أعلن 99 سوشي بار، المطعم الياباني الفاخر، عن إضافة مجموعة مميزة من الأطباق الجديدة والمبتكرة إلى عروضه المحبوبة التي تشمل غداء "أوماكاسي" لرجال الأعمال و برانش "زيتاكو" وقائمة الأطباق في المطعم.

وبفضل الخيارات الجديدة، يمكن لمحبي الأطعمة اليابانية عيش تجربة لا تنسى في 99 سوشي بار إذ ترتقي الإضافات المبتكرة إلى مستويات متميزة من التنوع الذي يشمل أكثر الأطباق كلاسيكية وحتى أكثرها ابتكاراً وإبداعاً في فرعي المطعم بأبوظبي ودبي.

برانش زيتاكو
تتسم وجبة برانش زيتاكو، والتي يعني اسمها الفخامة، بأناقتها ووفرة خياراتها حيث تحتوي على 12 طبقاً مميزاً منها أطباق خاصة تحمل توقيع طهاة المطعم، وتقدم كل يوم جمعة بين الساعة 1:00 إلى 5:00 مساء.
تقدم الوجبة ثلاثة باقات للاختيار من بينها تبدأ أسعارها من 399 درهماً إماراتياً للوجبة شاملة المرطبات، و499 درهماً للوجبة مع المشروبات الخاصة و999 درهماً إماراتياً للوجبة مع المشروبات الفاخرة.
يمكن للضيوف بدء وجبتهم اللذيذة بطبق شهي من الفول الأخضر بطريقة مدينة كوبي، والمطهو بدهن لحم عجل واجيو الشهي وأوكونومياكي، او بيتزا التونا الشهية المتوجة بفلفل الهلابينيو والبصل والطماطم الكرزية والزيتون والصلصة الغنية.
ومن الأطباق الخاصة الأخرى طبق جراتان السلطعون الملوكي ، نيجري السمك الزبيدي مع فطر الكمأة، فلامبيه نيجري السالمون مع الليمون الأخضر، وكبد البط المشوي مع صلصة التوت البري والتير.
ويدعو المطعم محبي الحلويات لتجربة مثلجات موتشي التي يعدّها الطهاة خصيصاً لرواده، واستكمال التجربة المميزة بكوب من القهوة أو الشاي.

غدا أوماكاسي لرجال الأعمال
تطلق كلمة أوماكاسي على تقليد ياباني مرتبط بالطعام، وتعني "أترك لك الخيار" – لتشجع الضيوف على الاعتماد على الشيف ليقدم لهم وجبتهم المتكاملة والشهية.
وانطلاقاً من هذا التقليد العريق، قام 99 سوشي بار بتجديد وجبته الشهيرة لغداء رجال الأعمال "أوماكاسي" من خلال إضافة عدد من الأطباق الموسمية الأنيقة واللذيذة.
يبلغ سعر الوجبة 149 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وتقدم من الساعة 12 ظهراً إلى 3:30 عصراً من الأحد حتى الخميس.



تتضمن الوجبة تسعة أطباق، تبدأ بتشكيلة من المقبلات مثل الفول الأخضر المملح وطبق هوسوماكي الكلاسيكي وحساء كابوميزو – وهي النسخة الخاصة بمطعم 99 سوشي من حساء ميزو المقدم بشكل يحاكي الكابتشينو.
وتتبع ذلك أطباق السلطعون الملوكي من ألاسكاء وجونكان التونا بصلصة لتارتار وسمك القاروس ونيجري فلامبيه المحار - والتي تقدّم مع خيارات رائعة أخرى. يتم إعداد كل طبق بحرفية وإتقان تام ليعكس قيم المطعم الأساسية القائمة على جودة الطعام واستخدام أجود المكونات في إعداده. ويمكن للضيوف اختيار القهوة أو الشاي في ختام وجبتهم.

قائمة الطعام
يستطيع الضيوف كذلك زيارة مطعم 99 سوشي بار للاستمتاع بأحدث الإضافات إلى قائمة الطعام المتنوعة – فهناك مجموعة من أطباق المقبلات الجديدة مثل طبق المحار المكون من ستة قطع مع رغوة يوزو والتاكو الياباني العطري مع البيكون المدخّن والتورو.
أما الأطباق الرئيسية فتشمل تمبورا اللوبستر الأطلسي الأزرق وطبق "99 جويل" الذي يتضمن 8 قطع من ماكي اللوبستر الأزرق وتشكيلة من خيارات سوشي نيجري مثل لانجوستين وفلامبيه سمك القاروس وفلامبيه واجيو الأسترالي بالإضافة إلى خيارات مثالية للباحثين عن أطباق خفيفة منها سلطة اللوبستر الأطلسي الأزرق وسلطة سايكو.

في تعليقه على الأمر قال جايمي كاستانيدا، المدير العام لدى 99 سوشي بار:
"استوحيت الأطباق الجديدة لدينا من النكهات الموسمية الطازجة لابتكار أطباق يابانية تقليدية بلمسات متجددة. والتزاماً بقيمنا الجوهرية فإننا نستخدم فقط أجود المكونات وأساليب الطهي التقليدية لإعداد قوائم الطعام الديناميكية التي تأخذ ضيوفنا في رحلة تناسب ذائقتهم الرفيعة. يسعدنا أنا نقدم قائمة أطباقنا الجديدة في مطعمنا بأبوظبي ودبي، ونأمل أن تنال استحسان الضيوف ليستمتعوا بتناولها كما استمتعنا بإعدادها".

يمكنكم الاستمتاع بالأطباق الجديدة في الموقعين الراقيين لمطعم 99 سوشي بار في ذا جاليريا جزيرة المارية بأبوظبي أو في داون تاون دبي بفندق العنوان.
للحجز، الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. أو الاتصال بالرقم (+971) 454 72241.

المصدر: sevenmedia



الأكثر قراءة