل تجارب العطلات الصيفية الشيقة اللتان توفرانها على جانبي المحيط الأطلسي.

ستشق سفينة ألور في شهر نوفمبر 2020 عباب المحيطات للوصول إلى ميامي لموسم العطلات الشتوي. ستوفر السفينة المجددة كليّاً رحلات بحرية شرق وغرب البحر الكاريبي تمتد على مدى سبع ليالي وانطلاقاً من المحطة البحرية أ المتطورة جداً. ستضم العديد من الرحلات التي توفرها السفينة في منطقة الكاريبي زيارة إلى الجزيرة الخاصة في الباهاماز، بيرفكت داي آت كوكوكاي Perfect Day at CocoCay.


المصدر: tcapr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market