يسر فندق ذا لانغام، بوسطن الإعلان عن تعيين ستيفن بوكوف كشيف تنفيذي. من خلال هذا الدور، سيقود ستيفن فريق الطهي في ذا لانغام، بوسطن، حيث تتعدى مسؤوليته الإشراف على المطبخ الخاص (تناول الطعام في الغرفة) والمآدب،

لتضم أيضاً مطعم الفندق الجديد المرتقب غرانا وبار الوجهة الجديد الساحر ذا فيد.

سيتم افتتاح غرانا في البداية لتناول الإفطار، الغداء ووجبة الإفطار المتأخر في عطلة نهاية الأسبوع، وسيحتل الموقع السابق للقاعة الكبرى لبنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن، والتي تقع قلب الفندق الذي تم تحويله حديثاً، والذي سيعاد افتتاحه في يونيو، بعد عملية تجديد شاملة غير مسبوقة.

تلتقي الأناقة مع الأصالة في هذا المطعم الكلاسيكي الجديد، مع وجبات إيطالية على الطراز العائلي وأجواء ترحيبية. سيتميز مطعم غرانا بالأسقف الأصلية المرتفعة، القوالب والتركيبات المزخرفة، الأثاث المخملي المورق، ومجموعة من الأعمال الفنية ذات المستوى العالمي، ما يجعله المكان الأكثر تميزاً لمشاركة قائمة من الأطباق الإيطالية الأصيلة، والتي تم إبداعها لإلهام الجلسات الطويلة، الاحتفالات، والرغبة في العودة إلى المطعم لسنوات قادمة.

إن تجربة تناول طعام غرانا الحافلة بالذكريات والمودة، والتي يديرها الشيف ستيفن، مهيأة لتذكرنا بفترة ما بعد الظهيرة في إيطاليا.

قال ميكالي غروسو، المدير المسيّر لفندق ذا لانغام، بوسطن: "نحن متحمسون جداً لإعادة الشيف ستيفن إلى مسقط رأسه في بوسطن من أجل إعادة الافتتاح المرتقبة. نتوقع أن يصبح كل من البار والمطعم وجهات احتفال مبدعة في بوسطن حيث يشعر العملاء حقاً بالرعاية إلى جانب حصولهم على الخدمة المميزة، ونحن على ثقة من أن الشيف ستيفن يمكنه تحقيق هذه الأهداف."

قبل انضمامه إلى فريق ذا لانغام، أمضى ستيفن 16 عاماً في فنادق فور سيزونز، حيث بدأ في بوسطن قبل أن ينتقل بمواهبه عبر غرب الولايات المتحدة وكندا. بعد تخرجه من معهد الطهي المرموق في أمريكا، عمل ستيفن كطاه في فندق فور سيزونز بوسطن، ثم أصبح مساعداً للشيف في فور سيزونز ويستليك فيليدج في كاليفورنيا قبل الانتقال إلى YEW Seafood + Bar في فور سيزونز فانكوفر.



في الآونة الأخيرة، شغل ستيفن منصب رئيس الطهاة في مطعم EDGE Restaurant + Bar، وهو مطعم شرائح اللحم الرائد الناجح للغاية في فندق فور سيزونز دنفر، حيث غالباً ما تمت تغطيته من قبل وسائل الإعلام المحلية باعتباره نجماً صاعداً يجب متابعته في المنطقة.

يأتي تعيين الشيف ستيفن في أعقاب الإضافة المثيرة لكيونغ لي، الذي انضم إلى فريق ذا لانغام، بوسطن في نوفمبر كمدير جديد لقسم الطعام والمشروبات بالفندق.

قال ستيفن: "يسعدني أن أنقل الخبرة التي اكتسبتها ليس فقط من مهنتي في الطهي ولكن من جميع أنحاء العالم إلى مسقط رأسي. أتطلع إلى استخدام المنتجات، اللحوم والمأكولات البحرية المحلية الرائعة لابتكار نوع من الطعام يتماشى تماماً مع وعد ذا لانغام بتقديم تجارب كلاسيكية أمريكية جديدة في سوق بوسطن. أنتظر بفارغ الصبر الفرصة لمساعدة ضيوفنا في إنشاء الكثير من الذكريات الخالدة التي قدمها ذا لانغام دائماً ولكن بطريقة جديدة ومبتكرة".

المصدر: tcapr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع