سيحظى المسافرون بفرصة مميزة لاكتشاف العديد من الوجهات الأوروبية التاريخية الآسرة، ولكن من منظور حديث وجديد على متن سفينة ألور أوف ذا سيز المُجدّدة كلياً. فقد أزاحت رويال كاريبيان إنترناشيونال الستار عن العديد من الخصائص الحصرية والتجارب المبتكرة التي تقوم الشركة بإضافتها إلى سفينتها التي تنتمى لفئة أواسيس، كجزء من عملية التجديد التي تستمر على مدى 58 يوماً وبتكلفة 165 مليون دولار أمريكي.

يعد استكشاف مسندم عبر البحر العماني تجربة فريدة يقدمها سيكس سينسيز زيغي باي لضيوفه، حيث باستطعاتهم خلال هذا العيد الإبحار على متن مركب "دهب" المعاد تصميمه حديثا، والذي يبلغ طوله 90 قدما، ممثلا تاريخا من التقاليد العريقة المصنوعة باليد، ضمن رحلة تمتد على ثلاثة أيام عبر طرق الإبحار القديمة، محاطة بالسحر الخلاب للمياه اللازوردية، والهيبة الغامضة لجبال الحجر.

تُعدّ ألغارڤي من أكثر الوجهات جاذبيةً في أوروبا بفضل مناظرها الطبيعية الخلابة على طول الساحل الجنوبي للبرتغال. تمتاز هذه المنطقة بشمسها الدافئة، وشواطئها الخلابة، ومنحدراتها الرائعة ومناظرها البانورامية على المحيط الأطلسي. يشكّل منتجع تيڤولي كاروفويرو ألغارڤي الوجهة المثالية لاستكشاف أكثر الأماكن سحراً في المنطقة من منظور مختلف بفضل برنامج مسار الوديان السبعة المعلّقة.

يحب المسلمون السفر حول العالم، وتجربة ثقافات مختلفة، واستكشاف مدن جديدة. والأهم مع ذلك، معرفة أنه سيكون هناك خيارات للأطعمة الحلال، خاصة عند السفر مع العائلة. وتقدم "أجودا" (Agoda) - إحدى أسرع منصات السفر الرقمية نمواً - نظرة حول المزايا المُلهمة للمدن التي تضم مجموعة واسعة من خيارات الطعام الحلال، والعديد من الأشياء التي يمكن القيام بها أيضاً.

سوف تشهد المملكة العربية السعودية نمواً متواصلاً في قطاع الفنادق في أنحاء المملكة تعززه زيادة في حجوزات السفر. كشفت أحدث بيانات مجموعة إكسبيديا أنّ المسافرين من الولايات المتحدة الأميركية، والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة تصدّروا قائمة حجوزات السفر إلى المملكة العربية السعودية في العام 2018.

مع اقتراب موسم العطلات الصيفية، كشفت "أجودا" - إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً في العالم - أن كلاً من لندن وبالي وطوكيو وروما وباريس هي أبرز الوجهات السياحية للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة في 2019.

ويقطع المسافرون من الشرق الأوسط وشمال أميركا وأوروبا آلاف الأميال ويعبرون القارات لقضاء عطلاتهم الصيفية.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market