لا شك أن عطلة الربيع مرادفة للشواطئ وأشعة الشمس، ولكن لمَ لا نضيف لمسة من الثقافة إلى هذا المزيج مع سحر جزيرة أيرلندا. ستستقبل الحقول المليئة بالأزهار التي تعلوها السماء الزرقاء الصافية زوار هذه الجزيرة التي تزداد شعبيتها يوماً بعد يوم باعتبارها متنفساً خلاباً في فصل الربيع بفضل مناظرها الريفية وعروضها المغرية.

أعلنت Airbnb، منصة السفر الرائدة عالمياً، بالتعاون مع الأمانة الوطنية لجزر البهاما، المنظمة المحلية غير الحكومية التي تتولى حماية 32 متنزهاً وطنياً في منطقتها، عن فتح باب التسجيل في بعثة Bahamas Sabbatical الجديدة، والتي تتيح لخمسة مشاركين زيارة جزر البهاما وخوض مغامرة استثنائية ضمن واحتها الساحرة بعيداً عن مشاغل الحياة اليومية.

استكشفوا مجموعة من أكثر وجهات العالم رومانسية في يوم الحب مع "تجوّل"، منصة حجوزات تذاكر الطيران والفنادق الإلكترونية التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تقدم خدمات سفر استثنائية وحجوزات طيران وفنادق وباقات عطلات شاملة المواصلات وجولات مشاهدة أجمل المعالم السياحية.

​على مقربة من العاصمة لندن، تستكنّ مجموعة من المُدن الرائعة التي تزخر بالتراث والتاريخ العريق وتزدان شوارعها بالهندسة العمارية المُذهلة وتشتهر بمرافق التسوّق الاستثنائية وسط مناظر تسلب الألباب- صحيح أنّ لندن تضمّ أبرز المعالم الشهيرة ولكن لا تضيّع فرصة خوض أروع التجارب خارج هذه المدينة.

تُعدّ العطلات الرومنسية وسيلة رائعة للابتعاد عن ضجيج الحياة وقضاء الأوقات الجميلة التي تحتاجونها مع أحبائكم. وأفضل طريقة للقيام بذلك هي استكشاف وجهة جديدة. توفر أذربيجان الأجواء الرومانسية المثالية على مدار السنة، ومهما كانت اهتماماتكم وسواء كنتم من عشاق الثقافة أو الباحثين عن المغامرات أو من عشاق الطعام أو الاحتفال، سيجد كل منكم ما يناسبه.

سوف تقلب سيليبريتي آبكسSM موازين عالم الإبحار ما إن يتم إطلاقها هذا العام، من خلال مفهومها المميّز الذي يمنح ركابها عطلة الأحلام في عرض البحر. تقدّم هذه السفينة التي تنضوي تحت راية شركة سيليبريتي كروزس والمقرر أن تبدأ أولى رحلاتها في أبريل 2020، تجارب ثورية مع المسارات المشوقة والمذهلة التي ستعبرها هذه السفينة، تاركةً في ذهن الركّاب لحظات تنحفر في الذاكرة أبداً.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع