الآن يمكنك الاطمئنان والثقة في أن كل ما سيأخذه طفلك من أطعمة إلى المدرسة سيكون الغذاء الصحي والشهي، وهذا ما يقدمه لك ’كوالا بيكس‘. أطلق ’كوالا بيكس‘ في أكتوبر 2019 بهدف نشر عادات أسلوب الحياة الصحي لدى العائلات.

تتنوع منتجات ’كوالا بيكس‘ بين الأطعمة المالحة والحلويات الصحيّة ووجبات الإفطار والمخبوزات.

بمجموعة متنوعة من المنتجات التي تناسب صناديق الغداء المدرسية، كما تريح الأمهات والآباء من عبء التفكير في الأطعمة المفيدة لصحة أبنائهم والشهية الطعم في نفس الوقت، يقدم ’كوالا بيكس‘ الصناديق المنفردة، وكذلك خدمة الاشتراك في صناديق الأطعمة التي يبتكرها فريقه الخبير. يفتخر فريق العمل إلى جانب ابتكاره للوصفات الأصلية بإعادة ابتكار الأطعمة التي يحبها الصغار بالفعل ولكن بطرق صحيّة. تتوفر صناديق الطعام التي يقدمها ’كوالا بيكس‘ حسب الرغبة، وتأتي في ثلاثة أحجام مختلفة لتتناسب مع حجم العائلة. باقات الاشتراك مرنة وغير ملزمة، ويمكن إيقافها أو إلغاؤها في أي وقت.

يقدم ’كوالا بيكس‘ أيضاً مجموعة شهيّة من وجبات الإفطار والمخبوزات، مثالية للتقديم في الصباحات المزدحمة التي لا يتوفر فيها الوقت لإعداد وجبة إفطار صحيّة ولذيذة. تتكوّن هذه المجموعة من أربعة منتجات: ميكس فطائر البان كيك Koalified Pancake Mix، ميكس الكوكيز Koalified Cookie Mix، حبوب الأرز Choco Rice Puffs، وجرانولا زبدة الفول السوداني Peanut Butter Granola، وهي معدّة لترضي كل الأذواق.



وصفات الأطعمة التي يقدّمها ’كوالا بيكس‘ وجبات أصلية يبتكرها فريق محترف وموهوب في مطبخ مرخّص فائق الجودة، ومجهّز بكل المعدّات المجازة من قبل خبير تغذية معتمد.

يعد ’كوالا بيكس‘ عملاءه ويلتزم في كل وقت بتقديم الأطعمة الشهيّة الصحيّة التي تخلو من السكّر المحسّن، والمواد الحافظة، والألوان والنكهات الصناعية، ولا تحتوي إلى على كل ما هو مغذي وصحي ولذيذ!

لبداية صحيحة للعام الدراسي المقبل، يقدّم لكم ’كوالا بيكس‘ خصم رائع على كل صناديق الطعام التي تتوفر من خلال الاشتراك حتى 30 سبتمبر 2020. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى العملاء هدية مجانية عبارة عن صندوق طعام من أجود العلامات التجارية المعروفة عند بداية باقة الاشتراك مع ’كوالا بيكس‘.

تبدأ الأسعار من 15 درهم إماراتي للإفطار & المخبوزات، 67 درهم إماراتي لصندوق الطعام المنفرد، و216 درهم إماراتي للاشتراك الشهري الذي يشمل 4 صناديق. تتوفّر خدمة التوصيل الآن من ’كوالا بيكس‘ في دبي، والشارقة وأبو ظبي.

المصدر: tishtash


الأكثر قراءة