لا شك أن جمال الأطفال وظرافتهم لا يعني أن مستلزماتهم ليست باهظة، لذلك يقدم صندوق يلا بيبي أسعاراً مناسبة لتكون في متناول الجميع في الإمارات العربية المتحدة.

يقدم موقع الاشتراكات الشهرية لمستلزمات الأطفال الذي تم إطلاقه حديثاً مجموعة متنوعة من الخيارات والمزايا المخصّصة والمكافآت المدروسة التي تجعل تجربة الأم الجديدة في التسوق غاية في السهولة والراحة من البداية إلى النهاية.

صناديق تحتوي على مستلزمات الأطفال من مختلف الأذواق والميزانيات
يمكن للوالدين الاختيار من بين ثلاثة صناديق موصى بها تتراوح أسعارها بين 250 و400 درهم إماراتي (يتم تحديد الأسعار بناءً على العلامات التجارية والمحتويات وحجم الصندوق). أما بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تخصيص صندوقهم بأنفسهم، يمكنهم اختيار المنتجات المناسبة لراحة أطفالهم واختيار العلامات التجارية المفضلة وبما يتناسب مع ميزانيتهم. مع وجود تلك الخيارات ومجموعة العلامات التجارية المتنوعة التي يحتوي عليها صندوق يلا بيبي أصبح التسوق من خلال صندوق يلا بيبي أكثر فاعلية من حيث التكلفة مقارنةً بمنافسيه.

يقول فرانسيسكو بيليجريني، الرئيس التنفيذي لصندوق يلا يبيي "أصبحت تجربة التسوق الآن أكثر مرونة من ذي قبل. فقد قمنا باعتماد خيارات وأسعار تتجاوب مع الآراء والانطباعات التي تلقيناها من الأمهات"

موقع يلا بيبي أكثر سلاسة من قبل
لجعل تجربة التسوق على موقعنا أكثر سلاسة سيعرض الموقع الآن عروضاً ترويجية خاصة بصناديق مستلزمات الأطفال ومجموعة مختارة من المنتجات. يمكن للأمهات الاطلاع على الأسعار قبل الشراء بشكل سريع لتوفير وقتهن.

صندوق يلا بيبي هدية نستمر في إهدائها إليكم. فبالإضافة إلى الأسعار المناسبة ستحصلون عند التسوق لأول مرة على خصم 20% على الصندوق الذي اخترتموه لمستلزمات أطفالكم. كما سيحصل المشتركين الاعتياديين في الموقع على خصومات خاصة.

المصدر: sociate

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع