طرحت الاتحاد للعطلات باقة من عروض عطلات السياحة الداخلية في دولة الامارات وتوفر خيارات عدة للاستجمام خلال فترة عيد الأضحى المبارك. وتبدأ العروض بسعر 219 درهم لليلة الواحدة وذلك ضمن مجموعة من الفنادق الرائدة في أبوظبي، العين، دبي ورأس الخيمة.

تحضيراً لاستقبال السيّاح قريباً مع عودة فتح المطارات، كشفت هيئة السياحة الأيرلندية عن باقةٍ من التجارب في جزيرة أيرلندا، والتي تراعي قواعد التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات الكبيرة وأشكال التواصل المباشر، ويأتي الإعلان بالتزامن مع تخفيف الإمارات العربية المتحدة للقيود المفروضة على حركة السفر العالمية للمواطنين والمقيمين، وبدء الكثيرين منهم بإعداد خطط رحلاتهم السياحية خارج البلاد.

بالنسبة لأي شخص يتوق لاحتفال أو لقاء رائع، فإن جزيرة فيليسيتيه، السيشيل هي جزيرة خاصة لإعادة التواصل مع الأحباء بعيداً عن العالم المتصل. تمثل هذه الجزيرة مكاناً غير ملوث، معززة بجميع وسائل الراحة، حيث بإمكان الجميع الاستمتاع فيها ضمن بيئة معزولة وخاصة. والآن هذه التجربة الفريدة كلياً - كما هو حال الجزيرة بأكملها - متاحة للاستخدام الحصري لـ 20 ضيفاً فقط. من تختار للذهاب معك؟

دعت هيئة السياحة الأيرلندية الجهة المسؤولة عن الترويج لجزيرة أيرلندا في الخارج، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عشاق السفر إلى أيرلندا إلى قضاء وقت فراغهم خلال التواجد في المنزل بحل أحجية لعبة "البازل" التي يتم توزيعها من أيرلندا إلى العالم، وتركيب صور أجمل الوجهات السياحية الأيرلندية، وذلك إلى حين عودة الحياة إلى طبيعتها بعد انتشار جائحة كورونا، والسماح بالسفر لزيارة المواقع السياحية الأيرلندية على أرض الواقع.

أطلقت هيئة السياحة التايلاندية مشروع "مساعدة المجتمع، مساعدة الفيلة، مساعدة الأمة" لحماية الفيلة في مملكة تايلاند والحفاظ على هذه السلالة ورعايتها في الوقت الذي يشهد خلاله قطاع السياحة تراجعاً في ظل القيود المفروضة على السفر.

عانت مالطا من انتشار فيروس كورونا خلال الأشهر السابقة مثلها مثل جميع الدول الأخرى، إلا أن ردة الفعل الموفقة من السلطات المحلية ساهمت في ردع الوباء والسيطرة على الوضع. وقد أقرت عدة مؤسسات عالمية بكفاءة مالطا في التصدي للوباء منها المفوضية الأوروبية والكومنولث ومنظمة الصحة العالمية ومنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، وذكرت عدة صحف مرموقة أن الجزيرة هي من أكثر الوجهات أماناً للزوار بعد أحداث جائحة كورونا.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع